اتهام مهندس سابق في "غوغل" بسرقة أسرار تجارية - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    اتهام مهندس سابق في "غوغل" بسرقة أسرار تجارية


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 28th August 2019, 10:30 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new اتهام مهندس سابق في "غوغل" بسرقة أسرار تجارية

    أنا : المستشار الصحفى




    قدّمت وزارة العدل الأميركية لائحة اتهام جنائية ضد المهندس السابق في شركة "غوغل" أنتوني ليفاندوسكي، أمس الثلاثاء، معلنةً عن 33 تهمة تتعلّق بالسرقة ومحاولة سرقة الأسرار التجارية، وذلك في مؤتمر صحافي، في سان خوسيه في كاليفورنيا، بزعم أنّ ليفاندوسكي أخذ معلومات سرية من "غوغل" إلى "أوبر".

    وزعمت لائحة الاتهام أنّ ليفاندوسكي قام بتنزيل الآلاف من الملفات من "مشروع شوفور" Project Chauffeur وهو السابق لـ"وايمو"، في الأشهر التي سبقت مغادرته "غوغل". وتضمّنت الملفات "معلومات هندسية مهمة حول الأجهزة المستخدمة في السيارات ذاتية القيادة في مشروع شوفور"، وأنّ ليفاندوسكي نقل الملفات إلى حاسوبه الشخصي المحمول.

    وسلّم ليفاندوسكي نفسه في المحكمة، أمس الثلاثاء، فيما قال المحامي ديفيد إل أندرسون إنّ "أوبر" و"غوغل" تعاونتا مع المسؤولين الحكوميين في التحقيق. ونفى ليفاندوسكي أن يكون مذنباً في جميع التهم الموجهة إليه، وهو يواجه عقوبة تصل إلى 10 سنوات عن كل تهمة بالإضافة إلى غرامات.

    وقالت وزارة العدل الأميركية إنّها تعتقد أنّ هناك خطراً في أن يسافر ليفاندوسكي، فطلبت سندات ضمان بقيمة مليوني دولار، كما طلبت من أسرته أن تودع ممتلكاتها كي تضمن عدم فراره، بالإضافة إلى ارتدائه جهاز مراقبة في كاحله لحين إيداع الممتلكات، وهي فترة لن يتم السماح له بالسفر خلالها.





    وكان قسم "وايمو" التابع لشركة "غوغل" والمسؤول عن تطوير سيارتها ذاتية القيادة، قد رفع دعوى قضائية على شركة "أوبر"، في فبراير/شباط 2017، متهماً إياها بسرقة تكنولوجيا لتعزيز تطوير سيارتها ذاتية القيادة الخاصة.

    وأُقيمت الدعوى في محكمة مقاطعة الولايات في سان فرانسيسكو، وأشارت إلى أن مجموعة من المهندسين السابقين في "غوغل" سرقت تصميم الشركة الخاص بجهاز استشعار الليزر "ليدار"، والذي يسمح للسيارات ذاتية القيادة بتحديد البيئة المحيطة بها. وتضمّنت الدعوى المهندس السابق في "غوغل" أنتوني ليفاندوسكي، علماً أنّه كان أحد الأعضاء الأوائل في الفريق العامل على مشروع سيارة "غوغل" ذاتية القيادة.

    في يناير/كانون الثاني عام 2016، ترك ليفاندوسكي "غوغل"، بعد تسع سنوات من العمل فيها، وأسس شركته الرائدة "أوتو" التي تركز على الشاحنات ذاتية القيادة. وبعد ستة أشهر، استحوذت "أوبر" على "أوتو"، مقابل 680 مليون دولار أميركي.

    وزعمت "وايمو" أنّ ليفاندوسكي حمّل أكثر من 14 ألف ملف تصميمي بالغ السرية، وبينها تصميم "ليدار"، قبل ستة أسابيع فقط من استقالته من "غوغل".

    وفي مايو/أيار 2017، أقالت شركة "أوبر" ليفاندوسكي، بعدما رفض المساعدة في تحقيق حول الدعوى القضائية.







    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : اتهام مهندس سابق في "غوغل" بسرقة أسرار تجارية     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    3 قتلى بقصف إسرائيلي استهدف شحنات أسلحة ومواقع... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 11:42 PM
    "الخلاص" التونسية تدين انفراد سعيّد بالسلطة وتشجب... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 11:42 PM
    روسيا وأوكرانيا: موسكو تعلن سيطرتها على مجمع... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 11:42 PM
    مجلة "forbes" تكشف عن دخل صلاح السنوي صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 6 20th May 2022 10:51 PM
    الجبري يكشف تفاصيل عرض التسوية مع الحكومة السعودية صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 6 20th May 2022 10:51 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]