أهالي الشهداء المحتجزة جثامينهم يرفضون ربط قضية أبنائهم بتبادل الأسرى - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    (الكاتـب : Ehab Salem ) (آخر مشاركة : saif khaled)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    أهالي الشهداء المحتجزة جثامينهم يرفضون ربط قضية أبنائهم بتبادل الأسرى


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 10th September 2019, 10:00 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new أهالي الشهداء المحتجزة جثامينهم يرفضون ربط قضية أبنائهم بتبادل الأسرى

    أنا : المستشار الصحفى







    أعلنت عائلات الشهداء الفلسطينيين المحتجزة جثامينهم لدى الاحتلال الإسرائيلي في ثلاجات ومقابر الأرقام اليوم الثلاثاء، رفضها قرار ما يسمى بمحكمة العدل العليا الاحتلالية أمس الإثنين، الذي أجاز وفوّض جيش الاحتلال باحتجاز جثامين أبنائهم واستخدامها كورقة مفاوضات في أية عملية تبادل أسرى مع فصائل المقاومة.

    وأكدت عوائل الشهداء في بيان لها اليوم الثلاثاء، رفضها رفضا قاطعا ربط قضية أبنائها الشهداء بأية عملية تبادل أسرى محتملة، واعتبرت أن "الأسرى الأحياء في معتقلات الاحتلال أولى بالحرية من الشهداء الذين تنعم أرواحهم بجنات النعيم بإذن الله".

    وشددت على أن الاحتلال يمارس احتجاز الجثامين قبل أن تبدأ المقاومة بأسر جنوده وهذا على مدار عقود من الزمن، وبالتالي ربط الملف بمفاوضات مع المقاومة تضليل إعلامي وسياسي وجب الحذر منه.

    وأشارت عوائل الشهداء إلى أن المحكمة الاحتلالية بقرارها هذا تغلق أمامها النافذة القانونية، التي كانت ضيقة أصلا، مستنفدة بهذا كل إجراءات القانون المحلي، ما يستدعي توجهها إلى المحافل الدولية.

    وشكرت عوائل الشهداء، الطواقم القانونية والمؤسسات الوطنية التي تابعت وتبنت قضية احتجاز جثامين الشهداء في محاكم الاحتلال وبذلت كل ما تستطيع في سبيل إحقاق الحق، مشددة على أن قرار محكمة العدل الاحتلالية جاء بالتساوق مع سياسة حكومة الاحتلال التي تمعن في تشديد العقوبات الجماعية على عائلات الشهداء بما يتعارض مع كل أحكام وقواعد القانون الدولي الإنساني، وهي الهيئة القضائية الأولى في العالم التي تشرع وتسوغ جرائم الحرب.



    وقالت عوائل الشهداء: "من أجل إحقاق الحق وتوفير الدفء لشهدائنا نعلن أن معركتنا لم تنته بعد، وأن هذا القرار لن يوقفنا عن المطالبة بحقنا الإنساني، وسنواصل طرق جدران الخزان دون انقطاع وبكل الوسائل المتاحة لنا".

    كما طالبت المؤسسات الفلسطينية الرسمية والأهلية ووسائل الإعلام المحلية والدولية بتوفير كافة الشروط والظروف اللازمة لنقل قضيتهم إلى القضاء الدولي، وتجنيد الرأي العام العالمي في مواجهة أقسى جريمة حرب يرتكبها الاحتلال ضد الفلسطينيين.

    ودعت عوائل الشهداء أبناء الشعب الفلسطيني المعطاء والوفي لرسالة الشهداء الالتفاف حول ذوي الشهداء في قضيتهم قضية الشعب والوطن، والضغط على المستويات الرسمية لنقل المعركة إلى الساحة الدولية والسياسية وجعل قضيتهم على رأس اهتمام هذه المؤسسات.

    وأكدت عوائل الشهداء أن انتصار قضيتهم هو يوم دفن جميع أبنائهم المحتجزين في الثلاجات ومقابر الأرقام في كل الأزمان ومن كل أرض فلسطين، وأنهم سيحققون هذا الانتصار بإرادتهم وقوتهم وصبرهم ومواظبتهم على مواصلة قرع جدران الخزان دون تعب أو كلل، "إنها معركة الدفء في مواجهة الصقيع ونحن بإذن الله لمنتصرون".






    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    تيلرسون: نتنياهو خدع ترامب مرات عديدة عبر... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th September 2019 09:40 PM
    علي عبد الرءوف: "ميدان التحرير" من زوايا... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th September 2019 09:30 PM
    مونديال ألعاب القوى في قطر يشهد مشاركة أكثر من... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th September 2019 09:30 PM
    السعودية... الرد الحقيقي صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th September 2019 09:30 PM
    5 عيوب اكتشفها زيدان بعد الهزيمة القاسية بالأبطال صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th September 2019 09:30 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]