محمد علي يكشف صلة قرابته بالسيسي ويرد على منتقديه (شاهد) - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    (الكاتـب : Ehab Salem ) (آخر مشاركة : saif khaled)

    العودة   منتديات المطاريد > آخر الأخبار > أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى)

    أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى)

    أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى)

    محمد علي يكشف صلة قرابته بالسيسي ويرد على منتقديه (شاهد)


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 8th September 2019, 11:03 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb محمد علي يكشف صلة قرابته بالسيسي ويرد على منتقديه (شاهد)

    أنا : المستشار الصحفى





    قالالفنان ورجل الأعمال المصري، محمد علي، إن رئيس الانقلاب عبدالفتاح السيسي حوّلالجيش المصري إلى تاجر ومقاول.


    وأضاف،الأحد، في مقطع فيديو جديد للرد على الانتقادات الموجهة إليه: "ليس مناللائق أن يظهر ضابط في الجيش ليقول عن نفسه إنه قائد خط الجمبري مثلما فعل أحدالضباط مؤخرا أمام السيسي"، مؤكدا أن "مصر في طريقها إلى الضياع بسببممارسات السيسي".


    واستنكرأسئلة البعض التي تستفسر عن الأسباب التي دفعته للعمل مع "منظومة الجيشالفاسدة" طوال هذه الفترة، قائلا: "إن كل شيء في مصر يتم الانتهاء منهبالرشاوي وعبر الفساد، وأن هذه هي الأوضاع السائدة في الدولة المصرية كلها وفي كلالمجالات، لأن كل الدنيا بها فساد، ولأنه لم يستطع السفر للخارج والعمل بشكل لائقهناك".



    اقرأ أيضا: رجل أعمال مصري يكشف وقائع فساد جديدة للسيسي بمصر (شاهد)



    وانتقدالبعض الفنان محمد علي على خلفية عمله مع المؤسسة العسكرية المصريةلأكثر من 15 عاما، بينما لم يتحدث ويكشف كل هذا الكم الكبير من الفساد، إلا عندمارفضوا إعطاءه أمواله، وحينما حدثت خلافات بينهم، حسب قولهم.


    وأشار علي إلى أنه لم يكن بيده أي شيء سوى "العمل في المنظومة الحاليةالتي تتسم بالفساد، ولم يكن لديه خيار آخر، ورغم العمل مع القوات المسلحة التي تصورتأنه لا يوجد بها فساد، إلا أن كل الأعمال كانت تسير بطرق غير مشروعة، وكان الفسادمنتشر بداخلها".


    واستطردقائلا:" لست أنا من صنع وتسبب في الفساد، وعليكم بمحاسبة المسؤولين الحقيقيينعن هذا الفساد، الذي لم أتسبب فيه بأي صورة من الصور".


    وتابع:"كان يمكنني الاستمرار في العمل مع القوات المسلحة، إلا أنني أنا من رفضت العملمعهم، وتركت لهم الأموال، وسافرت للخارج، لأنني قلت إنه لابد من كشف حقيقتهم أمامالشعب المصري"، لافتا إلى أن الجيش كان متمسكا به بدرجة غير طبيعية، إلا"أنني قررت منذ سبعة أعوام غلق الشركة، خاصة منذ تصدر السيسي للأوضاعبالبلاد".


    وأوضحأن "هناك 3 فيلات في قرية مراسي بالساحل الشمالي مخصصة للسيسي على مساحة 5آلاف متر"، منوها إلى أن "الوقائع التي يتحدث عنها أدلتها موجودة أمامالناس، ويستطيعون التأكد منها بالصوت والصورة".


    وكشفالفنان محمد علي لأول مرة عن صلة قرابته بالسيسي، قائلا إن زوجة خاله هي شقيقةمحافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة، ونجل اللواء خالد فودة متزوج من ابنة السيسي.




    وأردف:"كيف يقول السيسي إن ثلاجته لم يكن بها مياه طوال 10 سنوات رغم أنه منذ التحاقهبالكلية الحربية يحصل مجانا على خدمات من الدولة لا يحصل عليها غيره، وهو ينصحالشعب بعدم شراء السلع إذا زادت أسعارها رغم أنه يشتري جميع السلع ويحصل على جميعالخدمات مهما كان سعرها لنفسه ولأولاده، وفي النهاية يزايد على المواطنين أنهمفقراء".



    اقرأ أيضا: محمد علي يتناول افتتاح تفريعة قناة السويس.. ووالدة السيسي



    ووجهرسالة إلى السيسي قائلا:" فوضت أمري إلى الله، وتركت الحكم بيني وبينك إلىالشعب. ولن تستطيع حجب صوتي الذي يصل لكل الناس".


    واستطردقائلا: "أحد العاملين معي في الشركة كان يقدم عرضا للسيسي وللواءات الجيشوالوزراء، وقال السيسي إن المرحلة الأولى من جامعة زويل انتهت. عليكم أن تذهبواغدا لجامعة زويل لتتحققوا من ذلك، لكن الحقيقة غير ذلك، حيث أنها لم تنته بعد،والمباني مازالت في مرحلة البناء. فإما أن المحيطين بالسيسي خدعوه أو أنه يكذب علىالشعب".





    وشدّدعلى أن "الدولة هي المسؤولة عن خلق الفساد وتقنينه، وهي من تمنح الموظفينرواتب زهيدة ليضطروا إلى اللجوء للرشوة، وبالتالي هي من يجب أن تُحاسب وليسأنا"، مضيفا:" تحدثت عن الفساد عندما أصبحت قويا، وتنازلت عن أمواليلديهم، ولو كنت أريد الأموال كنت أخذتها منهم، لكني رفضت وصممت على فضحهم".



    ونشرالفنان محمد علي مجموعة من الصور التي تجمعه بالرئيس السابق للهيئة الهندسية للقواتالمسلحة، اللواء كامل الوزير، والذي يشغل حاليا منصب وزير النقل، وذلك كإثبات علىعلاقته ببعض أبرز قادة الجيش وتنفيذه لمشروعات تابعة للجيش.







    وأهدىقصيدة الشاعر الراحل عبدالرحمن الأبنودي "احنا ولاد الكلب الشعب" إلىرئيس الانقلاب عبدالفتاح السيسي، طالبا منه أن يقول رأيه وإحساسه في تلك القصيدة.






    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    من الثورة إلى الحراك: كيف نُسمّي ما جرى؟ صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 17th September 2019 07:50 AM
    ترامب يهاجم "نيويورك تايمز" بسبب كافانو صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 17th September 2019 07:50 AM
    بريطانيا تعتذر عن خرقها حكما قضائيا بحظر بيع... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 17th September 2019 07:31 AM
    الإمارات ترفض ربط هجمات "أرامكو" بحرب... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 17th September 2019 07:31 AM
    مجلة أمريكية تتذكر السلاح السوفيتي "قاهر... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 17th September 2019 07:11 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]