التصفيات الآسيوية المزدوجة.. المنتخبات العربية أمام تحدياتٍ جديدة - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    (الكاتـب : Ehab Salem ) (آخر مشاركة : saif khaled)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    التصفيات الآسيوية المزدوجة.. المنتخبات العربية أمام تحدياتٍ جديدة


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 10th September 2019, 12:12 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new التصفيات الآسيوية المزدوجة.. المنتخبات العربية أمام تحدياتٍ جديدة

    أنا : المستشار الصحفى






    تتوجه أنظار الجماهير العربية إلى منتخبات بلادها التي تخوض غمار الجولة الثانية، اليوم الثلاثاء، من التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم التي ستقام في قطر 2022 لأول مرة في تاريخ الشرق الأوسط، ونهائيات كأس الأمم الآسيوية في الصين 2023.

    ويستضيف منتخب قطر، على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد، منتخب الهند الطامح إلى تحقيق مفاجأة أمام بطل كأس الأمم الآسيوية 2019، بعد خسارته أمام منتخب سلطنة عُمان في المواجهة الأولى بهدفين مقابل هدف وحيد، فيما يطمح "الأدعم" إلى مواصلة مسيرته الناجحة في التصفيات، على الرغم من استضافته بطولة كأس العالم 2022، نتيجة فوزه بسداسية في لقائه الأول أمام منتخب أفغانستان، الذي سيواجه بنغلادش.


    ونقل موقع الاتحاد القطري لكرة القدم، عن المدرب الإسباني فيليكس سانشيز، المدير الفني لـ "العنابي"، قوله: "ستكون مواجهة الهند مختلفة تماماً، وأعتقد أن كل مباراة تختلف عن الأخرى في هذه التصفيات، وعموماً سنخوضها بكل قوة من أجل الفوز، وحصد النقاط الثلاث، وهو هدفنا في كل لقاء نلعبه".

    بدوره، شدد أحمد علاء، مهاجم منتخب قطر، على أهمية مباراة الهند، بقوله في تصريحات نقلتها قنوات الكأس القطرية على هامش تدريبات "العنابي": "لقد حققنا هدفنا بالفوز في أول مباراة أمام أفغانستان، ولدينا الآن مواجهة أخرى، ومن الضروري الفوز بها، من أجل الحفاظ على تصدّرنا للمجموعة".

    وأضاف: "منتخب قطر أصبح بطلاً للقارة، ومن ثم بات مطالباً بالفوز في كل مباراة يخوضها، وعلينا أن نكون على قدر المسؤولية، ونحقق طموحات الجماهير التي لم تبخل علينا بالمساندة، وهو ما ظهر في لقاء أفغانستان الأخير، الذي وُجِدوا فيه بكثافة، ما أدخل السعادة إلى قلوبنا، وأعطانا الحافز لتحقيق الانتصار وحصد أول 3 نقاط"، وتابع: "نحن نكنّ كل التقدير والاحترام لجميع المنتخبات التي سنواجهها، وكرة القدم لا تعترف بالترشيحات أو التوقعات، وإنما بالجهد المبذول داخل الملعب".

    أما بيدرو كوريا، نجم منتخب قطر، فقال: "لقد قدمت الهند مواجهة متميزة أمام عُمان، وخسرت بصعوبة، خاصة أنها قدمت أداء جيداً في كأس آسيا الأخيرة، ومستواها الفني يتطور، ونحن نعرف ذلك جيداً، ونحترم المنافس، وهدفنا أمامهم تحقيق الانتصار".

    وأردف: "نحن نعرف المطلوب منا في اللقاء، وفي نفس الوقت كيفية مواجهته، وما أتمناه أن يكون المنتخب بحالة متميزة، وتحقيق الفوز أمام الهند، والحفاظ على صدارتنا للمجموعة، ولا توجد مباراة سهلة، كلها صعبة".

    وعلى صعيد متصل، أكد مشعل برشم، حارس مرمى منتخب قطر، جاهزية "العنابي" لمباراة الهند، بقوله: "نحن جاهزون للمباراة الثانية في المجموعة الخامسة، وندرك جيداً أن الفريق الهندي من الفرق المتطورة التي تمتلك طموح الصمود وتقديم أفضل ما لديها"، مضيفاً: "الكرة الهندية تطورت كثيراً في الفترة الأخيرة، ولذا علينا أن نكون في منتهى الحذر من طموح المنافِس خلال هذه المباراة".

    وتابع: "هدفنا الرئيسي الحصول على النقاط الثلاث والحفاظ على صدارة المجموعة، بعد الفوز الكبير الذي حققناه على أفغانستان، وأعتقد أن مواجهة الهند ستكون مختلفة تماما عن سابقتها".
    وأعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عبر موقعه الرسمي الإلكتروني، عن تعيين طاقم تحكيم ماليزي مكون من نصر الدين نظمي للساحة، ومحمد يسري وزينيل عابدين كمساعدين، بالإضافة إلى الحكم الرابع يعقوب أزوان.

    وفي المجموعة الثانية، يحل منتخب أستراليا ضيفاً ثقيلاً على منتخب الكويت، على استاد الكويت، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022، وكأس الأمم الآسيوية المقبلة في الصين 2023، فيما يلاقي منتخب تايوان ضيفه نيبال.

    ويطمح منتخب الكويت، المنتشي من الفوز الأول على نيبال بسبعة أهداف مقابل لا شيء، إلى تحقيق المفاجأة والإطاحة بمنتخب أستراليا، ليثبت "الأزرق" أنه قادم بقوة ويرغب في تحقيق طفرة كبيرة مع العودة للساحة الدولية، بعد رفع الإيقاف عقب غياب دام قرابة السنوات الأربع فقد خلالها الكثير من اللاعبين للدفاع عن ألوان منتخب بلادهم.

    ويسافر منتخب فلسطين إلى سنغافورة، حيث يواجه منتخب بلادهم على استاد "جالا بيسار"، وفي جعبته ثلاث نقاط مهمة يطمح إلى زيادتها، بعدما حقق المفاجأة الكبيرة بالفوز على أوزبكستان بهدفين مقابل لا شيء، والتي يقودها المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر.

    ويرغب رجال المدرب الجزائري نور الدين ولد علي، المدير الفني لمنتخب فلسطين، في استغلال الفوز على أوزبكستان، والاستمرار في تربّعهم على عرش المجموعة الرابعة، ومواصلة مسيرتهم الناجحة، وتحقيق رغبة الجماهير العربية والفلسطينية بالوصول إلى مونديال قطر 2022.

    وفي المجموعة ذاتها، يحل منتخب السعودية ضيفاً على منتخب اليمن، الذي يُمني نفسه بمواصلة نتائجه الجيدة، بعدما استطاع خطف التعادل من أمام سنغافورة في المباراة الأولى بهدفين لمثلهما، فيما تلعب السعودية أولى مبارياتها في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم المقبلة في قطر 2022، وكأس آسيا في الصين 2023.



    أما في المجموعة الثالثة، فسيواجه منتخب البحرين مُضيفه منتخب كمبوديا على ملعب "أولمبيك ستاديوم"، وأعينهم على تحقيق نتيجة جيدة، بعدما استطاعوا فرض التعادل على منتخب العراق بهدف لمثله في المباراة الأولى في التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022.

    فيما يستضيف منتخب ماليزيا منافسه الإماراتي على الملعب الدولي "بوكيت جاليل"، ضمن منافسات المجموعة السابعة التي يتربع على عرشها منتخب ماليزيا برصيد 3 نقاط، بعد فوزه على إندونيسيا، ويرغب في إضافة المزيد من النقاط وتحقيق التأهل لبطولة كأس العالم المقبلة، والكأس القارية في الصين 2023.








    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    رونالدو: ميسي مُذهل لكنني الأفضل.. وكدت أوقع لهذا... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th September 2019 05:01 PM
    حدث في كولومبيا... أغرب طريقة احتجاج على نتائج... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th September 2019 05:01 PM
    لوكاكو تشاجر مع زميله بعد تعثر إنتر الأوروبي صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th September 2019 05:01 PM
    شقيق زياش يفجر مفاجأة مدوية حول المحترفين المغاربة صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th September 2019 05:01 PM
    موناكو يزف خبراً ساراً لنجمه الجزائري سليماني صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th September 2019 05:01 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]