مصطفى بكري يدافع عن الجيش ويهاجم محمد علي - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > آخر الأخبار > أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى)

    أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى)

    أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى)

    مصطفى بكري يدافع عن الجيش ويهاجم محمد علي


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 9th September 2019, 11:51 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb مصطفى بكري يدافع عن الجيش ويهاجم محمد علي

    أنا : المستشار الصحفى





    شن عضو مجلس النواب المصري الإعلامي مصطفى بكري هجوما على رجل الأعمال المصري محمد علي، الذي أثار ضجة حول فساد الجيش المصري، معتبرا أن هناك حملة تشويه ممنهجة ضد الجيش المصري.

    وقال بكري، في سلسلة تغريدات عبر حسابه على تويتر، إن "المرتزقة والغارقين في المستنقعات النتنة لن ينالوا أبدا من جيشنا العظيم وقائده الأعلى، هؤلاء يقفون في ذات الخندق مع أعداء الوطن الذين أصابتهم صدمة تسليح الجيش العظيم، وإعلان استعداده لحماية الأمن القومي للأمة".

    وأضاف: "سعوا إلى هدم الجيش بعد أحداث ثورة 25 يناير، وعندما فشلوا بدأوا خطة ممنهجة لتشويهه، بالضبط كما فعلوا مع جهاز الشرطة في أوقات سابقة، فكانت النتيجة إحداث حالة من الاحتقان ضد الجهاز، ساعدت جماعة الإخوان وحلفاءها في إسقاط الجهاز خلال الأحداث المشؤومة التي شهدتها البلاد".

    ودعا بكري "الذين يوجهون الاتهامات جزافا إلي الجيش العظيم ويرهنون أنفسهم لأجهزة استخبارات إقليمية ودولية إلى تقديم المستندات التي تثبت ادعاءاتهم"، قائلا إن "كل ما يثار مردود عليه بالأدلة الدامغة".




    اقرأ أيضا: محمد علي يكشف صلة قرابته بالسيسي ويرد على منتقديه (شاهد)



    وحول ما يتناوله محمد علي، قال بكري: "للعلم لم يتم هدم فيلا المعمورة، ملك القوات المسلحة، إنما تم تجديدها وإقامة سور حولها بقيمة 30 مليون جنيه وليس 250 مليون كما ادعى أحدهم".

    وأضاف: "هل يعرف الرأي العام أن المقبرة التي يملكها الرئيس تدخل ضمن مقابر القوات المسلحة، وحصل عليها إبان خدمته كضابط بالجيش، وأن كل ما تم منذ فترة هو فقط إنشاء سور حول المقبرة ليفصل بينها وبين الطريق الرئيسي".

    وتابع بكري: "وهل يعرف الرأي العام أن فندق الشويفات هو ملك للقوات المسلحة وتديره المخابرات الحربية، وهو معد لاستقبال الضيوف العسكريين وليس فندقا ذا طبيعة تجارية، وأن الفندق أقيم بطلب من القوات المسلحة".

    واعتبر أن "القول إن الفندق بني كإهداء لأحد ضباط المخابرات الحربية، اللواء شريف، هو استهانة بعقول الناس لمجرد أن اللواء شريف يسكن في ذات المنطقة دون أن تكون له علاقة بالفندق أو بقرار بنائه، كما أن الرئيس لم يفتتحه ولم يجر احتفالا بافتتاحه رغم أن الفندق يعمل منذ أكثر من عام ونصف".




    اقرأ أيضا: محمد علي يتناول افتتاح تفريعة قناة السويس.. ووالدة السيسي

    وادعى بكري وجود ديون على محمد علي لدى الدولة، قائلا: "إذا كنت تشكو الظلم فأين ما يثبت أنك مظلوم أو أن لك مليما واحدا لدى القوات المسلحة، بل للحقيقة أن الهيئة الهندسية لديها عندك 88 مليون جنيه تم خصم التأمين 5 في المئة انخفض المبلغ إلى 48 مليون جنيه دينا عليك للجيش".

    وأشار إلى وجود علاقة بين محمد علي وجهات استخباراتية وقيادات إخوانية تقف خلفه، فقال: "ما صحة أن هناك تنسيقا مع جهاز استخباراتي يتولى إدارة الملف معك، وعقد لقاء سري بينك وبين قيادة إخوانيه كبيرة في إسبانيا".


    وختم بقوله: "عليك أن تعرف يا هذا أن ثقتنا في جيشنا العظيم والقائد الذي أسقط حكم الجماعة الإرهابية أكبر منك ومن الذين يدعمونك في العلن والخفاء".



    Tweets by BakryMP






    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : مصطفى بكري يدافع عن الجيش ويهاجم محمد علي     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    رجل يحاول بسيارته اقتحام مسجد في شرق فرنسا ولا... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 22nd September 2019 01:23 AM
    من سيحمي السعودية من سلاحها؟ صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd September 2019 01:23 AM
    العزف الانتخابي النشاز صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd September 2019 01:23 AM
    مصر أمام استحقاق ثوري جديد صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd September 2019 01:23 AM
    من أجل نجاح مظاهرات "20 سبتمبر" في مصر صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd September 2019 01:23 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]