فيسبوك استمع إلى المحادثات الصوتية للمستخدمين على ماسينجر.... ووظف أشخاصاً لتفريغها - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    نصيب مصر من حقل ظهر صفر%
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : اسلام عبده)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    فيسبوك استمع إلى المحادثات الصوتية للمستخدمين على ماسينجر.... ووظف أشخاصاً لتفريغها


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 14th August 2019, 07:40 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new فيسبوك استمع إلى المحادثات الصوتية للمستخدمين على ماسينجر.... ووظف أشخاصاً لتفريغها

    أنا : المستشار الصحفى





    وظّف "فيسبوك" مئات المتعاقدين من خارج الشركة، للاستماع إلى مقتطفات من محادثات صوتية لمستخدميه ونسخها، وسط استمرار التشدد في التدقيق بأساليب الشبكة الاجتماعية العملاقة في جمع البيانات.

    واعترف "فيسبوك" بنسخ المحادثات، وهو ما كشفت عنه "بلومبيرغ" لأول مرة، لكنّه قال للمجموعة الإعلامية الأميركية، في بيان، إنّ "الاستماع تم بإذن من المستخدمين، ومع ذلك فقد تم إيقاف هذه الممارسة". وأضاف البيان: "تماماً مثل آبل وغوغل، أوقفنا المراجعة البشرية للصوت قبل أكثر من أسبوع".

    وكان المتعاقدون يختبرون قدرة الذكاء الاصطناعي لـ"فيسبوك" على تفسير الرسائل، والمستخدمون الذين تأثروا هم فقط أولئك الذين كانوا يستعملون تطبيق "فيسبوك"- ماسينجر وأعطوا موافقة على نسخ دردشاتهم الصوتية.

    وقالت "بلومبيرغ"، إنّ المتعاقدين الذين يعملون في المشروع قد "راعهم" الاستماع إلى الدردشات الخاصة التي لم يتم الكشف عن هويات أصحابها، والتي تضمنت أحياناً محتوى بذيئاً. وأضافت أنّ المتعاقدين لم يتم إبلاغهم بالسبب وراء قيامهم بعمليات نسخ الدردشات.

    وأقرّت شركات "آبل" و"أمازون" و"غوغل" وسائر الشركات التي تعمل على مشاريع لأجهزة مساعدة صوتية، بجمع المحادثات الصوتية من أجل تحسين منتجاتها.



    وذكرت "غوغل" و"آبل" أنّهما أوقفتا هذه الممارسة في الأسابيع الأخيرة، في حين أنّ "أمازون" لا تزال تعطي المستخدمين خيار حظر جمع أصواتهم بواسطة "أليكسا"، برنامج الذكاء الاصطناعي وراء المساعد الصوتي "إيكو".

    و"فيسبوك" الذي تم تغريمه، أخيراً، خمسة مليارات دولار من قبل لجنة التجارة الفدرالية الأميركية، لإساءة استخدام بيانات مستخدميه، أعطى إجابات مختلفة في ما يتعلّق بالتقارير حول استخدامه التسجيلات الصوتية من أجل الإعلانات أو لجعل صفحاته أكثر جاذبية.

    وقال الرئيس التنفيذي لـ"فيسبوك" مارك زوكربيرغ، في شهادة بمجلس الشيوخ الأميركي، العام الماضي: "أنتم تتحدثون عن نظرية المؤامرة تلك التي يتم تداولها بأننا نستمع إلى ما يجري في ميكروفوناتكم ونستخدم ذلك للإعلانات". وأضاف: "نحن لا نفعل ذلك".

    لكن الشركة أبلغت النواب لاحقاً بطريقة مكتوبة، أنّها تجمع بالفعل المحادثات إذا سمح أصحابها بذلك، وأنّها تستخدم ميزات صوتية معينة. ولم تحدد الشركة ما الذي فعلته بالمحادثات الصوتية بعد ذلك.

    (فرانس برس)








    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    غارات إسرائلية على موقع فلسطيني في البقاع اللبناني أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 26th August 2019 01:11 AM
    انتكاسة أتباع الإمارات في شبوة: حسابات معقدة تحكم... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 3 26th August 2019 12:23 AM
    السيسي يبحث عن بديل لعبد العال في رئاسة البرلمان صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 3 26th August 2019 12:23 AM
    بغداد لا تستبعد هجمات جديدة على معسكرات... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 3 26th August 2019 12:23 AM
    النظام يصعّد ضد إدلب: شروط لعودة مهجّري خان شيخون صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 3 26th August 2019 12:23 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]