ما علاقة "أديداس" بفشل انتقال بوغبا إلى ريال مدريد؟ - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    ما علاقة "أديداس" بفشل انتقال بوغبا إلى ريال مدريد؟


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 9th September 2019, 12:00 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new ما علاقة "أديداس" بفشل انتقال بوغبا إلى ريال مدريد؟

    أنا : المستشار الصحفى




    حسم النجم الفرنسي بول بوغبا قائد خط وسط نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، بقاءه لموسم آخر على الأقل مع "الشياطين الحمر"، وذلك بعد فشله في مغادرة ملعب "أولد ترافورد" خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، والتدريب تحت قيادة مواطنه زين الدين زيدان مع ريال مدريد.
    وفجّرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن شركة "أديداس" الألمانية للملابس الرياضية كانت أحد الأسباب الرئيسية وراء فشل انتقال اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً إلى صفوف نادي ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، رغم أن قيمة الصفقة كانت ستصل إلى 150 مليون جنيه إسترليني، ما جعله يبقى مع مانشستر يونايتد الإنكليزي حتى نهاية الموسم الحالي.

    وذكرت الصحيفة، أن شركة "أديداس" الألمانية المتخصصة في مجال صناعة الأحذية والملابس الرياضية على مستوى العالم، كان لها دور رئيسي في عدم إنهاء الصفقة، وذلك بعدما تدخلت بشكل مباشر في المفاوضات بين ريال مدريد، ومانشستر يونايتد ووكلاء بول بوغبا، حيث أقنعت الأطراف الثلاثة بتأجيل المحادثات لموسم آخر على الأقل.

    وقال مصدر للصحيفة، بأن شركة "أديداس" كانت حاسمة في إقناع جميع الأطراف بحل الخلاف لموسم آخر، حيث تريد تأجيلها لكون انتقال بوغبا إلى ريال مدريد ستجعله ينضم لمجموعة من ممثليها في النادي الملكي على غرار غاريث بيل وكريم بنزيمة، في حين ستخسر الشركة الألمانية أحد نجوم الكرة العالمية بمسابقة "البريمييرليغ".


    كانت الشركة الألمانية قد وقعت على عقد رعاية مع بوغبا لثلاث سنوات بقيمة 31 مليون جنيه إسترليني، كما وقعت على عقد رعاية ضخم مع مانشستر يونايتد بقيمة 750 مليون جنيه إسترليني حتى عام 2024، وتعتبر شريكاً لريال مدريد حتى عام 2028.








    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    رجل يحاول بسيارته اقتحام مسجد في شرق فرنسا ولا... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 22nd September 2019 01:23 AM
    من سيحمي السعودية من سلاحها؟ صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd September 2019 01:23 AM
    العزف الانتخابي النشاز صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd September 2019 01:23 AM
    مصر أمام استحقاق ثوري جديد صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd September 2019 01:23 AM
    من أجل نجاح مظاهرات "20 سبتمبر" في مصر صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd September 2019 01:23 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]