وزير الخارجية البحريني يتلقى تهنئة من نظيره الإسرائيلي بعيد الأضحى - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    نصيب مصر من حقل ظهر صفر%
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : اسلام عبده)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    وزير الخارجية البحريني يتلقى تهنئة من نظيره الإسرائيلي بعيد الأضحى


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 14th August 2019, 06:31 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new وزير الخارجية البحريني يتلقى تهنئة من نظيره الإسرائيلي بعيد الأضحى

    أنا : المستشار الصحفى






    تلقّى وزير الخارجية البحريني خالد بن أحمد آل خليفة، الثلاثاء، تهنئة من نظيره الإسرائيلي يسرائيل كاتس، بمناسبة حلول عيد الأضحى.

    وكتب كاتس في تغريدة على "تويتر"، باللغة العربية: "صديقي خالد بن أحمد آل خليفة وزير خارجية البحرين، أود أن أتمنى لك ولشعب البحرين عيداً مباركاً بمناسبة عيد الأضحى".

    وأضاف: "أتمنى أن يؤدي تراث أبناء إبراهيم، الذي نشاركه معكم إلى السلام والأخوة بين الشعبين وإلى التعاون بين البلدين، أتطلع إلى رؤيتك مرة أخرى قريباً".




    وفي يوليو/ تموز الماضي، التقى كاتس بآل خليفة على هامش مشاركتهما في مؤتمر عقد بواشنطن.

    وكشفت القناة 13 الإسرائيلية، حينها، عن لقاء جمع الوزيرين، في العاصمة الأميركية، قبل أن يؤكد كاتس الأمر لاحقاََ، في تغريدة عبر "تويتر"؛ في خطوة هي الأولى من نوعها بين الجانبين.

    وباستثناء مصر والأردن، لا تقيم الدول العربية علاقات دبلوماسية علنية مع إسرائيل.

    ورغم ذلك، زادت وتيرة التطبيع خلال الفترة الأخيرة بأشكال متعددة بين الإسرائيليين والعرب، عبر مشاركات إسرائيلية في نشاطات رياضية وثقافية تقيمها دول عربية.


    وكانت البحرين قد استضافت، في يونيو/ حزيران الماضي، مؤتمراً تطبيعياً لبحث ما سمي الجانب الاقتصادي من "صفقة القرن"؛ مشروع إدارة دونالد ترامب لتصفية القضية الفلسطينية.

    والمؤتمر قاطعته فلسطين بكل أطيافها، وغلب عليه الحضور الإسرائيلي، فيما راح الزوّار الإسرائيليون للمملكة الخليجية يتبجّحون على مواقع التواصل بالحدث التطبيعي "الاستثنائي"، الذي احتضنته المنامة، ورعته السعودية والإمارات.

    وكان آل خليفة قد قال، قبل نحو شهرين، في لقاء خاص مع القناة 13 الإسرائيلية ذاتها على هامش مؤتمر البحرين الاقتصادي، إنّ "إسرائيل جزء أساسي وشرعي من الشرق الأوسط والشعب اليهودي جزء من تراث المنطقة".

    (الأناضول, العربي الجديد)







    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    على خطى الإمارات.. البحرين تمنح رئيس وزراء الهند... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th August 2019 04:16 AM
    جماعة الحوثي تهاجم مطار أبها بالسعودية بطائرات... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th August 2019 04:16 AM
    تصل لـ400 جنيه في الدقيقة.. تعرف على غرامات... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 3 25th August 2019 03:52 AM
    اليوم.. "حماية المستهلك" يطلق مبادرة "حقك" لتخفيض... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 3 25th August 2019 03:52 AM
    اليوم.. آخر موعد للتقدم لوظائف المدارس اليابانية أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 3 25th August 2019 03:52 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]