البحرين تشكو "الجزيرة" لجامعة الدول العربية: "الحقيقة توجع" - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    (الكاتـب : Ehab Salem ) (آخر مشاركة : saif khaled)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    البحرين تشكو "الجزيرة" لجامعة الدول العربية: "الحقيقة توجع"


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 10th September 2019, 12:12 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new البحرين تشكو "الجزيرة" لجامعة الدول العربية: "الحقيقة توجع"

    أنا : المستشار الصحفى




    تقدّمت البحرين لجامعة الدول العربية بشكوى ضد قناة "الجزيرة"، متهمةً إياها بـ"الترويج للإرهاب والتطرف"، بعد بثّ القناة فيلماً ضمن برنامج "ما خفي أعظم" تحدّث عن مخططات سرية للمخابرات البحرينية لاغتيال معارضين.
    والبحرين، وهي إحدى الدول التي فرضت حصاراً برياً وبحرياً وجوياً على قطر، عرضت في الدورة 152 العادية لمجلس الجامعة على مستوى المندوبين الدائمين، مشروع قرار لإدانة ما وصفته بـ"انتهاكات وتجاوزات قناة الجزيرة القطرية ضد الدول العربية، وترويجها للإرهاب والتطرف"، بحسب ما ذكر مصدر لـ"العربي الجديد" الذي قال إنّ مندوب البحرين لدى الجامعة العربية، عرض مشروع القرار أمام المندوبين، على أن يناقش في اجتماع وزراء الخارجية العرب اليوم.

    وتُعقد بالقاهرة اليوم الثلاثاء، أعمال الدورة العادية لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى وزراء الخارجية العرب برئاسة وزير خارجية العراق محمد علي الحكيم خلفا للصومال التي تترأس الدورة الحالية للمجلس.

    وكان "ما خفي أعظم" قد كشف منتصف شهر يوليو/تموز الماضي عن وجود مخطط سري نسقته المخابرات البحرينية عام 2003 مع قيادات تولت تجنيدها في تنظيم القاعدة بهدف اغتيال معارضين بارزين. وبث البرنامج تسجيلات سرية تتضمن شهادات لمنفذي المخطط الذي وضع بتكليف من ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة، بحسب ما ذكرت قناة "الجزيرة".







    وأشار البرنامج إلى أن ثلاثة مسؤولين في جهاز الأمن الوطني تورطوا في المخطط بتكليف مباشر من ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة. وذكر البرنامج أن قائمة الاغتيال ضمت قياديين سياسيين في المعارضة البحرينية على رأسهم عبد الوهاب حسين. وأضاف أن ملك البحرين تدخّل شخصيا لدى الرياض للإفراج عن قائد خلية الاغتيال محمد صالح.

    على مواقع التواصل الاجتماعي، أثارت الشكوى موجة من السخرية. وغرد معد ومقدم البرنامج تامر المسحال في حسابه قائلاً: "البحرين مشتكية "ما خفي أعظم - اللاعبون بالنار" لجامعة الدول العربية في شكوى رسمية لمجلس وزراء الخارجية العرب!! لا تعليق".

    وكتب جابر الحرمي "بالفعل #الجزيرة إمبراطورية.. #البحرين تتقدم بشكوى إلى #الجامعة_العربية ضد #قناة_الجزيرة .. كيف بـ "دولة" ترفع شكوى لمنظمة هي عضو فيها على مؤسسة إعلامية.. المعروف ان الدول تشتكي دولا نظيرة لها.. لكن يظهر أن #البحرين.... و#الحقيقة أنها أصغر من #الجزيرة".

    وكتب عبدالله "البحرين استوجعت من برنامج واحد #ما_خفي_أعظم #اللاعبون_بالنار وتقدمت بشكوى ضد قناة الجزيرة. شكلها نست عندما سخرّت قنواتها وأنتجت العديد من البرامج تحرض وتشيطن قطر. الخلاصة: الحقيقة دوم توجع".
















    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    سفير سعودي: جريمة مقتل خاشقجي "وصمة عار" على... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th September 2019 04:11 PM
    خلع العباءة! أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th September 2019 04:11 PM
    الكويت ترفع حالة التأهّب النفطي... ومخزونها... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th September 2019 03:52 PM
    وفاة الرئيس التونسي المخلوع زين العابدين بن علي... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th September 2019 03:52 PM
    الإفراج عن رجل الأعمال السوري مرهف الأخرس المخطوف... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th September 2019 03:52 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]