سكاي نيوز: زعيم حزب بريطاني يطالب بمنع توزيع القرآن - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    (الكاتـب : Ehab Salem ) (آخر مشاركة : NazeeH)
    نصيب مصر من حقل ظهر صفر%
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : اسلام عبده)

    العودة   منتديات المطاريد > آخر الأخبار > أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى)

    أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى)

    أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى)

    سكاي نيوز: زعيم حزب بريطاني يطالب بمنع توزيع القرآن


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 13th August 2019, 02:53 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb سكاي نيوز: زعيم حزب بريطاني يطالب بمنع توزيع القرآن

    أنا : المستشار الصحفى





    نشر موقع قناة "سكاي نيوز" تقريرا للمحرر السياسي في القناة التلفزيونية غريغ هيفر، يشير فيه إلى دعوة زعيم حرب الاستقلال اليميني البريطاني لتحديد توزيع نسخ القرآن في بريطانيا.




    وينقل التقرير، الذي ترجمته "عربي21"، عن ريتشارد برين، الذي تولى زعامة الحزب، بصفته سادس شخص يتولى قيادته منذ إنشائه، قوله: "لا تنس أن قانوننا يمنع التحريض على العنف، ومن المهم أن يبحث الناس عن أسباب هجوم مانشستر أرينا، ومقتل لي ريغبي، وهجمات 7/7 وويستمنستر بريدج ولندن بريدج وغيرها من الهجمات، مثل أسا شاه في غلاسكو".




    ويشير هيفر إلى أنه عندما سئل برين عن السبب الذي دعاه لمنع توزيع القرآن في الأماكن العامة، فإنه أجاب قائلا: "نحن بحاجة للنظر إن كان توزيعه قانونيا؛ لأن لدينا قوانين تحظر التحريض على العنف، ولهذا علينا النظر فيه، وأنا أتفهم ان هناك حد مئة عام يعني أن أي عمل مضى عليه 100 عام فهو ليس عرضة لقوانين التحريض.. لكنني أعتقد أنه من الجيد النظر في الموضوع؛ نظرا لكون معظم الذين يرتكبون العنف تأثروا بالنص".




    ويورد الموقع نقلا عن برين، تأكيده قائلا إنه "لا يقول إنه ينبغي منع القرآن" بشكل كامل، لكنه قارن بين الإسلام وحركة السيانتولوجيا، وقال: "يجب تحليل الأسباب التي تدفع الأشخاص للتصرف بالطريقة التي يقومون بها، ولو كان هناك دين أو جماعة يشجعان الناس على فعل أمور سيئة فعلينا مناقشة الأمر والنظر إليه، ورؤية ما إذا توفر هناك حل لمنع الناس من الاستجابة للمطالب أو الأوامر من خلال العنف".




    ويلفت التقرير إلى أن الحزب جاء في آخر الأحزاب في الانتخابات التكميلية في منطقة بريكون ورادنوشاير، مشيرا إلى أن برين اعترف بأن حزب الاستقلال بحاجة إلى العودة إلى المقدمة، "ولا شك في هذا الأمر"، وقال إن السبب الذي جعل الحزب يتراجع في الجولات الانتخابية منذ عام 2016 هو أن الحزب سمح لبقية الأحزاب بتسلم ملف الخروج من الاتحاد الأوروبي.




    ويفيد الكاتب بأنه يعتقد أن برين أطلق تصريحات مماثلة عن القرآن أثناء جولة انتخابية، مشيرا إلى أنه بحسب صحيفة "الغارديان"، فإن مطور البرمجيات والمصور برين زعم أن الإسلام البريطاني يعاني من مشكلة تعدد الزوجات وإساءة استخدام المنافع، ووصف سجن المعادي للإسلام تومي روبنسون بالسجين السياسي.




    وينوه الموقع إلى أن الصحيفة ذكرت أن برين وصف الإسلام بـ"الأيديولوجية الغريبة"، وأشار إلى أن هناك مناطق في بريطانيا تشعر بأنه "غير مرحب بك" بصفتك شخصا غير مسلم.




    وينقل التقرير عن المتحدث باسم حزب الاستقلال، قوله إنه لا برين أو الحزب لديهما سياسة لمنع القرآن، وأضاف المتحدث باسم المجلس الإسلامي البريطاني: "يواصل حزب الاستقلال انحداره نحو التعصب، الذي يترافق مع تزايد عدم أهميته وخمول ذكره.. إن العداء الخبيث للإسلام لم يكن أسلوبا ناجحا في ظل القيادة السابقة، ولن ينجح هذه المرة لأن أمتنا تعي بشكل أفضل".




    ويختم "سكاي نيوز" تقريره بالإشارة إلى أن برين حل محل حليفه جيرارد باتن، بعدما انتهت فترته، عقب خسارة الحزب نوابه كلهم في البرلمان الأوروبي.

    لقراءة النص الأصلي اضغط (هنا)




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    حلقة توتر جديدة بين واشنطن وبكين.. والسبب "مادة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 3 23rd August 2019 06:55 AM
    زوجان أمريكيان يصطادان سمكة غريبة الشكل (شاهد) أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 3 23rd August 2019 06:55 AM
    "دولار": دراما لا تساوي ربع قيمة الورقة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 3 23rd August 2019 06:41 AM
    أحمد حلمي... تتويج متواضع لغياب ثلاث سنوات صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 3 23rd August 2019 06:41 AM
    دراما ما قبل الموسم الرمضاني صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 3 23rd August 2019 06:41 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]