أزمة جديدة لبلماضي مع الجزائر - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    أزمة جديدة لبلماضي مع الجزائر


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 27th August 2019, 12:21 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new أزمة جديدة لبلماضي مع الجزائر

    أنا : المستشار الصحفى





    بالرغم من مرور أكثر من شهر على تتويج منتخب الجزائر بلقب كأس أمم أفريقيا، والأزمة التي اندلعت بعد ذلك بخصوص مستقبل المدير الفني جمال بلماضي بالبقاء في منصبه أو عدمه، عاد المدرب "الاستثنائي" ليجد نفسه في قلب أزمة أخرى.

    وفي التفاصيل عاد إلى الواجهة مجدداً الجدل المتعلق بمستقبل بلماضي مع "المحاربين"، خصوصاً أنه لم يظهر له أي أثر في الجزائر منذ العودة من مصر باللقب القاري، رغم اقتراب موعد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لإجراء مباريات ودية دولية في الفترة ما بين 2 و10 سبتمبر/أيلول الجاري.



    من جانبه، أعلن اتحاد الكرة الجزائري في بيان أن منتخب المحليين الذي سيشرع في معسكر إعدادي بداية من يوم الإثنين إلى غاية يوم الأربعاء المقبل، تحضيراً لخوض مباراتين أمام المغرب في تصفيات بطولة أمم أفريقيا للاعبين المحليين المرتقبة في إثيوبيا مطلع العام المقبل، لن يقوم بتدريبه جمال بلماضي وإنما سيقوده المدرب العام الفرنسي لودوفيك باتيلي.

    والغريب في الأمر أن بيان الاتحاد كشف أن باتيلي سيشتغل خلال هذا المعسكر، وعلى غير العادة رفقة أعضاء الجهاز الفني للمنتخب الأول وهم: مدرب حراس المرمى عزيز بوراس، والمساعدان عمارة مرواني، وسيرج رومانو، ومحلل الفيديو زهير بن سديرة، إضافة إلى المعدّ البدني فريديريك فور، وختم بيان الاتحاد قائلاً: "يلقى أعضاء الجهاز الفني دعم وتشجيع المدير الفني للمنتخب".

    وكان الاتحاد الجزائري أعلن يوم 19 أغسطس/آب الماضي، أن جمال بلماضي برمج معسكرا للاعبين المحليين في الفترة ما بين 24 و28 من ذات الشهر بالمركز الفني لسيدي موسى جنوبي العاصمة الجزائرية، قبل أن يكشف عن إعلان المدير الفني جمال بلماضي يوم السبت الماضي عن قائمة تضم 22 لاعباً ينشطون في الدوري المحلي لنفس الغرض.

    وأرفقت القائمة بصورة المدير الفني جمال بلماضي، مع تغيير موعد المعسكر من يوم 24
    أغسطس إلى يوم 26 منه، وأثارت القائمة حينها الكثير من الجدل خاصة وأنها ضمت 19 لاعباً يلعب جميعهم في أندية العاصمة الجزائرية.

    ولم يكشف اتحاد الكرة الجزائري أسباب هذا "التغيير المفاجئ" في المدرب الذي سيقود المعسكر، بالتزامن مع تناقضات كثيرة تحيط بهذه المسألة، كون المدرب العام الفرنسي باتيلي مرتبطا في نفس الفترة بقيادة معسكر أخر للمنتخب الأولمبي الذي يستعد لمواجهة غانا ذهاباً وإياباً (يومي 6 و10 سبتمبر أيلول القادمين) في تصفيات كأس أمم أفريقيا لفئة أقل من 23 سنة التي ستجري في مصر نهاية العام الحالي.

    وتُعتبر هذه البطولة مؤهلة إلى الألعاب الأولمبية في طوكيو 2020، كما أن باتيلي برمج أيضاً مباراة ودية ستجمع المنتخب الأولمبي والمنتخب المحلي يوم الثلاثاء، لتطرح الكثير من التساؤلات حول إشرافه على معسكري منتخبين ومباراة ودية بينهما في الفترة نفسها.

    وكان المدرب جمال بلماضي قد أعلن بعد تسلمه قيادة المنتخب الجزائري الأول، أنه سيقود أيضاً منتخب اللاعبين المحليين ومحاولة تأهيله إلى بطولة أفريقيا للاعبين المحليين "شان" عام 2020، بدليل أنه أشرف على معسكر للاعبين المحليين في نهاية العام الماضي، كما خاض مباراة ودية مع منتخب قطر في الدوحة وقتها وفاز عليه بهدف لصفر.







    ويخوض المنتخب المحلي مباراتين أمام المغرب في تصفيات "شان 2020"، وتجري الأولى بالجزائر يوم 20 سبتمبر والثانية بالمغرب يوم 18 أكتوبر/تشرين الأول القادم.

    والمثير للاستغراب أيضاً، أن المنتخب الجزائري الأول مرتبط أيضاً بمعسكر أخر في الفترة ما بين 2 و10 أيلول/سبتمبر، من أجل خوض مباريات ودية، لكن لم يتضح لحد الآن، ما إذا قرر الاتحاد الجزائري والمدير الفني جمال بلماضي إجراء هذا المعسكر ومباراة أو مباراتين وديتين، بما أنه لم يتم إعلان قائمة اللاعبين المعنيين بالمعسكر.







    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : أزمة جديدة لبلماضي مع الجزائر     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    الفرجة مضمونة أياً كان المتوج صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 10:53 AM
    تطورات الحرب على أوكرانيا.. كييف "لا تثق" بأي... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 10:53 AM
    حلب ونهرها.. رحلة استشكاف السمعة السيئة لـ... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 10:53 AM
    نجمة "بريدجرتون" روبي باركر تتلقى علاجاً نفسياً... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 10:53 AM
    العراق: "الإطار التنسيقي" يستعد لمبادرة ويأمل كسر... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 10:53 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]