بلماضي غير راضٍ... ويكشف برنامجه مع المنتخب الجزائري - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    (الكاتـب : Ehab Salem ) (آخر مشاركة : saif khaled)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    بلماضي غير راضٍ... ويكشف برنامجه مع المنتخب الجزائري


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 10th September 2019, 07:40 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new بلماضي غير راضٍ... ويكشف برنامجه مع المنتخب الجزائري

    أنا : المستشار الصحفى




    اختلطت مشاعر المدير الفني الجزائري جمال بلماضي أمس الاثنين، خلال المباراة الودية التي جمعت منتخب "محاربي الصحراء" بنظيره البنيني، بين فرحة وفخر من جهة، وعدم رضى وخيبة أمل من جهة أخرى، وهو ما لم يخفه خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده عقب المباراة.

    واعترف بلماضي في بداية حديثه عن صعوبة المنافس البنيني، وهو ما عاد على المنتخب الجزائري بالفائدة بعد اجتيازه امتحاناً حقيقياً أمام منافس تألق خلال كأس أفريقيا الأخيرة، فقال: "لقد وجدنا صعوبات كبيرة أمام بنين، وكان علينا أن نكون أكثر تركيزاً في الهجوم، من أجل تحقيق نتيجة أكبر، ولا أنكر عليكم أنني كنت خائفاً أن يكون اللاعبون أنانيين بفضل قدراتهم الفنية العالية، وهو ما لم يحدث، لهذا فأنا راض".




    وأبدى بلماضي عدم رضاه عن حالة أرضية ملعب 5 يوليو/تموز الذي احتضن المباراة، بالرغم من كونه أكبر وأجمل ملعب في الجزائر، وهو ما جعله يستبعد اللعب فيه مجدداً، حيث قال: "لقد وجدنا صعوبات بسبب أرضية الميدان للأسف، لقد اخترت اللعب هنا لأسمح بحضور أكبر عدد ممكن من الجماهير للاحتفال بكأس أفريقيا".

    و أضاف: "كنت أتمنى أن يصبح ملعب 5 يوليو قلعتنا الجديدة القوية، لكن مع توالى مباريات الدوري والكأس، ستتضرر الأرضية، ولقد خسرنا سلاحا مهما بالنسبة لنا".

    وتساءلت الجماهير المتابعة للمباراة، عن سبب توجه بلماضي بسرعة نحو المهاجم أندي ديلور الذي كان يتهيأ للدخول، قبل أن يمنعه من ذلك، وهو ما وضحه بالقول: "قررت منع ديلور من اللعب، رغم اتفاقنا على إشراك 6 لاعبين خلال المباراة، غير أن ذلك تغير بعد أن بلغنا أن العدد المسموح به هو 5 لاعبين وحارس مرمى، وهو ما جعلني أعيد ديلور لأفسح المجال لحليش من أجل المشاركة".

    أما عن حليش الذي أعلن عن اعتزاله بعد مباراة البنين، فقال قائد ملحمة القاهرة: "تمنيت أن يلقى لاعبون آخرون نفس الالتفاتة التي تشرف بها حليش، على غرار كارل مجاني الذي وعدته بذلك، وهو التكريم الذي كنا نتجاوزه في الفترة السابقة".

    وواصل: "سيكون لدينا فراغ في خط الدفاع، ويجب علينا العمل على إيجاد الخليفة بعد اعتزال حليش، لحد اللحظة لم يتبين لنا ذلك، حتى من الفئات السنية، ننتظر تألق لاعب في خط المحور لكي نضمه لفريقنا".

    وتحدث المدير الرياضي الجزائري عن المباريات الودية التي سيخوضها لاحقا، وأبدى أسفه عن اكتفائه بمواجهة واحدة، فصرح: "لا أخفي عنكم أن عدم برمجة مباراة أخرى في هذه الفترة هو خطأ كبير، خاصة أننا بحاجة لمباريات ودية".

    وختم مدرب قطر السابق: "لدينا عدة عروض، وأنا مثلكم أحب مواجهة المنتخبات العالمية، لكن رغبتي الأكبر هي اللعب ضد المنتخبات الأفريقية، كوننا سنخوض مباريات التصفيات ضدهم، لقد منحت رؤيتي ونحن نعمل مع وكالات عالمية لتنظيم اللقاءات، وسأبحث لاحقاً في موضوع المنتخبات التي سنلعب ضدها في تواريخ الفيفا المقبلة".










    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    العفو الدولية تحذّر من أي رد عسكري أمريكي على... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 17th September 2019 03:53 AM
    العفو الدولية تحذّر من تبعات رد عسكري أميركي على... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 2 17th September 2019 03:23 AM
    الانتخابات الإسرائيلية المعادة (11): حرب أصوات... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 2 17th September 2019 03:23 AM
    البيانات الشخصية لغالبية مواطني الإكوادور سُربت... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 2 17th September 2019 03:23 AM
    حقوقيون يحذرون من مخاطر حل عباس لمجلس القضاء... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 2 17th September 2019 02:54 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]