مدرب العراق يمتدح الوجوه الجديدة... ويُدافع عن هذا اللاعب - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    نصيب مصر من حقل ظهر صفر%
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : اسلام عبده)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    مدرب العراق يمتدح الوجوه الجديدة... ويُدافع عن هذا اللاعب


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 13th August 2019, 02:12 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new مدرب العراق يمتدح الوجوه الجديدة... ويُدافع عن هذا اللاعب

    أنا : المستشار الصحفى




    امتدح مدرب منتخب العراق لكرة القدم، السلوفيني ستريشكو كاتانيتش، الوجوه الجديدة في صفوف المنتخب، بعد تقديمهم مستوى مميزا خلال مباريات المجموعة الأولى، في بطولة غرب آسيا التاسعة، المقامة في العراق.

    ونجح منتخب العراق في تحقيق الفوز على منتخب اليمن بهدفين لهدف، أمس الأحد، في ختام دور المجموعات لبطولة غرب آسيا، ليضرب موعداً في المباراة النهائية مع منتخب البحرين، بعد غد الأربعاء، على ملعب كربلاء الدولي.

    وسجل هدفي العراق كلّ من إبراهيم بايش وحسين علي من ضربة جزاء، بينما سجل هدف اليمن اللاعب عبد الواسع المطري.

    وتصدّر المنتخب العراقي المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط، وسيلاقي المنتخب البحريني الذي تصدّر مجموعته الثانية برصيد سبع نقاط.

    وقال مدرب منتخب العراق، السلوفيني ستريشكو كاتانيتش، خلال المؤتمر الصحافي بعد المباراة: "فوزنا على اليمن كان مستحقاً واستطعنا التحكم في رتم المباراة، ونجحنا في تحقيق الفوز مع مشاركة اللاعبين الجدد".




    وزجّ مدرب منتخب "أسود الرافدين" بأربعة لاعبين جدد، خلال بطولة غرب آسيا، الذين قدموا أوراق اعتمادهم بقوة خلال البطولة، وهم كل من كرار نبيل ومحمد قاسم وإبراهيم بايش وميثم جبار.

    وأضاف كاتانيتش خلال حديثه: "هدفنا كان منذ بداية البطولة هو إعطاء الفرصة للاعبين الجدد، ومنحنا الفرصة للجميع، باستثناء الحارس الثالث الذي لم يشترك في المباريات".

    وأوضح: "تفكيرنا في المستقبل هو رفد المنتخب بدماء جديدة، وبالنسبة للخط الدفاعي واستمرار المشاكل، نحن نسعى دائماً إلى تلافي تلك الأخطاء، واللاعبون المتواجدون في خط الدفاع مميزون، ولا يوجد أفضل منهم في العراق".

    ودافع المدرب عن المهاجم أيمن حسين. وعن استمرار العقم التهديفي ختم: "أيمن حسين من اللاعبين الجيدين، ولكن الحظ لا يحالفه في مسألة تسجيل الأهداف مع المنتخب، وهذه حالة تصيب أفضل اللاعبين في كرة القدم".






    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    غريفيث يرفض الانقلاب بعدن وأبين ويطالب بتراجع... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 20th August 2019 03:51 PM
    الأسد يلتقي نائبا روسيا ويعلق على عمليات قواته في... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 20th August 2019 03:51 PM
    هل يؤدي الهجوم السوري على رتل تركيا بإدلب لصراع... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 20th August 2019 03:51 PM
    كيف استخدمت واشنطن ذراعها الاستخباراتي لقيادة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 20th August 2019 03:51 PM
    "رأساً على عقب": غيلبرت وسوليفان في... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th August 2019 03:42 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]