اختتام حملة لتنظيف كلية الآداب بجامعة تعز اليمنية - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    اختتام حملة لتنظيف كلية الآداب بجامعة تعز اليمنية


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 10th September 2019, 04:31 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new اختتام حملة لتنظيف كلية الآداب بجامعة تعز اليمنية

    أنا : المستشار الصحفى






    اختتم طلاب كلية الآداب بجامعة تعز جنوب غربي اليمن، اليوم الثلاثاء، حملة تطوعية لتنظيف كليتهم من آثار الحرب، بالتزامن مع اعتزام افتتاحها لأول مرة أمام الطلاب، السبت المقبل، بعد توقفها لأكثر من أربع سنوات، جراء المواجهات المسلحة.

    وقال وهيب عبد الحق، وهو طالب مستوى ثالث في كلية الآداب قسم اللغة الإنكليزية، إن "حملة التنظيف التطوعية التي أطلقها الطلاب، أمس الإثنين، في كلية الآداب بجامعة تعز، واستمرت لمدة يومين اثنين فقط، الهدف منها إزالة ومحو جميع آثار الحرب الناتجة عن الاشتباكات المسلحة التي شهدتها المدينة خلال السنوات الأربع الماضية".

    وأوضح لـ"العربي الجديد"، أن "الحملة تأتي بالتزامن مع إعادة افتتاح كلية الآداب، السبت المقبل الموافق 14 سبتمبر/ أيلول الجاري، أمام الطلبة لبدء العام الدراسي الجديد 2019 –2020، بعدما أغلقت لعدة سنوات وتم نقلها إلى مبنى الدراسات العليا في رئاسة الجامعة في منطقة الحبيل، جراء وقوعها بالقرب من مناطق المواجهات المسلحة".

    وأشار عبد الحق إلى أن "الكلية تعرضت لأضرار كبيرة جراء القصف من قبل جماعة الحوثي، خلال السنوات الماضية". مطالباً السلطات المحلية في المحافظة بسرعة العمل على إعادة ترميم الكلية كلياً من أجل توفير الأجواء الملائمة لدراسة الطلبة حد قوله.

    الكلية تعرضت لأضرار كبيرة جراء القصف (فيسبوك)


    من جهته، اعتبر الطالب أمين عبد الرحمن أن حملة التنظيف لإزالة مخلفات الحرب من كلية الآداب، "خطوة هامة لإعادة الاستقرار للعملية التعليمية في الكلية".

    وأضاف عبد الرحمن لـ"العربي الجديد": "طلاب الكلية سئموا من التنقل بين قاعات الكليات الأخرى التابعة للجامعة من أجل الدراسة، لذلك يجب على السلطات المحلية القيام بواجبها وإعادة تأهيلها بسرعة، لا سيما أن المدينة بمعظمها باتت محررة من جماعة الحوثي".

    الاستعداد لاستئناف العام الدراسي (فيسبوك)
    بدورها، قالت سكرتيرة قسم الإعلام في كلية الآداب بجامعة تعز، أسماء المخلافي، إن "الحملة التي أطلقها الطلبة لتنظيف كلية الآداب، أمس الإثنين، جاءت بالتنسيق مع عمادة الكلية من أجل استقبال أول عام دراسي، منذ بدء الحصار الذي تفرضه جماعة الحوثي على المدينة قبل أكثر من أربع سنوات".






    وأضافت لـ"العربي الجديد: "تمت عملية التنظيف وبدء الترميم بالتعاون مع الصندوق الاجتماعي للتنمية ضمن مشروع النقد مقابل العمل، وبمشاركة طلاب الكلية، خاصة قسم الإعلام الذي كان لهم الدور الأبرز في تنظيم الحملة".

    إزالة آثار الحرب (فيسبوك)
    يشار إلى أن كلية الآداب في جامعة تعز، نقلت قبل أكثر من أربع سنوات، إلى كلية العلوم التطبيقية بمنطقة حبيل سلمان جنوب غرب المدينة، جراء الاشتباكات المسلحة.









    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    النهر صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st September 2019 07:26 AM
    وقفة مع معز العاشوري صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st September 2019 07:26 AM
    الأزياء والعنصرية: وحوش بيضاء في صحراء الموضة صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st September 2019 07:26 AM
    السيسي ومحمد علي: فرجة نادرة من مسرح الشارع صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st September 2019 07:26 AM
    محادثات تجارية "بنّاءة" بين بكين وواشنطن.. وترامب... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st September 2019 07:26 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]