وزير الرياضة الجزائري يحسم مستقبل بلماضي في تدريب "المحاربين" - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    نصيب مصر من حقل ظهر صفر%
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : اسلام عبده)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    وزير الرياضة الجزائري يحسم مستقبل بلماضي في تدريب "المحاربين"


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 14th August 2019, 03:22 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new وزير الرياضة الجزائري يحسم مستقبل بلماضي في تدريب "المحاربين"

    أنا : المستشار الصحفى




    لا يزال الحديث عن مستقبل مدرب منتخب الجزائر لكرة القدم جمال بلماضي، مستمراً وسط الجماهير الجزائرية، في ظل الأخبار الكثيرة التي يتم تداولها عن إمكانية رحيله عن تدريب "المحاربين" وذلك منذ العودة إلى الجزائر بالتاج الأفريقي من مصر في نهاية شهر يوليو/ تموز الماضي، بالتزامن مع تأكيد مصدر قريب من المدير الفني الجزائري لـ"العربي الجديد"، أنه باقٍ في منصبه، وأن كل ما يقال عنه مجرد شائعات فقط.

    وفي هذا السياق، حسم وزير الشباب والرياضة الجزائري، رؤوف برناوي، مستقبل بلماضي مع منتخب الجزائر، بعدما أكد أنه باق في منصبه حتى نهاية عقده، وأنه لا يوجد أبداً أي أمر يُعرقل ذلك، كما طالب الوزير بضرورة الابتعاد عن نشر الشائعات حول المنتخب وضرورة توفير الهدوء والاستقرار حوله، قصد تحقيق المزيد من النجاح، إثر التتويج باللقب القاري الثاني في تاريخ البلاد بعد أكثر من 29 سنة من الانتظار.

    وقال وزير الرياضة الجزائري في تصريحات للصحافيين عقب تنصيب السبّاح الجزائري السابق سليم ايلاس مديراً لبطولة الألعاب المتوسطية التي ستجرى في مدينة وهران، غربي البلاد، صيف عام 2021: "أقول للناشطين في مواقع التواصل الاجتماعي، الذين ينشرون أخباراً مغلوطة حول رحيل بلماضي عن تدريب المنتخب الوطني: الله يهديكم، بلماضي باقٍ في منصبه ولم نشعر ولا مرة بأنه يرغب في الرحيل، هو مدربٌ محترف ويتحلى بالمهنية في عمله، ويملك عقداً سيقوم بتشريفه إلى نهايته".

    وأضاف: "تصوّروا أننا فزنا باللقب الأفريقي ولا يزال البعض ينشر الفوضى والشوشرة حول المنتخب، نحن كمسؤولين في الدولة، وحتى كشعب يجب أن نتحلى بالوعي للحفاظ على مكتسبات البلاد، ومن بينها منتخب كرة القدم، أقول لمروّجي الشائعات: اتقوا الله في هذا المنتخب".

    وتابع الوزير: "لا توجد أية مشكلة، لا توجد أبداً قضية اسمها بلماضي، وأنا أقدم له التهاني مرة أخرى على نجاحه في قيادة المنتخب للقب الأفريقي، وأتمنى له حظاً سعيداً في باقي مشواره، ونأمل أن نواصل التألق في الاستحقاقات القادمة، ومنها التأهل إلى مونديال قطر 2022، ولكن يجب أن نضمن أقصى حد من الاستقرار والهدوء لهذا المنتخب قصد مواصلة حصد النجاح".

    وبعد عودة المنتخب الجزائري من مصر حاملاً كأس البطولة، انتشرت الكثير من الأخبار التي تتحدث عن رغبة بلماضي في ترك منصبه بسبب خلافات مع مسؤولين بالاتحاد الجزائري، وكذلك بسبب رغبة المدير الفني في تغيير المحيط الذي يعمل فيه، وتسبب ذلك في قلق شديد للجماهير التي بدت محتارة بل ورافضة رفضاً قاطعاً لرحيل بلماضي، بعد ما قدمه للمنتخب في ظرف وجيز.



    وفي خضم هذه الأزمة، يقوم بلماضي بقضاء إجازة برفقة عائلته، إذ كشف مصدر قريب جداً منه لـ"العربي الجديد"، أخيراً، عن أنه مستمر في منصبه ولن يغادره، وأنه بصدد التحضير للمباريات المقبلة التي سيلعبها المنتخب الجزائري، ودية كانت أم رسمية، وذلك بداية من شهر سبتمبر/ أيلول المقبل.

    ويرتقب أن يلتقي المدير الفني للجزائر جمال بلماضي مع رئيس اتحاد الكرة خير الدين زطشي، خلال الأيام القليلة القادمة، قصد الفصل في عدة مسائل تخص برنامج واستعدادات المنتخب في الفترة المقبلة.







    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    غريفيث يرفض الانقلاب بعدن وأبين ويطالب بتراجع... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 20th August 2019 03:51 PM
    الأسد يلتقي نائبا روسيا ويعلق على عمليات قواته في... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 20th August 2019 03:51 PM
    هل يؤدي الهجوم السوري على رتل تركيا بإدلب لصراع... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 20th August 2019 03:51 PM
    كيف استخدمت واشنطن ذراعها الاستخباراتي لقيادة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 20th August 2019 03:51 PM
    "رأساً على عقب": غيلبرت وسوليفان في... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 3 20th August 2019 03:42 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]