النظام السوري يواصل قصف إدلب والتقدم نحو خان شيخون - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    (الكاتـب : Ehab Salem ) (آخر مشاركة : NazeeH)
    نصيب مصر من حقل ظهر صفر%
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : اسلام عبده)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    النظام السوري يواصل قصف إدلب والتقدم نحو خان شيخون


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 14th August 2019, 08:51 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new النظام السوري يواصل قصف إدلب والتقدم نحو خان شيخون

    أنا : المستشار الصحفى




    واصلت طائرات النظام السوري، صباح اليوم الأربعاء، غاراتها على مناطق في محافظة إدلب شمال غربي البلاد، وسط تقدّم قواتها نحو مدينة خان شيخون الاستراتيجية، بهدف إحكام الطوق على مدن وبلدات ريف حماة الشمالي، وسط حملة يشارك فيها بنشاط الطيران الحربي الروسي.

    واستهدفت غارات النظام، اليوم، محاور القتال جنوبي إدلب، وخان شيخون، والتمانعة، وترعي، وكفرسجنة، وحزارين، والركايا بريف إدلب الجنوبي، فيما ألقى الطيران المروحي براميل متفجرة على كفرنبل، وحاس، وكفروما، وركايا، وبسقلا، ومحاور القتال.

    كما استهدفت قوات النظام هذه المناطق، ومناطق أخرى في ريف حماة الشمالي وجبال اللاذقية، بمئات القذائف والصواريخ.

    وأحصى الدفاع المدني في إدلب مقتل 6 مدنيين، أمس الثلاثاء، جراء عمليات القصف الجوي والمدفعي.

    وذكر، في بيان، نشره على مواقع التواصل الاجتماعي، أنّ رجلين وامرأة قُتلوا في مدينة خان شيخون، وأصيب 7 آخرون جراء قصف حربي روسي على المدينة، فيما قُتل ثلاثة أطفال وأصيب والدهم، في قصف جوي روسي، على بلدة الصالحية بريف إدلب الجنوبي، كما أُصيب ثلاثة أشخاص وأربع سيدات وطفلان، في قصف جوي عنقودي على بلدة جرجناز.




    وأوضح أنه تمّ شن 110 غارات جوية على ريف ادلب، من بينها 11 غارة روسية، استهدفت 38 منها بلدة التمانعة، إضافة الى إلقاء 64 برميلاً متفجراً، 23 منها على بلدة أرينبة، و1428 قذيفة مدفعية وصاروخية، منها 1020 صاروخاً على بلدة التمانعة.



    في الأثناء، تمكنت قوات النظام من تحقيق مزيد من التقدم في ريف إدلب الجنوبي لتصبح على بعد كيلومترات قليلة من مدينة خان شيخون جنوبي المحافظة، ولتحكم الطوق على ما تبقى من مدن وبلدات بيد الفصائل في ريف حماة الشمالي، وسط حملة قصف مكثفة يشارك فيها بنشاط الطيران الحربي الروسي.

    وقالت مصادر محلية، لـ"العربي الجديد"، إنّ قوات النظام سيطرت، الليلة الماضية، على قريتي كفرعين وتل عاس وتلتها جنوب إدلب، بعد معارك مع الفصائل المسلحة تحت غطاء جوي ومدفعي كثيف لتقترب أكثر من مدينة خان شيخون من جهة الغرب، وتصبح على مسافة 5 كيلومترات منها، بينما أخفقت في التقدم من جهة الشرق، حيث كانت فتحت محوراً جديداً للقتال شرقي المحافظة.

    وذكرت وسائل إعلام موالية أنّ قوات النظام تسعى إلى توسيع نطاق سيطرتها حول بلدة الهبيط بريف إدلب الجنوبي، من خلال السيطرة على القرى والمزارع المحيطة بها من أجل تطويق الفصائل في ريف حماة الشمالي، وقطع خطوط إمدادهم القادمة من ريف إدلب الجنوبي.

    كما أشارت إلى أنّ الطيران الحربي السوري الروسي، شنّ سلسلة غارات على مدينة خان شيخون ومحيطها، ما سهل تقدم قوات النظام باتجاه بلدة كفرعين والسيطرة عليها.








    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    "اللهم اغفر لهم فإنهم لا يعلمون": كلمات أمريكي... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 3 23rd August 2019 01:41 AM
    ألمانيا: السجن تسع سنوات لسوري في قضية قتل أثارت... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 3 23rd August 2019 01:12 AM
    الحل السوداني وصفة للخروج من المأزق الجزائري؟ أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 3 23rd August 2019 01:12 AM
    ألمانيا- ارتفاع نسبة معادلة الشهادات الأجنبية... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 3 23rd August 2019 01:12 AM
    كيمنتس ومعاداة الأجانب..المواعظ الأخلاقية تستفز... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 4 23rd August 2019 01:12 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]