قطر تتعادل مع الهند.. ونتائج عربية متباينة في التصفيات الآسيوية المزدوجة - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    تونس من جديد ؟
    (الكاتـب : محمد علي عامر ) (آخر مشاركة : AvesJefer)
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    (الكاتـب : Ehab Salem ) (آخر مشاركة : saif khaled)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    قطر تتعادل مع الهند.. ونتائج عربية متباينة في التصفيات الآسيوية المزدوجة


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 10th September 2019, 07:40 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new قطر تتعادل مع الهند.. ونتائج عربية متباينة في التصفيات الآسيوية المزدوجة

    أنا : المستشار الصحفى






    اكتفى منتخب قطر بالتعادل السلبي أمام ضيفه منتخب الهند في مواجهة "الفرص الضائعة" التي جرت على استاد جاسم بن حمد بنادي السد في العاصمة القطرية الدوحة، ضمن منافسات الجولة الثانية في المجموعة الخامسة من التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022، وبطولة كأس الأمم الآسيوية المقبلة في الصين 2023، ليواصل "العنابي" صدارته المجموعة برصيد 4 نقاط.

    ودخل رفاق النجم المعز علي المواجهة بقوة في الدقائق الأولى، وأعينهم على تسجيل الهدف الأول، بعدما بسطوا نفوذهم على منطقة العمليات، بفضل التمريرات القصيرة والبينية، لكنهم اصطدموا بالحائط الدفاعي للمنتخب الهندي، المكون من خمسة لاعبين.

    بعد التراجع الدفاعي الكبير لمنتخب الهند، قرّر نجوم المنتخب القطري الاعتماد على التسديدات القوية من خارج منطقة الجزاء، والركلات الثابتة، لكن الحارس غوربريت سينغ ساندو استطاع التصدي للعديد من الفرص الخطير، وعلى رأسها فرصة النجم المعز علي مهاجم "العنابي".

    أما في الشوط الثاني، فحاول أبناء المدرب الإسباني فيليكس سانشيز المدير الفني لمنتخب قطر مباغتة الهند بهدف مبكر، لكن الصحوة الدفاعية للفريق المنافس تواصلت، وأبطلت أغلب الهجمات الخطيرة، بفضل الحارس ساندو.


    واستمر نجوم منتخب قطر محاولاتهم في الدقائق الأخيرة على مرمى منافسهم منتخب الهند، لكن من دون تحقيق الهدف المنشود بهز شباك الحارس ساندو، الذي ساهم في تحقيق منتخب بلاده لأول نقطة في مشوراهم بالتصفيات المؤهلة لمونديال 2022، وكأس آسيا 2023.




    من جهة أخرى، تعرّض منتخب الكويت في المجموعة الثانية لخسارة قاسية أمام ضيفه منتخب أستراليا بثلاثة أهدف مقابل لا شيء في المواجهة التي جمعت بينهما على استاد الكويت، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات، بعدما غاب "الأزرق" عن أغلب فترات اللقاء.

    أما في المجموعة الثالثة، فعاد منتخب البحرين بانتصار ثمين أمام مضيفه منتخب كمبوديا بهدفٍ نظيف سجله كميل الأسود في الدقيقة (77)، ويحافظ الفريق على صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط، فيما تجمد رصيد كمبوديا عند نقطة وحيدة فقط.

    وأضاع منتخب فلسطين فرصة المحافظة على صدارة المجموعة الرابعة، بعد أن تلقى خسارة بهدفين مقابل هدفٍ أمام مُضيفه سنغافورة بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة القوية التي جمعت بينهما، شهدت ضياع العديد من الفرص الخطيرة لأبناء المدرب الجزائري نور الدين ولد علي.

    وبنفس المجموعة، فرض منتخب اليمن التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما على ضيفه السعودي في المواجهة القوية التي جمعت بينهما على استاد البحرين، ما جعل اليمن يواصل نتائجه الجيدة في التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022، وكأس آسيا في الصين 2023، بعدما أصبح في رصيده نقطتان، فيما فازت الإمارات على ماليزيا بهدفين مقابل هدف وحيد، ضمن منافسات المجموعة السابعة.







    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    حملة باطل تدعو لرصد ملفات الفساد و"فضح الفاسدين"... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 16th September 2019 04:41 PM
    WP: هجمات أرامكو نتاج دعم ترامب "الأعمى" لابن... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 16th September 2019 04:41 PM
    فورين بوليسي: ما تأثير ضربات بقيق على المواجهة مع... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 16th September 2019 04:41 PM
    السعودية: استهداف منشآت "أرامكو" لم يأت من... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 16th September 2019 04:41 PM
    NYT: انتخابات تونس مؤشر جديد لحالة انتقالها... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 16th September 2019 04:41 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]