لقاءات ترامب والمشاهير: غش وهدايا رخيصة وموعد خمري - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    نصيب مصر من حقل ظهر صفر%
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : اسلام عبده)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    لقاءات ترامب والمشاهير: غش وهدايا رخيصة وموعد خمري


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 14th August 2019, 01:10 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new لقاءات ترامب والمشاهير: غش وهدايا رخيصة وموعد خمري

    أنا : المستشار الصحفى




    قبل وصول دونالد ترامب إلى البيت الأبيض، كان بارزاً بين المشاهير، والتقى عدداً منهم. أدناه عرض لعدد من هذه اللقاءات ومواقفهم معه، وقد جمعتها صحيفة "ذا غارديان" البريطانية:
    الممثلة سلمى حايك
    "حصل على رقمي، ودعاني للخروج معه في موعد. حين أخبرته أنني لن أخرج معه، وحتى لو لم أكن مرتبطة، اتصل بصحيفة (ناشيونال إنكويرير)، وقال إنه رفض مواعدتي لأنني قصيرة جداً".

    الممثلة بروك شيلدز
    "كنت في موقع تصوير أحد الأفلام، واتصل بي فور طلاقه، قائلاً (أعتقد حقاً أننا يجب أن نتواعد، لأنك محبوبة أميركا وأنا الرجل الأكثر ثراءً في أميركا، والناس سيحبون ذلك)".

    الممثلة كانديس بيرغن
    "خرجت في موعد أعمى مع ترامب في السبعينيات، وكان يرتدي بزة من ثلاث قطع خمرية اللون، وحذاء جلدياً خمرياً، في سيارة ليموزين خمرية اللون".

    الغش في الغولف
    لعب ترامب الغولف مع عدد من المشاهير، ولم يقل أي منهم أي كلمة طيبة عنه. حين سئل الممثل سامويل إل جاكسون إن كان ترامب لاعب غولف أفضل منه، ردّ "بالطبع، أنا أفضل. أنا لا أغش".

    وعند سؤاله عن الشخصية الشهيرة الأسوأ في الغش خلال لعب الغولف، قال الموسيقي أليس كوبر: "ليتني أستطيع الردّ. سيكون جوابي صدمة. لعبت الغولف مع دونالد ترامب مرة. ولن أقول أكثر من ذلك".

    لكن الملاكم المكسيكي، أوسكار دي لا هويا، الوحيد الذي ذكر مفصلاً أسلوب غش ترامب في لعب الغولف، خلال مباراة جمعتهما عام 2016.

    دانييل رادكليف
    حين التقى الممثل دانييل رادكليف ترامب كان في الـ 11 من العمر، قبل إطلالته عبر برنامج "توداي". سأله ترامب حينها: "كيف حالك؟"، فرد رادكليف "أنا شديد التوتر، ولا أعرف ما سأقوله خلال البرنامج"، فقال ترامب "يمكنك فقط القول إنك التقيت بالسيد ترامب".

    ووصف رادكليف الحادثة قائلاً: "حتى هذا اليوم، لا أستطيع فهم هذا المستوى من الثقة".

    تشارلي شين
    قال الممثل تشارلي شين إنه التقى ترامب بعد فترة قصيرة من زواجه في مطعم. ولأنه لم يستطع حضور مراسم الزفاف، نزع ترامب أزرار كميه اللامعة والباهظة، وقدمها هدية إلى شين. وذكر شين الحادثة عام 2016، قائلاً إنه بعد 6 أشهر من هذا اللقاء كان يرتب بعض المجوهرات، وتذكر الأزرار. وحين عرضها على الصائغة، قالت "في أحسن أحوالها، ليست مصنوعة إلا من البيوتر الرخيص والزركونيوم السيئ".

    وودي هارلسون
    قال الممثل وودي هارلسون إنه التقى ترامب وخطيبته حينها ميلانيا وحاكم مينيسوتا جيسي فينتورا، على "عشاء وحشي" في برج ترامب، عام 2004. وأشار هارلسون إلى أنه خلال اللقاء "حظي بنسبة 1 في المائة من الحديث، وميلانيا 0.1 في المائة، والحاكم 3 في المائة، بينما استفرد ترامب في الكلام كله طوال الوقت"، وقال "ساء الوضع إلى درجة أنني اضطررت إلى الخروج وتدخين سيجارة".












    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    السودان.. أمريكا ترحب بتوقيع الإعلان الدستوري... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 18th August 2019 06:30 AM
    أودري هيبورن: 800 صورة تروي سيرتها صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 18th August 2019 06:20 AM
    نيكولا أديل.. توزيع غير عادل للمعارف صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 18th August 2019 06:20 AM
    قال سريعاً واصطَفَقَ الباب صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 18th August 2019 06:20 AM
    فضاء متروك صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 18th August 2019 06:20 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]