برشلونة يحضر مفاجأة كبيرة للأرجنتيني ميسي - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    برشلونة يحضر مفاجأة كبيرة للأرجنتيني ميسي


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 9th September 2019, 12:00 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new برشلونة يحضر مفاجأة كبيرة للأرجنتيني ميسي

    أنا : المستشار الصحفى





    سيطرت حالة من الترقب حول مستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع نادي برشلونة على عناوين الصحف العالمية والجماهير في الأيام الأخيرة، بعدما أكد جوسيب ماريا بارتوميو رئيس البارسا أن لدى القائد شرطا في عقده الحالي يسمح له بالرحيل بنهاية الموسم الحالي.


    لكن صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية كشفت، أن إدارة نادي برشلونة غير مهتمة بمستقبل النجم ليونيل ميسي قائد الفريق، لأنهم يحضرون لإعطائه عقداً لمدى الحياة مع البارسا كعلامة على التزامهم الثابت تجاه "البرغوث" الأرجنتيني.

    وأضافت، أن فكرة إعطاء ليونيل ميسي عقداً مدى الحياة في نادي برشلونة ليست جديدة، بعد التكهنات التي ظهرت خلال الأشهر الماضية، والتي تحدث عن احتمال رحيله عن الفريق في نهاية الموسم الحالي، لذلك قرروا السير في خطتهم وجعله يوقع على عقده الجديد.

    وتابعت، أن إدارة نادي برشلونة بطل الدوري الإسباني في الموسم الماضي واثقة تماماً، بأن ليونيل ميسي لا يزال ملتزماً بنسبة 100 في المائة مع الفريق، ومن المتوقع أن تبدأ بين الطرفين خلال الأشهر المقبلة.






    وأردفت، أن برشلونة سيحاول إبقاء ميسي في صفوف الفريق حتى عام 2022، حتى يتمكن من المشاركة مع منتخب الأرجنتين في بطولة كأس العالم التي ستقام في قطر 2022، وبعدها ستتم المباشرة في خطوته التالية مع البارسا.

    وختمت، أن العقد مدى الحياة الذي سيقدم للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي سيسمح له بمغادرة برشلونة بشكل مؤقت، وسيسمح للقائد بالعودة مرة أخرى إلى "كامب نو"، حتى يختار الوظيفة التي ستناسبه بعد اعتزاله عالم كرة القدم.







    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : برشلونة يحضر مفاجأة كبيرة للأرجنتيني ميسي     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    رجل يحاول بسيارته اقتحام مسجد في شرق فرنسا ولا... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 22nd September 2019 01:23 AM
    من سيحمي السعودية من سلاحها؟ صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd September 2019 01:23 AM
    العزف الانتخابي النشاز صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd September 2019 01:23 AM
    مصر أمام استحقاق ثوري جديد صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd September 2019 01:23 AM
    من أجل نجاح مظاهرات "20 سبتمبر" في مصر صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd September 2019 01:23 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]