اكتشاف سفارة أمريكية مزيفة في غانا تعمل منذ 10 سنوات - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    (الكاتـب : Ehab Salem ) (آخر مشاركة : saif khaled)

    العودة   منتديات المطاريد > آخر الأخبار > أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى)

    أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى)

    أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى)

    اكتشاف سفارة أمريكية مزيفة في غانا تعمل منذ 10 سنوات


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 10th September 2019, 12:12 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb اكتشاف سفارة أمريكية مزيفة في غانا تعمل منذ 10 سنوات

    أنا : المستشار الصحفى





    أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية، أن السلطات في غانا قامت بضبط سفارة أمريكية مزيفة في العاصمة أكرا، تديرها شبكة إجرامية منذ عشر سنوات.

    واللافت في الأمر وفق صحيفة "تلغراف"، ما أعلنته الخارجية الأمريكية، أن السفارة المزيفة، تمكنت من إصدار تأشيرات أصلية منذ عقد من الزمن حصلت عليها بطريقة غير قانونية.

    وأكدت الوزارة وفق ما ترجمته "عربي21"، إغلاق السفارة المزيفة في غانا هذا الصيف، الموجودة في مبنى وردي اللون من طابقين مع سطح من الحديد المموج عليها العلم الأمريكي مرفوع خارجها، ومعلق في الداخل صورة للرئيس السابق باراك أوباما.



    اقرأ أيضا: "كاهن مزيف" يثير حفيظة رئيس جنوب أفريقيا.. ماذا فعل؟ (شاهد)

    وأوضحت الخارجية الأمريكية في بيان رسمي: "لم تدر حكومة الولايات المتحدة تلك السفارة، بل شخصيات من عصابات جريمة منظمة غانية وتركية، ومحام غاني خبير بقانون الهجرة والقانون الجنائي".

    وتمكن المجرمون الذين يديرون العملية من دفع رواتب المسؤولين الفاسدين ليغضوا الطرف عن السفارة المزيفة، وكذلك الحصول على مستندات فارغة مشروعة لتتم معالجتها، وفق بيان وزارة الخارجية الأمريكية.

    وتظاهر أعضاء من العصابة الذين يحملون الجنسية التركية بأنهم موظفون قنصليون، ولفت البيان إلى أنهم يتحدثون الإنجليزية والهولندية بطلاقة.

    وقالت وزارة الخارجية إن التحقيقات كشفت أيضا عن سفارة هولندية مزيفة، في حين لم يتسن على الفور الوصول إلى المسؤولين في هولندا للتعليق على الأمر.



    السفارة المزيفة:







    وقال البيان إن السفارة الأمريكية المزيفة، أصدرت شهادات ميلاد بتكلفة 6000 دولار لكل منها.

    وصادرت السلطات تأشيرات هندية وجنوب أفريقية و"شنغن" حقيقية ومزيفة، و150 جواز سفر من 10 دول مختلفة إلى جانب كمبيوتر محمول وهواتف ذكية.

    ولم يذكر البيان كيف حصلت العصابة على تأشيرات أصلية.

    ولم تذكر وزارة الخارجية عدد الأشخاص الذين يُعتقد أنهم دخلوا الولايات المتحدة ودول أخرى بطريقة غير شرعية باستخدام التأشيرات الصادرة عن المنظمة الإجرامية هذه، التي استخدمت الرشوة للعمل دون عوائق.

    وقال البيان: "المجرمون الذين يديرون العملية تمكنوا من دفع رواتب المسؤولين الفاسدين لتجاهل الأمر، وكذلك الحصول على وثائق فارغة مشروعة".

    ولم يصدر تعليق فوري من قسم التحقيقات الجنائية في غانا.

    وهناك طلب كبير على تأشيرات الدخول إلى الدول الغربية في أفريقيا، وتقول السفارات إن سوق التأشيرات هدف رئيس للجريمة المنظمة.

    وكانت السفارة المزيفة مفتوحة ثلاث ساعات في الأسبوع. وأعلن المجرمون على لوحات إعلانية في غانا وتوغو وساحل العاج عن السفارة، وجلبوا عملاء من مختلف أنحاء غرب أفريقيا إلى أكرا.

    وتم إبلاغ السلطات الأمريكية التي تقوم بعملية أمنية أوسع حول هذا الموضوع، وجمعت فريقا يضم مكتب المباحث في غانا والشرطة وكذلك شركاء دوليين آخرين لإغلاق القضية.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    رونالدو: ميسي مُذهل لكنني الأفضل.. وكدت أوقع لهذا... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th September 2019 05:01 PM
    حدث في كولومبيا... أغرب طريقة احتجاج على نتائج... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th September 2019 05:01 PM
    لوكاكو تشاجر مع زميله بعد تعثر إنتر الأوروبي صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th September 2019 05:01 PM
    شقيق زياش يفجر مفاجأة مدوية حول المحترفين المغاربة صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th September 2019 05:01 PM
    موناكو يزف خبراً ساراً لنجمه الجزائري سليماني صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th September 2019 05:01 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]