قوى مصرية تدعو مجددا لفتح تحقيق دولي في "مجازر العسكر" - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    نصيب مصر من حقل ظهر صفر%
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : اسلام عبده)

    العودة   منتديات المطاريد > آخر الأخبار > أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى)

    أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى)

    أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى)

    قوى مصرية تدعو مجددا لفتح تحقيق دولي في "مجازر العسكر"


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 14th August 2019, 01:20 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb قوى مصرية تدعو مجددا لفتح تحقيق دولي في "مجازر العسكر"

    أنا : المستشار الصحفى





    شهدت مدينة إسطنبول التركية، مساء الثلاثاء، مؤتمرا جماهيريا، بحضور قوى سياسية مصرية معارضة لسلطة الانقلاب العسكري في الخارج إحياءً للذكرى السادسة لمجزرة فض رابعة والنهضة، تحت شعار "رابعة الأمل.. رابعة الصمود".

    وتخلل المؤتمر العديد من الفقرات الفنية والإنشادية التي تحيي ذكرى مجزرة رابعة، وتضمنت مشاهد من الاعتصام والمستشفى الميداني، فضلا عن إلقاء الكلمات من قيادات القوى السياسية المصرية في الخارج، وبحضور شخصيات عربية وتركية، بالإضافة إلى عرض فيلم وثائقي عن فض رابعة، وآخر عن الرئيس الراحل محمد مرسي.

    وقد أوصى المؤتمر، الذي استمر لمدة ثلاث ساعات، باستمرار "كافة الجهود القانونية والحقوقية لدى كل المؤسسات المعنية في العالم لفتح تحقيق دولي شفاف في كل المجازر الوحشية التي اقترفها - ولايزال – الانقلاب بحق أبناء الشعب المصري".

    ودعت التوصيات، التي تلاها الفنان المصري وجدي العربي، إلى التحقيق في "ملابسات وفاة الرئيس الشهيد محمد مرسي داخل قفص محكمة الانقلاب الهزلية، ولن نمل أو نيأس رغم كل العراقيل التي يتم وضعها سعيا لإغلاق هذا الملف".

    وتقدمت التوصيات بـ "خالص الشكر والتقدير لدولة تركيا، رئيسا وشعبا، وكل القوى السياسية، ومؤسسات المجتمع، على رفضهم للانقلاب العسكري واحتضانهم لهذه الفعاليات التي تُذّكر العالم بجرائم الانقلاب الفاشي بحق الشعب المصري".



    اقرأ أيضا: الإخوان: لن يقرّ للانقلابيين قرار ولن نفرط في دماء "رابعة"

    وأردف المؤتمرون: " لن ينسى أحرار الشعب المصري كفاح الرئيس الشهيد مرسي وتقديم روحه فداء لمصر وحرية شعبها، وهو ما يعد امتدادا لشهداء رابعة والنهضة".

    وشدّدوا على أن "رابعة والنهضة وكل المجازر التي قدم فيها الشعب المصري أرواح أبنائه في سبيل الحرية والحياة الكريمة ستظل في القلب ولن ننساها أبدا، ولن نتنازل عن القصاص العادل لشهدائها، كما أن عملية اغتيال الرئيس مرسي ستظل حاضرة بقوة في كل تحركاتنا الاقليمية والدولية".

    كما جاء في توصيات المؤتمر: "شهداء رابعة والنهضة، وكل شهداء الثورة المصرية، وفي مقدمتهم الرئيس مرسي هم أيقونة الثورة المصرية، بل والثورات العربية، وهم عنوان الكفاح والنضال ومنهم يستمد الثوار الأحرار استمرار ثورتهم حتى إسقاط الانقلاب العسكري الفاشي".

    وأضافت التوصيات: "سيظل الرئيس الشهيد محمد مرسي بمسيرة كفاحه وصموده واستشهاده، وكذا شهداء رابعة وكل المجازر، حاضرين بقوة في برامجنا الإعلامية وفي كل منتدياتنا وكل فعالياتنا في كل مكان. وعلى كل الإعلاميين الشرفاء أن يجعلوا منها مادة ثابتة في برامجهم ومقالاتهم وشتى صور التناول الإعلامي".

    وتقدم المؤتمر بـ "جزيل الشكر لكل القنوات والمنصات الإعلامية وكل الكتاب الذين يحرصون بدافع وطني منها على الاهتمام برابعة وشهدائها، وتجعل منها مادة ثابتة في تناولها الإعلامي".



    اقرأ أيضا: بذكرى "رابعة".. أمنستي ترصد أحوال السجون وتنتقد المحاكمات

    وأكمل: "نتقدم أيضا بخالص الشكر لكل المبادرات والإبداعات الفنية المتنوعة التي تناولت تلك الأحداث وما زالت إبداعاتها تتواصل إحياء للذكرى وتكريما للشهداء وإدانة وفضحا للقتلة المجرمين".

    واستطرد القائمون على المؤتمر بقولهم: "تحية للشعب المصري العظيم ولقواه الحية ولثواره الأحرار، وتحية للمختطفين الثابتين الصامدين في سجون الانقلاب الذين يقدمون حريتهم وأرواحهم فداء لمصر وحريتها وكرامة شعبها".

    وقد شاركت جماعة الإخوان المسلمين، والجماعة الإسلامية، والمجلس الثوري، والتحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب، وحركة نساء ضد الانقلاب، والبرلمان المصري في الخارج، وبعض أسر ضحايا فض رابعة، في المؤتمر الجماهيري الذي انعقد بمدينة إسطنبول.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    أصيبت بالسرطان قبل زفافها بثلاثة أشهر.. لكن فعلتها أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th August 2019 05:04 AM
    غوارديولا.. تمنى سحق برشلونة فضرب ريال مدريد أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th August 2019 05:04 AM
    حرائق غابات الأمازون تجتاح مساحات شاسعة أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th August 2019 05:04 AM
    "بر الأمان".. حمدوك يعلن هدفه الأساسي في... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th August 2019 05:04 AM
    راموس غاضبا: الحديث عن نيمار "قلة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th August 2019 05:04 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]