أبرز 8 استدعاءات للسيارات هذا الشهر بسبب عيوب صناعية... تعرّف إليها - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    تونس من جديد ؟
    (الكاتـب : محمد علي عامر ) (آخر مشاركة : AvesJefer)
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    (الكاتـب : Ehab Salem ) (آخر مشاركة : saif khaled)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    أبرز 8 استدعاءات للسيارات هذا الشهر بسبب عيوب صناعية... تعرّف إليها


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 10th September 2019, 05:40 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new أبرز 8 استدعاءات للسيارات هذا الشهر بسبب عيوب صناعية... تعرّف إليها

    أنا : المستشار الصحفى





    تتنامى ظاهرة استدعاء السيارات من مختلف الشركات والموديلات والدول حول العالم، بسبب عيوب تصنيعية مختلفة، ويعرض هذا التقرير أبرز استدعاءات شهدتها السوق العالمية في الثلث الأول من سبتمبر/ أيلول 2019. تعرّف إليها!

    في السياق، استدعت الإدارة الوطنية للسلامة على الطرقات السريعة NHTSA في الولايات المتحدة يوم الإثنين، حوالى 130 سيارة "ماكلارين سينّا" الرياضية طراز 2018 و2019، والسبب أن تسخير المُحرّك قد يحتكّ بالدرع الواقي من الحرارة لأنابيب الوصلة المعدنية، ما يجعله يُعرّض الأسلاك للتلف بمرور الوقت، ويمكن أن يؤدي إلى فقدان الطاقة أو توقّف المحرك، بما يفاقم خطر الاصطدام.

    وأعلنت وزارة الاقتصاد الإماراتية يوم الأحد الماضي، بدء حملة استدعاء تشمل سيارات "تويوتا لكزس 2019" بسبب عيوب صناعية، على أن يتم السحب بالتعاون مع شركة الفطيم للسيارات الوكيل المحلي المستورد لهذه السيارات.



    وتشمل هذه الحملة الاستدعاء من أجل الصيانة سيارات "لكزس 2019"، وتشمل: "لكزس إي.إس 300 هايبرد"، و"إل.سي 500/‏‏500 هايبرد"، و"إل.إس 500/‏‏500 هايبرد"، نظراً لخلل في عملية التصنيع، حيث إن هناك احتمالاً ألا تعمل مضخة تقوية الفرامل بشكل سليم.



    وفي اليوم نفسه في السعودية، استدعت وزارة التجارة والاستثمار أكثر من 26 ألف مركبة من نوع "دودج" موديل (2015-2004)، بسبب وجود عيب خطير على حياة مقتنيها ناتج من وجود خلل في نافخ الوسادة الهوائية لجهة الراكب قد يؤدي عند وقوع حادث إلى تمزّق الوسادة وخروج شظايا معدنية حادة نحو الركاب مما يتسبب في إصابة خطيرة.



    وهذا الأسبوع أيضاً، استدعت وزارة التجارة والاستثمار 62 سيارة "جينيسيس" طراز G80 موديل 2018، و3 سيارات طراز G90 موديل 2017، نتيجة لاحتمال تسرّب زيت المحرّك من السيارة إلى منظومة العادم، ما قد يُعرّض السيارة إلى خطر نشوب حريق.



    وفي الثالث من الشهر الجاري، استدعت شركة "فورد" 483325 سيارة أميركية، بما في ذلك طرازات F-150 وSuper Duty، إضافة إلى طرازات Explorer وExpedition وLincoln Aviator من طرازات بين عامَي 2018 و2020، بسبب مشكلة في المقاعد الخلفية قد تمنعها من الاتكاء، ما يعني أنه في حال حدوث تصادم قد لا تقيّد المقاعد الركاب بشكل كاف.



    وفي الثاني من هذا الشهر، استدعت "ميتسوبيشي" 6300 سيارة عائلية في أستراليا، لطرازات مصنوعة بين عامَي 2017 و2018، لأن "قوّة اللحام غير كافية"، ففي حال فشل ذراع التحكم، قد لا يعمل التوجيه، بما يزيد من احتمال وقوع حادث.



    وفي اليوم نفسه أيضاً، استدعت شركة "فاو فولكسفاغن" الصينية - الألمانية المشتركة 130462 سيارة طراز "أودي كيو 3" من السوق الصينية، بسبب عيوب فيها.

    وأوضحت مصلحة الدولة الصينية لتنظيم السوق، أن عملية الاستدعاء التي بدأت مع بداية الشهر الجاري عملياً، تضمنت طرازات معينة من "أودي كيو 3" مصنوعة خلال الفترة بين 2 ديسمبر/ كانون الأول 2015 و29 مارس/ آذار 2019.



    ويعود سبب الاستدعاء إلى مشاكل في برنامج التشخيص بين وحدات التحكّم في جسم المركبات وبرامج تشغيل ضوء "إل.يي.دي"، ما يؤدي إلى مخاطر تتعلق بالسلامة.

    وفي الأول من هذا الشهر، استدعت شركة "تويوتا" 55399 مركبة من طرازَي "كورولا" و"ماتريكس" بسبب عيوب في أداء الوسّادات الهوائية.






    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    المغرب.. أحكام بالسجن ضد أعضاء في "العدالة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 16th September 2019 04:00 PM
    قرعة كأس العالم للأندية بقطر تفرز عن قمة آسيوية... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 16th September 2019 04:00 PM
    مطالبات دولية بمحاكمة مرتكبي جرائم الإبادة ضد... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 16th September 2019 04:00 PM
    ردود مرشحين للرئاسة في تونس: اعتراف بالفشل وإذعان... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 16th September 2019 04:00 PM
    قطر: الدخول والإقامة للمستثمرين ومالكي العقارات... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 16th September 2019 04:00 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]