مليشيا مرتبطة بـ"الحرس الثوري" الإيراني تصف الجيش العراقي بـ"المرتزق" - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    نصيب مصر من حقل ظهر صفر%
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : اسلام عبده)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    مليشيا مرتبطة بـ"الحرس الثوري" الإيراني تصف الجيش العراقي بـ"المرتزق"


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 14th August 2019, 03:22 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new مليشيا مرتبطة بـ"الحرس الثوري" الإيراني تصف الجيش العراقي بـ"المرتزق"

    أنا : المستشار الصحفى




    تسببت تصريحات أطلقها نائب زعيم مليشيات "النجباء"، إحدى الفصائل العراقية المسلّحة المرتبطة بإيران، وصف فيها الجيش العراقي بأنه "مرتزق"، بردود فعل شعبية واسعة تركزت على أهمية عدم سكوت الدولة على تكرار الاعتداء على الجيش والتقليل من مكانته.
    وقال معاون زعيم مليشيات "النجباء"، يوسف الناصري، في تصريحات لقناة محلية مملوكة للمليشيات نفسها، أمس الثلاثاء، إن "الجيش العراقي عبارة عن جيش مرتزق"، مطالباً بحلهِ و"إسناد مهامهِ إلى الحشد الشعبي".

    يأتي ذلك بعد أيام من تصريحات مماثلة أطلقتها قيادات مليشياوية عدة استهدفت ضباطاً بالجيش العراقي.





    الجدير بالذكر أنّ زارة الدفاع العراقية التي سبق أن قامت بمقاضاة ناشطين وسياسيين بتهمة "ازدراء الجيش العراقي" و"التقليل من قيمته"، لم تصدر أي تعليق على الناصري أو مليشيات النجباء التي ما زالت تماطل في تنفيذ قرار الحكومة بتسليم ما بحوزتها من سلاح ثقيل والانسحاب من مناطق توجد فيها وتسليم ملفها الأمني لقوات الجيش.

    ووفقاً لمسؤول عراقي، فإنّ مقاضاة الناصري أو الرد عليه تكون من قبل رئيس الوزراء بصفته القائد العام للقوات المسلحة أو من قبل وزير الدفاع بصفتهما الرسمية، وهو ما لم يحدث حتى الآن.

    واعتبر المسؤول، في حديث لـ"العربي الجديد"، أنّ "تكرار مثل تلك التصريحات يضعف الجيش العراقي ويجعله قوة ثانية في البلاد بعد المليشيات المدعومة من إيران".

    كما توقع "عدم تحرك الحكومة في الوقت الحالي بسبب احتقان الموقف السياسي داخل العراق، خاصة في ما يتعلق بملف فصائل الحشد الشعبي التي تماطل بالاستجابة لقرارات الحكومة، مثل النجباء وحزب الله والخراساني وسيد الشهداء ومليشيات أخرى غيرها".


    واعتبر ناشطون عراقيون ومدونون التصريحات أنها "إهانة للدولة العراقية وللجيش والمواطنين العراقيين أنفسهم"، مطالبين وزارة الدفاع ورئيس الحكومة عادل عبد المهدي بعدم التزام الصمت إزاء ما اعتبروه "إهانة لكل العراقيين".

    وكتب الصحافي العراقي مصطفى ناصر، على صفحته في "فيسبوك"، أن "وزير الدفاع نجاح حسن الشمري، ملزم برفع دعوى قضائية على الشيخ يوسف الناصري لوسمه المؤسسة العسكرية بالمرتزقة. وخلاف ذلك فوزير الدفاع سيكون شريكاً بإهانة أفراد الجيش العراقي الباسل".









    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    السودان.. أمريكا ترحب بتوقيع الإعلان الدستوري... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 18th August 2019 06:30 AM
    أودري هيبورن: 800 صورة تروي سيرتها صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 18th August 2019 06:20 AM
    نيكولا أديل.. توزيع غير عادل للمعارف صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 18th August 2019 06:20 AM
    قال سريعاً واصطَفَقَ الباب صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 18th August 2019 06:20 AM
    فضاء متروك صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 18th August 2019 06:20 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]