سخرية من شطب صيدليات "العزبي" و"رشدي" لصالح "19011" بمصر: "سبوبة السيسي" - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    سخرية من شطب صيدليات "العزبي" و"رشدي" لصالح "19011" بمصر: "سبوبة السيسي"


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 27th August 2019, 09:11 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new سخرية من شطب صيدليات "العزبي" و"رشدي" لصالح "19011" بمصر: "سبوبة السيسي"

    أنا : المستشار الصحفى





    تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر مع قرار وزارة الصحة شطب مالك مجموعتي صيدليات "العزبي" و"رشدي" من سجلات الصيادلة بوزارة الصحة والسكان نهائياً، استناداً إلى حكم محكمة استئناف القاهرة.

    وطرح قرار شطب أحمد العزبي وحاتم رشدي، والتفاعل معه تساؤلات عن وجود سلاسل أخرى لم يتم إيقافها، مثل مجموعة صيدليات "19011" التي انتشرت في القاهرة، وتوقع ناشطون وجود "سبوبة" جديدة للعسكر في تجارة الأدوية، وسخروا قائلين "انتظروا خير صيادلة الأرض".

    وكتب دكتور خفاجي: "‏الانتشار المفاجئ لصيدليات 19011 وإن عيد ميلاد السيسي 19-11 وعدم نفي شائعة إنها صيدليات مملوكة لجهة سيادية حاجة بائسة وحزينة بجد.. وفي نفس الوقت يتم إلغاء تراخيص صيدليات العزبي ورشدي .. حاجة أكثر بؤساً وحزناً". ليرد عليه "أبو صلاح" ساخراً "‏‎أي بزنس لازم يدخلوه وغالباً هيغيروا شعار الصيدلة بعد كده يشيلوا الكاس والتعبان ويحطوا نخلة وعليها بلح وسط الهلال".

    وغردت ريحانة أحمد "‏مجموعة صيدليات العزبي ورشدي من أشهر سلسلة صيدليات وأقدمها بمصر، فجأة بيوم وليلة طلع لهم قرار شطب وغلق لهم وطبعاً البديل خير صيادلة الأرض".

    وحلل محمد الأمر "‏‎هي في الأول والآخر مصالح .. أنا كصيدلي شايف إن العزبي ده بتاعهم وكان مع أي حاجة ضد الصيادلة طالما هيرضي النظام لكن دلوقتي يبدو أن الحرامية اختلفوا فحبوا يشدوا ودنه... لكن هو صادر ضده قرار شطب من سنين وماتنفذش... بس ممكن السبوبة دلوقتي تكون محتاجة إزاحة العزبي ورشدي".



    وذكر آخر "‏دورت على موضوع مالك سلسلة صيدليات 19011 مبهم مفيش خبر ولا ظهور لأصحابها لكن علامات استفهام كتير أوووي زي افتتاح 70 فرع في 3 شهور رقم كبيرررر الحد الأدنى لراتب الصيدلي بدون خبره 3000 جنيه.. يا تري إيه الحكاية وحالياً إغلاق العزبي ورشدي وكان في خبر عن شراء رشدي من قبل 19011؟".

    ورد عليه محمد أبو بكر "‏‎فيه خبر بيقول أنها تابعة لصيدليات النهدي السعودية.. وشريك مصري اسمه المخابر... أكمل أنت". ونقل تامر عن العزبي "‏أحمد العزبي صاحب صيدليات العزبي: غلق الصيدليات السبب فيه مجموعة من الإخوان في النقابة لاختلافي معهم سياسياً... حاول تاني يا أحمد معلش".

    وتوقع صاحب حساب "عسل أسود": "‏شطب العزبي ورشدي من سجلات الصيادلة نهائياً أكيد خوفاً على صحة المواطن من الأدوية المغشوشة والقوات المسلحة هتقوم بالسبوبة.. أقصد الواجب الوطني دا وتوفر لنا الأفضل".

    وقال أحمد سليم "‏‎شركة إدارة الصيدليات 19011 موجود و هتقوم بالواجب بس الغريب إن نقابة الصيادلة نفسها مش عارفة مين أصحاب الشركة دي". وسخر صاحب حساب "جمهورية عليه العوض": "إيه الأخبار عملتوا إيه فصيدليات العزبي؟ قفلناها يا أفندم... طيب انزل بقى بخير صيدليات الأرض".




















    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    مظفّر النواب.. الممنوع والكاشف صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 09:28 PM
    رونالدينيو يكشف موقفه من بقاء مبابي مع... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 09:28 PM
    مظفّر النوّاب.. قصائد من طين الأهوار صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 09:28 PM
    مذيعات أفغانيات يتحدين "طالبان" بالظهور على... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 09:28 PM
    خنادق وكتل إسمنتية.. هكذا تستعد خاركيف الأوكرانية... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 09:28 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]