صحيفة: تركيا تفتتح قاعدة عسكرية جديدة في قطر الخريف المقبل - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    (الكاتـب : Ehab Salem ) (آخر مشاركة : NazeeH)
    نصيب مصر من حقل ظهر صفر%
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : اسلام عبده)

    العودة   منتديات المطاريد > آخر الأخبار > أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى)

    أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى)

    أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى)

    صحيفة: تركيا تفتتح قاعدة عسكرية جديدة في قطر الخريف المقبل


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 14th August 2019, 06:24 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb صحيفة: تركيا تفتتح قاعدة عسكرية جديدة في قطر الخريف المقبل

    أنا : المستشار الصحفى





    كشفت صحيفة تركية، أن أنقرة ستفتتح قاعدة عسكرية جديدة في قطر في الخريف المقبل.



    وقالت الكاتبة في صحيفة "حرييت" التركية، هاندي فيرات، إنها زارت الدوحة، وذهبت إلى قاعدة طارق بن زياد، والتقت بقائد القوات العسكرية التركية هناك مصطفى أيدين.



    ولفتت في التقرير الذي ترجمته "عربي21"، إلى أن القوات التركية في قطر مازالت تمارس عملها هناك، مشيرة إلى أن أعداد القوات التركية ستزداد.



    وأشارت إلى أنه في نطاق العلاقات العسكرية الثنائية بين تركيا وقطر، بدأت القاعدة العسكرية الأولى عملها في تشرين الأول/ أكتوبر 2015، وفي كانون الأول/ ديسمبر 2017، تم الإعلان عن القيادة المشتركة بين قطر وتركيا.



    وأضافت أن الجنود الأتراك والقطريين يقومون ببرامج تدريبية مشتركة هناك، وأن العلاقات العسكرية بين البلدين تتمتع بذات القوة في العلاقات السياسية بينهما.



    وأفادت الكاتبة التركية، بأنها شاركت في طابور الصباح للقوات المشتركة التركية القطرية، مشيرة إلى أن القطريين يبدون حبهم للجنود الأتراك هناك.



    ولفتت إلى أن دول الحصار عندما فرضت حصارا على قطر في حزيران/ يونيو 2017، قدمت للدوحة 13 مطلبا بما فيها إنهاء التعاون العسكري مع أنقرة وإغلاق القواعد العسكرية التركية هناك.



    ونوهت إلى أن تركيا تبدي اهتماما كبيرا في تنمية العلاقات مع القطر، التي تتميز بموقع مميز في منطقة الخليج العربي والشرق المتوسط في قضية الطاقة، مشيرة إلى أن السعودية وباقي دول الخليج منزعجة من التعاون القطري التركي العسكري والسياسي.



    وكشفت الكاتبة التركية، أنه يجري الآن تجهيز قاعدة جديدة بالقرب من قاعدة طارق بن زياد، وأن أعمال البناء فيها اكتملت بما فيها المرافق.



    وتابعت: "سيزداد عدد الجنود الأتراك"، رافضة الكشف عن الأعداد "حفاظا على المصالح التركية وأمنها".



    وأوضحت أنه يجري الحديث عن افتتاح كبير للقاعدة في الخريف المقبل، وأن قطر تولي اهتماما كبيرا لهذه القاعدة، ومن المتوقع أن يشارك الرئيس رجب طيب أردوغان، برفقة أمير قطر في مراسم افتتاح القاعدة.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    "اللهم اغفر لهم فإنهم لا يعلمون": كلمات أمريكي... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 3 23rd August 2019 01:41 AM
    ألمانيا: السجن تسع سنوات لسوري في قضية قتل أثارت... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 3 23rd August 2019 01:12 AM
    الحل السوداني وصفة للخروج من المأزق الجزائري؟ أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 3 23rd August 2019 01:12 AM
    ألمانيا- ارتفاع نسبة معادلة الشهادات الأجنبية... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 3 23rd August 2019 01:12 AM
    كيمنتس ومعاداة الأجانب..المواعظ الأخلاقية تستفز... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 4 23rd August 2019 01:12 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]