القوات الجوية الأميركية تحقّق بإقامة أفرادها في منتجع تابع لترامب باسكتلندا - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    القوات الجوية الأميركية تحقّق بإقامة أفرادها في منتجع تابع لترامب باسكتلندا


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 9th September 2019, 12:00 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new القوات الجوية الأميركية تحقّق بإقامة أفرادها في منتجع تابع لترامب باسكتلندا

    أنا : المستشار الصحفى






    أمرت القوات الجوية الأميركية بإجراء مراجعة عالمية لكيفية اختيار أماكن الإقامة لليلة واحدة خلال الرحلات الطويلة، وذلك بعد الكشف عن أنّ طواقم الطائرات أقامت، في بعض الأحيان، في منتجع الرئيس دونالد ترامب في اسكتلندا، أثناء التزود بالوقود في مطار تجاري صغير قريب، وفق ما ذكرته صحيفة "بوليتيكو" الأميركية اليوم الإثنين، وهو ما قد يعتبر "تنفيعا" غير قانوني للرئيس الأميركي.

    وتأتي المراجعة في الوقت الذي تمّ فيه الكشف عن حالات مماثلة لأفراد عسكريين أقاموا في ممتلكات ترامب. وأشارت الصحيفة إلى أنّ إقامة طاقم "سي 17" طوال الليل في منتجع "تيرنبيري" التابع لترامب في اسكتلندا في وقت سابق من هذا العام، والتي كشفت عنها الجمعة، لم تكن حادثاً معزولاً.

    ففي سبتمبر/أيلول 2018، وفي طريق العودة إلى الولايات المتحدة من قاعدة العديد الجوية في قطر، هبطت طائرة تابعة لوحدة "ماين إير ناشيونال غارد" في مطار بريستويك، المطار الأقرب إلى منتجع ترامب الفخم والمطلّ على البحر، وأمضى طاقمها والركاب ليلتهم فيه، وفق ما أكده شخص كان حاضراً، بالإضافة إلى منشور عبر "إنستغرام"، وقسيمة تفصّل خط سير الطاقم، اطلعت عليها "بوليتيكو".

    وفي حين لم يردّ سلاح الجو على الفور على الأسئلة حول هذه الإقامة، إلا أن كبير المتحدثين باسم القوات الجوية الجنرال إد توماس، قال للصحيفة إن المراجعات الأولية تشير إلى أنّ طاقم الطائرة الذي يمرّ عبر اسكتلندا، يلتزم بكلّ التوجيهات والإجراءات. وأقرّ بأن سكن أعضاء الخدمة الأميركية في أماكن راقية، ولو كانت ضمن حدود الأسعار الحكومية، قد يكون مسموحاً به، إلا أنه غير مستحسن، قائلاً: "نحن نراجع جميع التوجيهات المرتبطة بالأمر".

    بدوره، وفي مقابلة منفصلة مع الصحيفة، الأحد، قال اللفتنانت جنرال جون توماس، نائب قائد قيادة النقل الجوي الأميركية، الذي يُشرف على جميع عمليات نقل القوات الجوية في كلّ أنحاء العالم، إنّ المراجعة تهدف إلى التأكد من أنّ الأفراد يتبعون كلّ القواعد، ومن أنّ بقاءهم في ملكية تابعة للقائد الأعلى للقوات المسلحة أمر مناسب.

    وإذ شدّد على أنّ القوات الجوية تأخذ الأمر على محمل الجدّ، قال إن ثقة وإيمان الأميركيين والكونغرس أمران مهمان.



    ويأتي هذا في وقت ذكرت لجنتان بالكونغرس الأميركي، يوم الجمعة، أن الديمقراطيين بمجلس النواب فتحوا تحقيقاً حول إقامة نائب الرئيس الأميركي مايك بنس في فندق يملكه ترامب في أيرلندا خلال زيارة للبلد الأوروبي قبل أيام.

    وأثار بنس غضب الديمقراطيين بإقامته في فندق ترامب "انترناشونال غولف كلوب في دونبج"، على الساحل الغربي لأيرلندا، رغم ابتعاده بمسافة 300 كيلومتر عن مقر اجتماعاته بالعاصمة دبلن.

    وكتب إليجا كامنغز، رئيس لجنة الرقابة بمجلس النواب، للبيت الأبيض ومؤسسة ترامب والحرس الرئاسي ومكتب نائب الرئيس، طالباً وثائق بشأن الزيارة. وتحدثت الرسالة عن تقارير إعلامية أشارت إلى أن الفندق "استثمار متعثر" لشركة تابعة لترامب ولم يسجل أرباحاً منذ سنوات. وقال كامنغز في الرسالة: "لا تعتقد اللجنة أنه ينبغي استخدام أموال دافعي الضرائب الأميركيين لإثراء الرئيس ترامب وأسرته وشركاته"، مشيراً إلى أن الإقامة قد تمثل تضارباً للمصالح وتنتهك الدستور الأميركي.



    وقال مارك شورت، كبير موظفي بنس، في تصريح للصحافيين، إن ترامب اقترح على بنس الإقامة في الفندق، رغم أن الرئيس قال في وقت لاحق إنه لم يشارك في القرار. وفي الشهر الماضي وخلال قمة مجموعة السبع في فرنسا، قال ترامب إن إدارته تدرس استضافة القمة في منتجعه للغولف بمدينة ميامي في فلوريدا، لكنه أكد أنه لن يتربح شخصياً من استضافة الحدث.

    واحتفظ ترامب بملكية فنادقه وملاعب الغولف والشركات الأخرى، لكنه نقل إدارتها إلى أبنائه بعد وقت قصير من أدائه اليمين رئيساً في يناير/كانون الثاني عام 2017.







    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    رجل يحاول بسيارته اقتحام مسجد في شرق فرنسا ولا... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 22nd September 2019 01:23 AM
    من سيحمي السعودية من سلاحها؟ صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd September 2019 01:23 AM
    العزف الانتخابي النشاز صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd September 2019 01:23 AM
    مصر أمام استحقاق ثوري جديد صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd September 2019 01:23 AM
    من أجل نجاح مظاهرات "20 سبتمبر" في مصر صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd September 2019 01:23 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]