وسط أزمة كشمير: هل ساهم برنامج بريطاني بتلميع صورة رئيس وزراء الهند؟ - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    نصيب مصر من حقل ظهر صفر%
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : اسلام عبده)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    وسط أزمة كشمير: هل ساهم برنامج بريطاني بتلميع صورة رئيس وزراء الهند؟


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 14th August 2019, 02:15 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new وسط أزمة كشمير: هل ساهم برنامج بريطاني بتلميع صورة رئيس وزراء الهند؟

    أنا : المستشار الصحفى




    ظهر رئيس الوزراء الهندي، ناريندرا مودي، في برنامج المغامرات البريطانيMan vs Wild الذي يقدمه بير غريلز ويعرض على القناة البريطانية الرابعة. وتحدّث عن علاقته بالطبيعة ونشأته في أسرة فقيرة، أثناء عبوره نهرا متجمدا في منطقة خطرة.
    في الحلقة التي تم بثها في الهند يوم الإثنين، تم تصوير الرجلين على ضفة نهر في منتزه جيم كوربيت الوطني في الهند بين الغزلان والأفيال.

    ودفعت تصريحات غريلز عن النهر المليء بالتماسيح، مودي، إلى العودة إلى طفولته وشرح كيف كان صبيًا فقيرًا في ولاية غوجارات، من دون حمام في المنزل، يستحم في البركة كل يوم.

    وعلى ما يبدو، في أحد الأيام، وجد تمساحاً رضيعاً وأخذه إلى المنزل، لكن والدته وبّخته وطلبت منه إعادة الحيوان إلى النهر.





    وكانت هذه واحدةً من حكايات الطفولة التي رواها مودي، حيث تذكر كيف اعتاد والده على الاحتفال بأول أمطار الموسم من خلال شراء 25 إلى 30 بطاقة بريدية وإرسالها إلى الأقارب، وكان يكتب ببساطة "اليوم أمطرت في قريتنا" للتعبير عن فرحته.

    وبحسب "ذا غارديان" البريطانية، فوجئ المشاهدون الهنديون بعد رؤية هذا الجانب لرئيس الوزراء الذي أعيد انتخابه قبل فترة، إذ أن صورته في الوعي العام هي صورة رجل قوي، ذي إرادة حديدية وشديد اللهجة.

    لكن انتقادات عدة انهالت على البرنامج، على موعد عرض الحلقة. إذ بدت مجرد شريط ترويجي لرئيس الحكومة الهنديّ، في وقت تواجه بلاده انتقادات عنيفة بسبب ملف كشمير، وذلك بعد قرار نيودلهي إلغاء الوضع الخاص بالإقليم، وتصاعد الخلافات بينها وبين جارتها باكستان.

    كذلك، فإن قطع الإنترنت وفرض وضع أمني خاص، في إقليم كشمير، جعل حياة سكانه لا تطاق، ومحفوفة بالحذر والخوف، وقد جاءت حلقة برنامج Man vs Wild لتموّه كل هذه الحقائق، وفق موقع "بيزنس إنسايدر".










    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    الاحتلال الإسرائيلي يرفع حالة التأهب إثر استهدافه... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th August 2019 04:40 AM
    مجموعة السبع: قمة الأزمات وصانعيها صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th August 2019 04:40 AM
    السودان: طريق شائك لحمدوك نحو "حكومة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th August 2019 04:40 AM
    عبد المهدي يعيد مناصب ألغاها العبادي... ويُغضب... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th August 2019 04:40 AM
    تصاعد الاحتجاجات الشعبية ينذر بقرب رحيل الحكومة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th August 2019 04:40 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]