NYT: الإمارات دفعت الملايين لجورج نادر بعد بدء التحقيق معه - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    (الكاتـب : Ehab Salem ) (آخر مشاركة : NazeeH)
    نصيب مصر من حقل ظهر صفر%
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : اسلام عبده)

    العودة   منتديات المطاريد > آخر الأخبار > أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى)

    أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى)

    أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى)

    NYT: الإمارات دفعت الملايين لجورج نادر بعد بدء التحقيق معه


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 14th August 2019, 12:34 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb NYT: الإمارات دفعت الملايين لجورج نادر بعد بدء التحقيق معه

    أنا : المستشار الصحفى





    نشرت صحيفة "نيويورك تايمز" تقريرا حصريا، كشفت فيه عن دفع الإمارات لرجل الأعمال اللبناني-الأمريكي المستشار السابق لولي عهد أبو ظبي، جورج نادر، خمسة ملايين دولار أثناء عمله مع مسؤول جمع التبرعات لحملة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إليوت برويدي.



    وقالت الصحيفة إن حكومة الإمارات العربية المتحدة دفعت ملايين الدولارات إلى نادر بينما كان يعمل مع برويدي، لتشكيل سياسة ترامب في الشرق الأوسط، وكسب مئات الملايين من الدولارات من العقود الإماراتية.



    وكان نادر من بين الشخصيات التي خضعت لاستجواب روبرت مولر، المحقق الخاص في قضية "التدخل" الروسي في الانتخابات الأمريكية عام 2016، بسبب علاقته بدولة الإمارات.

    وقالت الصحيفة إن نادر -المحتجز في السجون الأمريكية على خلفية حيازة أشرطة جنسية لأطفال- حصل على 5 ملايين دولار من الإمارات المتحدة قبل أيام من إقامة مؤتمر HudsonInstitute، وهو مؤتمر ساعد فيه نادر وإليوت على التخطيط والتمويل لتهميش قطر.

    وقال محامي نادر إن مدفوعات الإمارات المتحدة لا علاقة لها بالمؤتمر أو غيره من النشاطات المناهضة لقطر.



    وكانت السلطات الأمريكية قد أوقفت نادر، البالغ من العمر 60 عاما، الاثنين الماضي، في مطار جون كيندي في نيويورك، بتهمة حيازة "مواد إباحية لأطفال".



    اقرأ أيضا: MEE: كيف أصبح متحرش بالأطفال مفتاح علاقة الإمارات بترامب؟

    وتظهر السجلات المصرفية أن جورج نادر استلم 5 ملايين دولار أخرى من الإمارات العربية المتحدة في تشرين الثاني/ نوفمبر 2018. كان ذلك بعد شهور من بدء تعاونه مع المحقق مولر في تحقيقه حول دور الإمارات.... تم تحويل $ $ إلى عملية ترامب، لكل ddknyt /MarkMazzettiNYT/ adamgoldmanNYT

    وعن أهمية الأمر، تقول الصحيفة إن المدعين العامين يقومون بدراسة الروابط المالية بين جورج نادر وإليوت نادر والإمارات، أثناء قيامهم بالتحقيق فيما إذا كانت حملة برويدي للدعوة لمناهضة لقطر في واشنطن قد انتهكت قانون تسجيل الوكلاء الأجانب.


    من بين أولئك الذين دفعت رسوم خطابهم من قبل برويدي كجزء من حملته ضد قطر:
    • بوب غيتس *: 100 ألف دولار
    • ستيف بانون: 100 ألف دولار
    • ديفيد بتريوس *: 50 ألف دولار
    * قال غيتس آند بترايوس إنهما لا يعرفان أن بروني دفع الفاتورة، على الرغم من أن العقود المبرمة بينهما تتطلب منهم مقابلته.

    لكن نشاطات السيد برويدي والتحقيق بها أصبح الآن فقط تحت التركيز، وتظهر المقابلات والسجلات ما يلي:


    * تتركز التحقيقات الفيدرالية على الإجابة عن السؤال إن كان دوره وعلاقاته مع حكومة دولة الإمارات والممول الماليزي تشكل مخالفة لمدونة وكلاء الشؤون الخارجية الأمريكية (FARA).


    * يفحص المحققون العلاقات المالية بين السيد برويدي وحكومة الإمارات، وأحد مستشاريها السيد جورج نادر. وبحسب سجلات تحويلات بنكية غير معلنة سابقا، فقد دفع للسيد نادر ملايين الدولارات من حكومة الإمارات، باعتباره يعمل بشكل قريب من السيد برويدي على محورين: الأول هو الفوز بعقود أمنية واستخبارية من حكومتي الإمارات والسعودية، والثاني هو تمويل وإدارة الحملات ضد قطر في واشنطن.


    * تظهر تحويلات بنكية أخرى أن حكومة الإمارات استمرت بدفع عشرات الملايين من الدولارات لشركة السيد برويدي، من ضمنها دفعة بقيمة 24 مليون دولار في آذار/ مارس الماضي، حتى بعد أن أصبح معلنا أن المدعين الخاصين يحققون بنشاطاته.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    السجائر الإلكترونية تتسبب في مشكلات بالرئة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th August 2019 11:00 AM
    ردًا على بكين.. ترامب يعلن زيادة جديدة في الجمارك... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th August 2019 11:00 AM
    إطلاق نار على حافلة خالية في البتراء.. ولا إصابات أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th August 2019 11:00 AM
    شاهد.. سائق مطارد يحاول تجاوز حاجز للشرطة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th August 2019 11:00 AM
    "فحص الحمل" شرط للتوظيف في بعض مدارس... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th August 2019 10:50 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]