قايد صالح: انتخابات الرئاسة "بوابة الخروج من الأزمة" بالجزائر - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > آخر الأخبار > أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى)

    أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى)

    أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى)

    قايد صالح: انتخابات الرئاسة "بوابة الخروج من الأزمة" بالجزائر


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 10th September 2019, 01:22 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb قايد صالح: انتخابات الرئاسة "بوابة الخروج من الأزمة" بالجزائر

    أنا : المستشار الصحفى





    قال نائب وزير الدفاع، رئيس أركان الجيش الجزائري، أمس الاثنين، إن الانتخابات الرئاسية التي تستعد الجزائر لتنظيمها تمثل "بوابة النهوض من هذه الكبوة والخروج من الأزمة".


    وفي مداخلة له خلال مجلس الوزراء الذي عقد بالجزائر العاصمة، أوضح قايد صالح أن الجزائر "استطاعت بفضل أبنائها البررة وفي طليعتهم الجيش الشعبي الوطني، سليل جيش التحرير الوطني أن تجتاز هذه المرحلة وأن تتأهب بعد مدة قصيرة لخوض الانتخابات الرئاسية التي تمثل بوابة النهوض من هذه الكبوة والخروج من هذه الأزمة".


    وأكد، وفق ما أفادت وكالة الأنباء الجزائرية، أن المحطة الأخيرة من عمر هذا المسار "الحساس" والمتمثلة في الانتخابات الرئاسية، هي "ثمرة لرؤية متبصرة" استطاع الجيش الوطني الشعبي أن يستبق أحداثها بكل "بصيرة وحنكة".


    وأضاف أن "كل خطوة قطعناها بكل قناعة وبكل مثابرة كان لها صداها الطيب وثمارها المأمولة، ولا شك أن الالتفاف الشعبي حول الرؤية المتبناة اليوم هو عربون محبة من الشعب لجيشه"، مذكرا بحرص المؤسسة العسكرية على المحافظة على مؤسسات الدولة، معتبرا أن حفظها هو "حفظ لأركان الدولة الجزائرية وحفظ هيبتها على المستوى الوطني وعلى مستوى المحافل الدولية".


    وألح بالمناسبة، على أن كل الإنجازات التي استطاعت الحكومة أن تحققها في هذه الظروف "الصعبة بل والمعادية أحيانا" هي "مكاسب حقيقية وميدانية لا ينكرها إلا جاحد"، مبرزا "نجاح مؤسسات الدولة في ظل المرافقة الحريصة للمؤسسة العسكرية في تجاوز كافة المحطات على غرار حسن التعامل الموفق مع مقتضيات إجراء الامتحانات لآخر السنة الدراسية، هذا ناهيك عن حسن التعامل بل وتوفير كافة الظروف الحسنة والملائمة للدخول الاجتماعي والدراسي للسنة الدراسية الجديدة 2019-2020".



    اقرأ أيضا: قايد صالح عن انتخابات الجزائر: الوضع لا يحتمل التأخير أكثر



    فبالنسبة لنائب وزير الدفاع الوطني، فإن كل ما تم القيام به تعد "إجراءات صائبة سمحت بتفادي الكثير من المشاكل، وحرمان أعداء الجزائر في الداخل والخارج من إيجاد مبررات الخوض في النقد الهدام وغير البناء".


    وفي سياق ذي صلة، أوضح رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي أن الوقائع قد أثبتت اليوم، أن "النظرة الصائبة والتقييم الموضوعي والعقلاني" لخلفيات الأزمة التي عاشتها الجزائر، كانت بمثابة "العقل الراجح الذي اتزنت بفضله الأمور واتضح من خلاله المسار الدستوري الواجب اتباعه، على الرغم من الظروف الصعبة التي مرت بها بلادنا".


    وأكد أن هذه الظروف التي اعتقدت بعض الأطراف أنه "بإمكانها توجيه الأحداث وفق نظرتها بعيدا عن رأي الأغلبية الغالبة للشعب الجزائري وتوافقا مع مصالحها الذاتية والضيقة ولو كان ذلك على حساب الجزائر ومصلحتها العليا، فخاب أملها وواصلت الجزائر طريقها في ظل المرافقة الدائمة للجيش الوطني الشعبي لهذا المسار الحساس".


    وفي الأخير، دعا قايد صالح الى حفظ الجزائر وإلهام أبنائها "المخلصين سواء السبيل وسداد الرأي للعبور ببلادنا إلى ما هو أحسن على جميع الأصعدة".



    اقرأ أيضا: الرئاسة الجزائرية تعتمد مقترحات هيئة الوساطة بشأن الانتخابات




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    القروي يستبق نتائج انتخابات الرئاسة ويهدد بالطعن... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 22nd September 2019 09:50 AM
    لندن عن هجمات أرامكو: ندرسها بعناية قبل تحميل أحد... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 22nd September 2019 09:50 AM
    ظريف: من يبدأ الحرب في المنطقة ليس من سينهيها أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 22nd September 2019 09:50 AM
    موسكو: أوقفنا استخدام 12 سلاحا بعد ثبوت فشلها في... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 22nd September 2019 09:50 AM
    صدمة طبية.. ولادة طفلة بأربع أرجل و3 أياد أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 22nd September 2019 09:16 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]