48 ولاية أميركية تبدأ تحقيقاً حول ممارسات "غوغل" الإعلانية - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    (الكاتـب : Ehab Salem ) (آخر مشاركة : saif khaled)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    48 ولاية أميركية تبدأ تحقيقاً حول ممارسات "غوغل" الإعلانية


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 10th September 2019, 10:00 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new 48 ولاية أميركية تبدأ تحقيقاً حول ممارسات "غوغل" الإعلانية

    أنا : المستشار الصحفى




    فتح المدعون العامّون في 48 ولاية أميركية، إضافة إلى مدينة كولومبيا وإقليم بورتوريكو، تحقيقاً رسمياً حول انتهاك شركة "غوغل" لقوانين مكافحة الاحتكار، يوم أمس الإثنين، مما يسلط الضوء على تزايد التدقيق الحكومي في عمل شركات التكنولوجيا.
    وطلبت الولايات المشاركة في التحقيق من "غوغل"، أمس الإثنين، وثائق حول عملها في مجال الإعلانات. ووصف عدد من المحامين العامين التحقيق بـ "التمهيدي"، وقالوا إنهم يتوقعون توسعه ليشمل قضايا أخرى بينها خصوصية البيانات، في مؤتمر صحافي عقد في واشنطن.

    ووصفت المدعية العامة في ولاية أركنساس، ليزلي راتلدج، محرك البحث الخاص بـ "غوغل" بـ "الطاغوت"، وقالت إن "حرية البحث كانت في بعض الأحيان على حساب حرية اختيار المنتجات الفضلى من الشركات الأحسن".

    يذكر أن نيويورك تقود تحقيقاً، إلى جانب سبع ولايات أخرى ومقاطعة كولومبيا، ويركز على شركة "فيسبوك"، وقد أُعلن عنه يوم الجمعة الماضي.


    وأعلنت وزارة العدل الأميركية، في يوليو/تموز الماضي، أنها ستفتح تحقيقاً حول أبرز الشركات التكنولوجية، وستركز على احتمال تورطها في ممارسات غير تنافسية. ويُعتقد أن التحقيق يستهدف شركات "غوغل" و"أمازون" و"فيسبوك"، وربما "آبل".

    وفي سياق منفصل، تحقق "لجنة التجارة الفدرالية" التي تطبق أيضاً قانون مكافحة الاحتكار مع "أمازون" و"فيسبوك"، لتحديد ما إذا كانتا قد أساءتا استخدام قوتهما السوقية الضخمة.








    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    علي عبد الرءوف: "ميدان التحرير" من زوايا... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th September 2019 09:30 PM
    مونديال ألعاب القوى في قطر يشهد مشاركة أكثر من... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th September 2019 09:30 PM
    السعودية... الرد الحقيقي صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th September 2019 09:30 PM
    5 عيوب اكتشفها زيدان بعد الهزيمة القاسية بالأبطال صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th September 2019 09:30 PM
    نجلة قيادي سابق بالجيش: انقلاب عسكري وشيك على... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th September 2019 09:01 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]