تعرّف إلى بيانكا أندريسكو... قاهرة سيرينا بنهائي بطولة أميركا للتنس - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    تعرّف إلى بيانكا أندريسكو... قاهرة سيرينا بنهائي بطولة أميركا للتنس


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 8th September 2019, 06:40 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new تعرّف إلى بيانكا أندريسكو... قاهرة سيرينا بنهائي بطولة أميركا للتنس

    أنا : المستشار الصحفى








    نجحت الكندية بيانكا أندريسكو، صاحبة الـ19 عاماً، في حصد لقب فردي السيدات ببطولة أميركا المفتوحة للتنس؛ رابع وآخر بطولات "غراند سلام" لهذا الموسم، على حساب المخضرمة سيرينا ويليامز.

    بدأت الكندية مسيرتها كمحترفة سنة 2017، وهي تلعب باليد اليمنى، وتحتل المرتبة رقم 15 في تصنيف رابطة محترفات التنس، قبل حصد اللقب الأميركي.

    في شهر يناير/ كانون الثاني 2014، فازت أندريسكو بلقب الصغار، وفي يوليو/ تموز، حصدت لقبها الأول للناشئين، وفازت بلقب الفردي في دوري الدرجة 5، ولقب الزوجي بالشراكة مع ماريا تينيسيسكو في بطولة الصف الرابع، وبلقب الفردي للناشئين الثاني والثالث وبطولة الصف الرابع في ليكسينغتون.


    وأنهت أندريسو موسمها بفوزها بلقب أقل من 16 عامًا في "أورنج بول" على دومينيك شايفر، لتصبح رابع كندية على التوالي بعد إرين روتلليف، وغلوريا ليانغ، وتشارلوت روبيلارد-ميليت تفوز بهذا الحدث.

    وفي يناير/ كانون الثاني 2017، وفي بطولة أستراليا المفتوحة، تقدمت أندريسكو إلى الدور نصف النهائي في الفردي وفازت بلقب الزوجي مع كارسون برانستين، وفي فبراير/ شباط برانشو سانتا حصلت على لقبها الفردي الثاني.

    وبعد تتويجات عديدة، وفي إبريل/ نيسان 2018، وصلت أندريسكو إلى نهائي بطولة كوفو وخسرت أمام المصنفة الأولى لوكسيكا كومكوهم، وفي الأسبوع التالي، خسرت في المباراة النهائية في كاشيوا مرة أخرى أمام كومكوم.

    ولعبت بعدها كأس "فيد" في مونتريال بكندا بمباراة الزوجي الحاسمة مع زميلتها غابرييلا دابروفسكي، وفي وقت لاحق أجبرتها الإصابة على عدم خوض البطولات حتى نوفمبر/ تشرين الثاني 2018.

    وخاضت بيانكا في "فلاشينغ ميدوز" أول نهائي في مسيرتها الاحترافية في البطولات الأربع الكبرى، وذلك في رابع مشاركة لها ببطولة "غراند سلام"، في إنجاز سبق أن تحقق مرة واحدة من قبل، عبر مونيكا سيليتش في بطولة "رولان غاروس" الفرنسية عام 1990.






    وحققت اللاعبة الكندية مفاجأة كبيرة، بعد أن حصدت ثالث لقب بكلّ مسيرتها، والأول لها في "غراند سلام"، في الوقت الذي حرمت فيه ويليامز من الوصول إلى معادلة رقم مارغريت كورت، وتحقيق لقبها رقم 24 في الـ"غراند سلام" لتصبح الأكثر فوزاً بألقاب الفردي.



    وباتت أندريسكو ثاني كندية تصلُ إلى نهائي بطولة في الـ"غراند سلام" في العصر الحديث، منذ أوجيني بوشار في "ويمبلدون" بإنكلترا عام 2014.















    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    رجل يحاول بسيارته اقتحام مسجد في شرق فرنسا ولا... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 22nd September 2019 01:23 AM
    من سيحمي السعودية من سلاحها؟ صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd September 2019 01:23 AM
    العزف الانتخابي النشاز صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd September 2019 01:23 AM
    مصر أمام استحقاق ثوري جديد صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd September 2019 01:23 AM
    من أجل نجاح مظاهرات "20 سبتمبر" في مصر صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd September 2019 01:23 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]