نصر الله: أي حرب على إيران ستشعل المنطقة بكاملها وتنهي "إسرائيل" - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    نصر الله: أي حرب على إيران ستشعل المنطقة بكاملها وتنهي "إسرائيل"


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 10th September 2019, 11:01 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new نصر الله: أي حرب على إيران ستشعل المنطقة بكاملها وتنهي "إسرائيل"

    أنا : المستشار الصحفى






    أعلن الأمين العام لـ"حزب الله" اللبناني حسن نصر الله، اليوم الثلاثاء، أنه لا توجد خطوط حمراء مطلقاً في الدفاع عن لبنان ضد أي اعتداء إسرائيلي، محذراً من أن أي حرب على حليفته إيران ستؤدي إلى إشعال المنطقة بكاملها، كما أن من شأنها أن تسفر عن "نهاية إسرائيل".

    وتأتي تصريحات نصر الله بمناسبة إحياء الحزب ذكرى عاشوراء في الضاحية الجنوبية لبيروت، وبعد يوم من إعلان الجماعة أنها أسقطت طائرة إسرائيلية مسيّرة في أحدث تصعيد للتوتر بين الطرفين. وقال عبر شاشة عملاقة، إن لبنان والشعب اللبناني يحتفظان بالحق في الدفاع عن البلد في مواجهة أي اعتداء إسرائيلي.

    وأضاف أمام عشرات الآلاف من مناصريه: "نحن نرفض أي مشروع حرب على الجمهورية الإسلامية في إيران لأن هذه الحرب ستشعل المنطقة وتدمر دولاً وشعوباً ولأنها ستكون حرباً على كل محور المقاومة". وأضاف أمام عشرات الآلاف من مناصريه: "نكرّر موقفنا كجزء من محور المقاومة، لسنا على الحياد ولن نكون على الحياد في معركة الحق على الباطل"، وتابع: "هذه الحرب المفترضة ستشكل نهاية إسرائيل وستشكل نهاية الهيمنة والوجود الأميركي في منطقتنا"، قائلاً: "على الذين يفترضون أن أي حرب مقبلة ستقضي على المقاومة ومحورها، أقول لهم إنها ستكون حرب نهاية إسرائيل".

    وقال: "سيدنا في هذا الزمان هو سماحة الإمام الخامنئي، والجمهورية الاسلامية في إيران هي قلب المحور وداعمه الأساسي وجوهره، وعلى من يراهن على خروجنا من هذا المحور بالتهديد والعقوبات نقول له هيهات منا الذلة، ففي هذا المحور لم نرَ إلا الانتصارات فهو أمل الشعوب المضطهدة".

    ويأتي خطاب نصر الله بعد يوم من إعلان "حزب الله"، أمس الإثنين، أنه أسقط طائرة إسرائيلية مسيّرة في خراج بلدة رامية الجنوبية في لبنان، في وقت أكد جيش الاحتلال الإسرائيلي سقوط إحدى طائراته في لبنان، من دون أن يوضح سبب سقوطها.



    وقال "حزب الله" في بيان، إن عناصره "تصدوا بالأسلحة المناسبة لطائرة إسرائيلية مسيرة أثناء عبورها الحدود الفلسطينية - اللبنانية باتجاه بلدة رامية الجنوبية، حيث تم إسقاط الطائرة المسيّرة في خراج البلدة وأصبحت في يد المقاومين".

    ولم ينفِ جيش الاحتلال بشكل مباشر ما أعلنه "حزب الله" عن وقوفه وراء إسقاط الطائرة، وفق ما ذكرته "فرانس برس".

    من جهتها، أفادت "الأناضول" بأن هيئة البث الإسرائيلية نقلت عن متحدث باسم جيش الاحتلال (لم تسمه) تأكيده سقوط طائرة مسيّرة صغيرة في الأراضي اللبنانية. وأشار المتحدث إلى أنه "لا خشية من تسرب معلومات سرية في أعقاب سقوط الطائرة التي لم تكن من النوع الأكثر تطوراً"، على حد تعبيره.

    وكان موقع صحيفة "جيروزاليم بوست" نقل عن جيش الاحتلال نفيه إسقاط طائرة مسيّرة، قائلاً إن طائرة استطلاع صغيرة تحطّمت، موضحاً أنّ الطائرة الصغيرة سقطت في جنوب لبنان صباح أمس الأحد، ولا قلق من إمكانية أن يكون حزب الله قد حصل على أية معلومات استخبارية منها.



    وفي مطلع شهر سبتمبر/أيلول الجاري، أعلن الحزب أنّ مجموعة قامت بتدمير آلية إسرائيلية عند طريق ثكنة أفيفيم وقتل وجرح من فيها، على الحدود مع الأراضي المحتلة، بينما اعترف جيش الاحتلال بوقوع إصابات في صفوفه، وأعلن الرد بقصف بلدات في جنوب لبنان.

    وشهد لبنان توترات أمنية متصاعدة مع سقوط طائرتين مسيرتين في الضاحية الجنوبية معقل "حزب الله"، فجر 25 أغسطس/آب الماضي، وانفجار إحداهما. وتزامن الخرق مع استهداف إسرائيل مركزاً عسكرياً تابعاً للحزب في بلدة عقربة جنوب العاصمة السورية دمشق، ما أودى بحياة عنصرين من الحزب.







    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    المغرب ينفي صحة وثائق متعلقة بوالدة السيسي أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 21st September 2019 07:00 AM
    بايدن يطالب ترامب بنشر نص محادثة هاتفية كشفت عنها... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 5 21st September 2019 06:24 AM
    ظريف يعلق على هجوم السعودية ضد "الحديدة" ويصفه... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 5 21st September 2019 06:24 AM
    سرب هائل من اليعاسيب يخدع الأرصاد الجوية في واشنطن صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 7 21st September 2019 06:24 AM
    المذيع المصري عمرو أديب... خرج لفاصل إعلاني ولم... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 2 21st September 2019 06:24 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]