تونس: متابعة واسعة للجولة الثالثة من المناظرات الرئاسية - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    (الكاتـب : Ehab Salem ) (آخر مشاركة : saif khaled)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    تونس: متابعة واسعة للجولة الثالثة من المناظرات الرئاسية


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 10th September 2019, 01:15 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new تونس: متابعة واسعة للجولة الثالثة من المناظرات الرئاسية

    أنا : المستشار الصحفى




    تابع التونسيون باهتمام المناظرة التلفزيونية الخاصة بالمجموعة الثالثة من المرشحين للانتخابات الرئاسية التي تضم ثمانية مرشحين من إجمالي 26 مرشحا رئاسيا.
    وتضم هذه المجموعة قيس سعيد وسليم الرياحي وحمة الهمامي واحمد الصافي سعيد وسيف الدين مخلوف وسعيد العايدي وسلمى اللومي ويوسف الشاهد.

    وأعلنت وكالة "سيغما كونساي" المختصة في "قياس نسب المشاهدة وسبر الآراء" أن حوالي ثلاثة ملايين تونسي شاهدوا المناظرة بين المرشحين للانتخابات الرئاسية المبكرة التي ستعقد في 15 سبتمبر/أيلول الحالي، وتعد هذه النسبة عالية مقارنة بالنسب المعتادة لمتابعة التلفزيون الرسمي.
    وأدلى المرشحون بآرائهم حول إدارة ملف الدفاع والأمن القومي والحفاظ على استقرار البلاد، والدبلوماسية والسياسة الخارجية التي تعد من صميم صلاحيات الرئيس الدستورية.
    وتغيب المرشح ليم الرياحي عن المناظرة التلفزيونية بسبب أحكام قضائية حالت دون تواجده في تونس، غير أن قانون المناظرة يفرض تواجده مع جميع المتنافسين في ذات المكان.

    ودارت المناظرة التلفزيونية في أجواء من الاحترام بين المتنافسين، رغم محاولات المرشح سيف الدين بن مخلوف استفزاز رئيس الحكومة يوسف الشاهد منذ البداية، إذ وجه التحية لجميع التونسيين، مستثنيا حاملي الجنسية المزدوجة في إشارة للشاهد وسعيد العايدي.
    كما استغل مخلوف مختلف المداخلات لمهاجمة الحكومة وصب كل أسباب فشل منظومة الحكم الى رئيسها يوسف الشاهد.
    واتهم المرشح حمة الهمامي الشاهد بالفساد، ورد الشاهد على ذلك بالقول أنه يترفع عن النزول إلى متسواه، معتبرا أن هناك مرشحين لا يكفون التهجم عليه خلال الحملة في الوقت الذي يقدم برنامجه الانتخابي للبناء والاصلاح.
    واتسمت إجابات المرشحين جميعا بالسطحية، حيث لم تكن إجاباتهم واضحة ودقيقة فيما يخص الأمن القومي وتفريعاته الاجتماعية والزراعية والثقافة، إلى جانب الأمن العام والعسكري.
    وتشابهت كافة إجابات المرشحين فيما يخص دعم المؤسسة العسكرية والأمنية لوجستيا وبالتجهيزات الحديثة والتقنيات المتطورة.






    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    تيلرسون: نتنياهو خدع ترامب مرات عديدة عبر... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th September 2019 09:40 PM
    علي عبد الرءوف: "ميدان التحرير" من زوايا... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th September 2019 09:30 PM
    مونديال ألعاب القوى في قطر يشهد مشاركة أكثر من... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th September 2019 09:30 PM
    السعودية... الرد الحقيقي صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th September 2019 09:30 PM
    5 عيوب اكتشفها زيدان بعد الهزيمة القاسية بالأبطال صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th September 2019 09:30 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]