#ذكرى_مجزرة_رابعة السادسة: فاصل بين عهد السيسي والإنسانية - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    نصيب مصر من حقل ظهر صفر%
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : اسلام عبده)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    #ذكرى_مجزرة_رابعة السادسة: فاصل بين عهد السيسي والإنسانية


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 14th August 2019, 07:40 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new #ذكرى_مجزرة_رابعة السادسة: فاصل بين عهد السيسي والإنسانية

    أنا : المستشار الصحفى





    تصدر وسم "#رابعة" قائمة الأكثر تداولاً في مصر، خلال تدوين الناشطين عن حلول "#ذكرى_مجزرة_رابعة" السادسة، والتي ارتكبها النظام العسكري عقب انقلاب 3 يوليو/ تموز 2013، ضد المعتصمين من رافضي الانقلاب على الرئيس المنتخب، الراحل محمد مرسي، بحي مدينة نصر شرق القاهرة.

    ودشن الناشطون وسم #rememberRabaa، باللغة الإنكليزية ليصل هو الآخر إلى قائمة الأكثر تداولاً، مع تفاعل واسع مع الذكرى، ورثاء الضحايا، وصور المذبحة ومقاطع الفيديو التي وثقتها، وسط هجوم شديد على الرئيس عبد الفتاح السيسي، والذي حمّله المغردون مسؤولية الدماء التي سالت في أكبر مذبحة في تاريخ مصر الحديث، كما وصفها حقوقيون وناشطون.

    وكتب حساب "صوت الزنزانة": "‏الذكرى السادسة لمذبحة ‎#رابعة! أكثر من 1104 ضحايا ارتقوا خلال 10 ساعات فقط من القتل المجنون.. 6 سنوات مضت.. ولا يزال القاتل بلا محاكمة! #rememberRABAA".

    وغردت نونة صالح: "‏‎#رابعة.. لن ننسى.. الأرض لا تشرب الدم". وأكد صاحب حساب "مدون حر" "‏‎#رابعة.. لم أكن أبداً إخواناً (جماعة الإخوان المسلمين) ... لكن.. كانت رابعة فاصلة بين أن تتهاون في دم أخيك أو تظل إنساناً".

    وعلّق حساب "صوت الحرية": "ست سنوات مرت لم ننس.. ولن ننسى.. وكيف ننسى؟؟! وصرخات الأطفال لا تزال تُسمع في آذاننا.. وصور الدماء والقتل والحرق عالقة في أذهاننا وكيف ننسى؟! وجرح ‎#رابعة لم يندمل بعد. #رابعة_الصمود".

    وكتب خفاجي: "‏ولن نسأم من الحديث عن طهرها، وعزتها، وشموخها، وكرامتها وتواضعها والحلم بالقصاص لها. #رابعة". وتذكر حساب "ميدان رابعة العدوية" "‏‎#rememberRABA سلامٌ على أجساد شهداءٍ طاهرة لم يستدل أهلها على مكانها حتى اللحظة.. ‎#مذبحة_رابعة".



    ووصفه أحمد طارق بأنه "‏أسوأ يوم عايشناه خلال 25 عام.. رحم الله شهداءنا وأسكنهم فسيح جناته.. #rememberRABAA #ذكرى_مجزرة_رابعة". وكتب عثمان: "‏وسلاماً على من مروا هناك ليتركوا بعضاً منهم عالقاً بالذكرى، نجا من مات فيها، ومات من نجا.. 6 أعوام على المذبحة. #rememberRabaa #Rabaa_massacre".


    ودعت شيماء: "‏سيموتون عندما ننساهم.. تذكروا إخوانكم الشهداء بالتدوين عنهم في ذكرى ‎#مذبحة_رابعة #rememberRABAA". وقص محمد صداوي: "‏كان الرصاص يسقط عليهم من كل اتجاه... كان الموت يحصد الأرواح بلا هوادة.. ست سنوات مرت على المذبحة... العالم لا يزال صامتاً. والقاتل لا يزال طليقاً.. لن ننسى#RememberRabaa #ذكرى_مجزرة_رابعة".















    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    جلسة مطوّلة من جولة المفاوضات التاسعة بين... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 26th August 2019 12:03 AM
    خبراء عسكريون: عملية دوليب تركت تبعات أمنية... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 26th August 2019 12:03 AM
    هل عاد أشهر مقرئ سوري إلى "حضن النظام"؟... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 26th August 2019 12:03 AM
    كاتب إسرائيلي: جيشنا يتورط في اليمن من أجل... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 4 25th August 2019 11:30 PM
    الفرسان الثلاثة في أميركا بآخر مغامرات الغراند... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 3 25th August 2019 11:23 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]