فتاة ترسل تغريدة على "تويتر" من ثلاجة... إليكم قصتها - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    نصيب مصر من حقل ظهر صفر%
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : اسلام عبده)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    فتاة ترسل تغريدة على "تويتر" من ثلاجة... إليكم قصتها


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 14th August 2019, 06:51 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new فتاة ترسل تغريدة على "تويتر" من ثلاجة... إليكم قصتها

    أنا : المستشار الصحفى




    تفاجأ متابعو حساب الفتاة دوروثي بتغريدة لها في حسابها على "تويتر" مكتوب عليها أن الجهاز الذي استخدمته لإرسال التغريدة هو "ثلاجة إل جي الذكية". ولم تكن هذه التغريدة الأولى لها التي تأتي من جهاز لم يعتد رواد مواقع التواصل الاجتماعي استخدامه، إذ سبق أن استخدمت جهازي الألعاب الالكترونية "وي يو" و"ننتندو".

    قصة الفتاة دوروثي (15 عاماً) بدأت بحسب صحيفة "ذا غارديان" البريطانية منذ نحو أسبوعين بعد قيام والدتها بمصادرة جهازها "آيفون" بسبب هوس المراهقة بمواقع التواصل الاجتماعي الذي يعزلها عن المحيط.

    وقالت دوروثي للصحيفة البريطانية إنها تواجه "حظراً تقنياً لأهتم بمحيطي"، وأضافت أنها تشعر بالقلق لأنها ستكون محرومة من "تويتر" طوال الصيف.


    وبدأ متابعو دوروثي بتتبع فصول قصتها مع تغريدة لها بأن أمها خارج المنزل لذلك ستبحث عن جهاز "آيفون"، وكانت هنا ترسل من خلال جهاز "ننتندو" ليظهر بعد قليل تغريدة أخرى على نفس الحساب لكن من قبل والدتها هذه المرة ومن جهاز "آيفون" تقول فيها إنها تلاحظ أن ابنتها دوروثي تستخدم اللعبة، وأضافت بنبرة تهديد "هذا الحساب سيتم إغلاقه الآن".



    لكن دوروثي لم تتوقف، فعادت إلى التغريد من جديد باستخدام جهاز "وي يو" لتقول من جديد إن أمها أخذت هاتفها وجهاز "ننتندو"، لذلك فهي تستخدم الآن الجهاز الآخر لتشكر متابعيها على وفائهم.





    على ما يبدو عادت الأم وصادرت "وي يو" أيضاً، ليتفاجأ متابعو دوروثي بتغريدتها الجديدة من ثلاجة "إل جي" تقول فيها "لا أدري إن كانت هذه التغريدة ستنشر فأنا أتحدث عبر ثلاجتنا".



    وبحسب "ذا غارديان" فشركة "إل جي" أشارت إلى إمكانية العمل على مواقع التواصل الاجتماعي عبر ثلاجتها الذكية، وأكدت "تويتر" للصحيفة أن مصدر التغريدة بالفعل هو الثلاجة الذكية.


    لاحقاً، وبسبب التفاعل الكبير مع دوروثي، ظهر وسم #FreeDorothy الذي انتشر بسرعة مع التعليقات والتغريدات المضحكة ومناشدات للأم بإطلاق سراح هاتف دوروثي.








    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    الاحتلال الإسرائيلي يرفع حالة التأهب إثر استهدافه... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th August 2019 04:40 AM
    مجموعة السبع: قمة الأزمات وصانعيها صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th August 2019 04:40 AM
    السودان: طريق شائك لحمدوك نحو "حكومة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th August 2019 04:40 AM
    عبد المهدي يعيد مناصب ألغاها العبادي... ويُغضب... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th August 2019 04:40 AM
    تصاعد الاحتجاجات الشعبية ينذر بقرب رحيل الحكومة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th August 2019 04:40 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]