من ليكليرك إلى نادال...أبطال الأسبوع في الرياضة - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    من ليكليرك إلى نادال...أبطال الأسبوع في الرياضة


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 9th September 2019, 12:00 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new من ليكليرك إلى نادال...أبطال الأسبوع في الرياضة

    أنا : المستشار الصحفى





    شهد هذا الأسبوع الكثير من الأحداث الرياضية في مختلف دول العالم وفي مختلف الرياضات، وفي كل رياضة هناك بطل خطف الأنظار، وكان نجم الصحافة ومواقع التواصل الاجتماعي على مدى ثلاثة أيام، "العربي الجديد" يستعرض أبطال هذا الأسبوع.

    ليكليرك بطل الفورمولا
    خطف السائق الشاب شارلز ليكليرك الأنظار في منافسات "فورمولا 1" وحقق الفوز الأول لفريق "فيراري" في سباق جائزة إيطاليا الكبرى، الغائب منذ عام 2010. وحل خلف ليكليرك في السباق سائق فريق "مرسيديس" فالتيري بوتاس بفارق 0,835 جزء من الثانية، أما السائق البريطاني لويس هاميلتون فحل ثالثاً بفارق 35 ثانية ليكتفي بحصد 16 نقطة من السباق. وبهذه النتائج حافظ هاميلتون على صدارة الترتيب العام برصيد 284 نقطة، في وقت يحتل فالتيري بوتاس الوصافة برصيد 221 نقطة والمركز الثالث هو من نصيب ماكس فيرستابن الذي جمع 185 نقطة في الموسم.

    مارادونا بطل خيمناسيا
    استقبلت جماهير فريق خيمناسيا لا بلاتا مدربها الجديد دييغو أرماندو مارادونا كالبطل، حيثُ احتشدت الجماهير في المدرجات. وفي أول كلماته لجماهير فريقه الجديد، حيث بدا التأثر الشديد عليه من حفاوة الاستقبال "أريد أن أعدكم بشيء: طالما أنا مدرب هذا الفريق، ستبقى المجموعة مثالاً يحتذى به للجميع. ومن أجل كل هذا الحب الذي منحتموني إياه، سنبذل قصارى جهدنا من أجل الفوز بالمباريات، وسنفوز بها".

    نادال بطل أميركا
    تُوج النجم الإسباني رافاييل نادال بلقب بطولة "أميركا المفتوحة" بعد أن تفوق على النجم الروسي دانييل ميدفيديف بثلاث مجموعات مقابل إثنين. وبعد منافسة شرسة وماراثونية بين اللاعبين استمرت على مدار 4 ساعات و49 دقيقة، تمكن المصنف الثاني عالمياً من حسم الأمور لصالحه وإضافة ثاني ألقابه في بطولات "الغراند سلام" هذا العام (7-5) و(6-3) و (5-7) و(4-6) و(6-4).

    وبيانكا أندريسكو أيضاً
    حفرت الكندية الشابة بيانكا أندريسكو اسمها بأحرف من ذهب في تاريخ بطولات "الغراند سلام"، بعد أن تُوجت بأول ألقاب مسيرتها إثر فوزها على الأميركية المخضرمة سيرينا ويليامز في نهائي أميركا المفتوحة بمجموعتين دون رد. وعلى عكس المنتظر، لم تجد المصنفة الـ 15 صعوبة كبيرة في الوقوف على منصات تتويج إحدى بطولات "الغراند سلام" للمرة الأولى، واستطاعت حسم اللقاء لصالحها بنتيجة (6-3) و(7-5) خلال ساعة و40 دقيقة. ودخلت أندريسكو بهذا التتويج التاريخ، بعد أن أصبحت أول لاعبة كندية تتوج بلقب في البطولات الأربع الكبرى.







    إسبانيا وإيطاليا بطلتا "اليورو"
    حقق منتخبي إيطاليا وإسبانيا العلامة الكاملة في التصفيات الأوروبية المؤهلة لـ"يورو 2020"، وذلك بعد أن حصد منتخبا "الأزوري" و"لا فوريا روخا" 18 نقطة من ست مواجهات في التصفيات وبذلك اقترب أكثر من أي وقت لبلوغ النهائيات الأوروبية. ويحتاج منتخبا إيطاليا وإسبانيا لفوز فقط في المواجهة القادمة، بغية ضمان التأهل الرسمي دون النظر إلى أي نتيجة أخرى في المجموعتين.







    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    رجل يحاول بسيارته اقتحام مسجد في شرق فرنسا ولا... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 22nd September 2019 01:23 AM
    من سيحمي السعودية من سلاحها؟ صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd September 2019 01:23 AM
    العزف الانتخابي النشاز صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd September 2019 01:23 AM
    مصر أمام استحقاق ثوري جديد صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd September 2019 01:23 AM
    من أجل نجاح مظاهرات "20 سبتمبر" في مصر صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd September 2019 01:23 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]