الأسواق العالمية تنتعش بعد قرار ترامب إرجاء الرسوم على السلع الصينية - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    (الكاتـب : Ehab Salem ) (آخر مشاركة : NazeeH)
    نصيب مصر من حقل ظهر صفر%
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : اسلام عبده)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    الأسواق العالمية تنتعش بعد قرار ترامب إرجاء الرسوم على السلع الصينية


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 14th August 2019, 10:00 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new الأسواق العالمية تنتعش بعد قرار ترامب إرجاء الرسوم على السلع الصينية

    أنا : المستشار الصحفى






    تفاعلت الأسواق العالمية، اليوم الأربعاء، سريعا مع قرار الرئيس الأميركي دونالد ترامب أمس بإرجاء فرض رسوم جمركية بنسبة 10% على بعض واردات بلاده من الصين.

    فقد انخفضت أسعار الذهب، اليوم الأربعاء، بعد أن أرجأت الولايات المتحدة فرض الرسوم، مما تسبب في انحسار مخاوف التجارة، على الرغم من الضبابية السياسية واستمرار المخاوف بشأن النمو العالمي.


    وبحلول الساعة 04.52 بتوقيت غرينتش، نزل الذهب في المعاملات الفورية 0.3 في المائة إلى 1497.17 دولارا للأوقية (الأونصة).

    وتراجع الذهب في العقود الأميركية الآجلة 0.2 في المائة إلى1510.70 دولارات للأوقية.



    وتحدّث جون شارما، الخبير الاقتصادي لدى بنك أستراليا الوطني لوكالة "رويترز"، عن أن "انحسار توترات التجارة، والمخاطر الجيوسياسية زودا الأسواق ببعض الأمل مما دعم الأسهم، ولهذا السبب هناك تراجع لفترة وجيزة في أسعار الذهب".

    وأضاف: "لكن النزاع التجاري ما زال دون حل. المخاطر الجيوسياسية في هونغ كونغ، واتجاهات النمو العالمي كما نتوقع ما لا يقل عن خفض آخر (لأسعار الفائدة) من جانب مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأميركي)، جميع تلك العوامل تقدم الدعم للذهب".



    وتراجع الرئيس الأميركي دونالد ترامب، أمس الثلاثاء، عن موعد نهائي حدده في أول سبتمبر /أيلول لفرض رسوم بنسبة عشرة في المائة على بقية الواردات الصينية، ليرجئ فرض رسوم جمركية على الهواتف الخلوية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وسلع استهلاكية أخرى، على أمل الحد من التأثير على المبيعات في العطلات الأميركية.


    ووفر إرجاء النزاع التجاري بين أكبر اقتصادين في العالم ارتياحا للأسواق المالية التي هيمن عليها اضطراب سياسي واقتصادي، في الوقت الذي انضمت الأسهم الآسيوية إلى ارتفاع للأسهم العالمية اليوم الأربعاء.
    ففي اليابان، عوضت الأسهم اليوم الأربعاء معظم الخسائر الكبيرة التي تكبدتها في الجلسة السابقة تقريبا، حيث منح تحرك ترامب راحة للأسواق هي في أمسّ الحاجة إليها، مع تلقي قطاع صناعة الرقائق والشركات المرتبطة بشركة "آبل" في اليابان أقوى دفعة.



    وربح المؤشر نيكي القياسي واحدا في المائة ليغلق عند 20655.13 نقطة، معوضا معظم الانخفاض الذي سجله أمس الثلاثاء البالغ 1.1 في المائة، بينما زاد المؤشر توبكس الأوسع نطاقا 0.9 في المائة إلى 1499.50 نقطة.



    (رويترز، العربي الجديد)








    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    "اللهم اغفر لهم فإنهم لا يعلمون": كلمات أمريكي... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 3 23rd August 2019 01:41 AM
    ألمانيا: السجن تسع سنوات لسوري في قضية قتل أثارت... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 3 23rd August 2019 01:12 AM
    الحل السوداني وصفة للخروج من المأزق الجزائري؟ أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 3 23rd August 2019 01:12 AM
    ألمانيا- ارتفاع نسبة معادلة الشهادات الأجنبية... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 3 23rd August 2019 01:12 AM
    كيمنتس ومعاداة الأجانب..المواعظ الأخلاقية تستفز... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 4 23rd August 2019 01:12 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]