الزمالك بطلاً لكأس مصر على حساب بيراميدز - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    الزمالك بطلاً لكأس مصر على حساب بيراميدز


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 8th September 2019, 08:50 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new الزمالك بطلاً لكأس مصر على حساب بيراميدز

    أنا : المستشار الصحفى








    توج نادي الزمالك المصري بطلاً لمسابقة كأس مصر لكرة القدم، بعد فوزه على بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل لاشيء، في المباراة التي جرت بينهما على ستاد "برج العرب" في حضور جماهيري وصل إلى 20 ألف متفرج.
    ونال الزمالك اللقب رقم 27 في تاريخه، وافتتح مشواره مع مدربه الصربي ميتشو بشكل جيد وحافظ على سلسلة انتصاراته الكبيرة في الفترة الأخيرة ونال الانتصار الخامس له على التوالي، وثأر من خسارته أمام بيراميدز بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما في الدوري المصري، وسجل ثلاثية الزمالك في اللقاء يوسف أوباما وأشرف بن شرقي "هدفين".

    وجاء فوز الزمالك وتتويجه بطلاً لكأس مصر بعد الإدارة الرائعة للمدرب ميتشو للمباراة بداية من إجراء التدوير وإشراك 3 لاعبين كانوا نجوماً للمباراة وهم شيكابالا ومصطفى محمد ومحمد عبد الشافي، وكذلك الحد من خطورة مصادر القوة في تشكيلة بييراميدز يتصدرها جون أنطوي وعبد الله السعيد وإسلام عيسى، وفي تغييراته الإيجابية أثناء المباراة وعلى رأسها الدفع بمحمد أوناجم الجناح السريع بعد التقدم بهدف، واللجوء إلى المرتدات السريعة التي صنع منها أوناجم هدفين، ونجح ميتشو في تنفيذ الضغط المرتفع على بيراميدز في منطقة الوسط مما حرمه من بناء الهجمات بشكل جيد وحد من خطورة لاعبي ديسابر.


    وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بعد أن نجح أحمد الشناوي حارس بيراميدز في إنقاذ مرماه من 3 فرص محققة للتسجيل، أخطرها في الدقيقة 30 عبر رأسية من فرجاني ساسي، فيما هدد بيراميدز المرمى مرة واحدة عبر إبراهيم حسن وتصدى له محمد عواد.



    وفي الشوط الثاني، دك الزمالك مرمى بيراميدز بالأهداف والتي بدأها يوسف أوباما وأشرف بن شرقي "هدفين " في الدقائق 53 و63 و83، ليحسم الزمالك لقب بطل كأس مصر لصالحه للمرة 27.



    ومن جانبه، أكد ميتشو المدير الفني للزمالك في تصريحات للصحافيين بعد انتهاء اللقاء، أن الكأس أول ألقابه مع الفريق لكتابة موسم تاريخي.

    وقال ميتشو: "حققت أول الأهداف رغم صعوبته بوصفي ما زلت أعيش أول شهر لي في النادي، أشكر اللاعبين وكنت أثق في حصولنا على الكأس لأن اللاعبين يحترمون اسم النادي ولديهم رغبة في كتابة التاريخ، وتفوقنا في المباراة النهائية بشكل جيد بعد أن لعبنا على نقاط ضعف المنافس، وكنا الطرف الأخطر في المباراة وسجلنا 3 مرات، وكنت أتمنى التسجيل في الشوط الأول ولم يكتب لنا التوفيق في أكثر من فرصة، وأعد جماهير الزمالك بالفوز ببطولات الدوري ودوري أبطال أفريقيا".










    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : الزمالك بطلاً لكأس مصر على حساب بيراميدز     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    رجل يحاول بسيارته اقتحام مسجد في شرق فرنسا ولا... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 22nd September 2019 01:23 AM
    من سيحمي السعودية من سلاحها؟ صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd September 2019 01:23 AM
    العزف الانتخابي النشاز صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd September 2019 01:23 AM
    مصر أمام استحقاق ثوري جديد صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd September 2019 01:23 AM
    من أجل نجاح مظاهرات "20 سبتمبر" في مصر صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd September 2019 01:23 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]