قلق إسرائيلي من انتقال خريجي الوحدات الاستخبارية للقطاع الخاص - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    (الكاتـب : Ehab Salem ) (آخر مشاركة : saif khaled)

    العودة   منتديات المطاريد > آخر الأخبار > أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى)

    أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى)

    أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى)

    قلق إسرائيلي من انتقال خريجي الوحدات الاستخبارية للقطاع الخاص


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 11th September 2019, 01:22 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb قلق إسرائيلي من انتقال خريجي الوحدات الاستخبارية للقطاع الخاص

    أنا : المستشار الصحفى





    قال تقرير صحفي إسرائيلي إن "الأرقام تتحدث عن ارتفاع العوائد المالية التي يجبيها خريجو وحدات 8200 التابعة لجهاز الاستخبارات العسكرية "أمان"، مما يثير مخاوف وقلق في أوساط القيادة الأمنية الإسرائيلية، خشية المغريات المالية التي تقدم لهم، وتشجعهم على ترك صفوف الجيش، والانتقال للقطاع الخاص".


    ونقلت صحيفة إسرائيل اليوم، في تقرير ترجمته "عربي21" عن مسئول كبير في قسم السايبر بالجيش الإسرائيلي أن "العامل بهذه الوحدة في بداية عمله لدى القطاع الخاص عند انتهاء خدمته العسكرية يحصل على تأهيل عالي المستوى، مقابل أجر يتراوح بين 15-20 ألف شيكل شهريا، ما يعادل 4-6 آلاف دولار، وبعد السنوات الخمس الأولى في هذا العمل يقفز الأجر إلى 30 ألف شيكل، بما يعادل 9 آلاف دولار شهريا".




    وأضاف أننا "أمام أجور نوعية ولافتة، لأن خريجي هذه الوحدات مطلوبون كثيرا للعمل في شركات القطاع الخاص للعمل في مجال السايبر، ومسألة ارتفاع الأجر مرهونة بقدرات كل واحد منهم، لكنها بالعموم عالية ومرتفعة".



    اقرأ أيضا: تقرير استراتيجي يحذّر من خطورة تكنولوجيا التجسس الإسرائيلية



    إيلان شتيرن رئيس شركة السايبر "غارديكور" يقول إننا "نبذل جهودا حثيثة في أوساط الكفاءات الإسرائيلية للوصول إليها، ونعرض عليهم مبالغ مجزية للانخراط معنا، فقد جندت الشركة مؤخرا ما قيمته 110 مليون دولار لتطوير برامج دفاعية وحماية على المراكز الحاسوبية في الدولة، ويعمل في صفوفها 155 عاملا وموظفا".




    وأشار أننا "نجحنا في استقطاب كفاءات عديدة للعمل معنا من خلال استحداث شبكة توظيف متقدمة، لكن الكادر الأساسي في صفوفنا هم من خريجي وحدات السايبر داخل الجيش الإسرائيلي، ممن عملوا خلال خدمتهم العسكرية في مجالات مفصلية ومهام معقدة، وحدث أن توجه الينا هؤلاء يعرضون خدماتهم التقنية والتكنولوجية لتسخيرها لصالح الشركة.




    وأكد أن "قدرة شركات القطاع الخاص الإسرائيلية على استقطاب عاملين وموظفين من خريجي الوحدات الاستخبارية الإسرائيلية يمنحها قوة وكفاءة مميزة عن سواها من الشركات الأخرى، ويجعلها أكثر قدرة على مواجهة التحديات الأخرى التي تنتظرها، مما يظهرها أكثر قدرة على التكيف معها، والتصدي لها".




    وكشف النقاب أننا "نسعى لربط خيوط مع عناصر هذه الوحدات الأمنية حتى قبل تسرحهم من الجيش الإسرائيلي، ونجري مسابقات وظيفية عالية المعايير كي نحظى بالأفضل والأكثر جودة، لاسيما أولئك الذين لديهم سيرة ذاتية طويلة في الجيش، ووحداته التقنية والاستخبارية".




    أوري هارمان مدير شركة "سيبرايزون" التقنية قال للصحيفة إننا "لا نجبر عناصر الوحدات الاستخبارية الإسرائيلية على ترك العمل في صفوف الجيش بعد انتهاء خدمتهم الإلزامية، لكن الشركة استثمرت قرابة 400 مليون دولار لتوفير برامج حماية أمنية لمواقع منتشرة حول العالم تقدر بملايين النقاط، ويعمل في صفوفها 500 عاملا وموظفا، مما يجعلها شركة مطلوبة للعمل في صفوفها من قبل أولئك العناصر".




    وأوضح أننا "نتوجه فقط لمن أنهى خدمته العسكرية الالزامية في الجيش الإسرائيلي، ونحرص على ألا يمس التحاقه بنا بالأمن القومي الإسرائيلي، لأننا نعلم أهمية وحيوية بقاء هؤلاء يخدمون في صفوف الجيش الإسرائيلي".




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    العفو الدولية تحذّر من أي رد عسكري أمريكي على... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 17th September 2019 03:53 AM
    العفو الدولية تحذّر من تبعات رد عسكري أميركي على... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 2 17th September 2019 03:23 AM
    الانتخابات الإسرائيلية المعادة (11): حرب أصوات... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 2 17th September 2019 03:23 AM
    البيانات الشخصية لغالبية مواطني الإكوادور سُربت... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 2 17th September 2019 03:23 AM
    حقوقيون يحذرون من مخاطر حل عباس لمجلس القضاء... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 2 17th September 2019 02:54 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]