هكذا كانت ردة الفعل الإيرانية على إقالة مستشار ترامب بولتون‎ - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    (الكاتـب : Ehab Salem ) (آخر مشاركة : saif khaled)

    العودة   منتديات المطاريد > آخر الأخبار > أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى)

    أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى)

    أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى)

    هكذا كانت ردة الفعل الإيرانية على إقالة مستشار ترامب بولتون‎


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 11th September 2019, 02:40 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb هكذا كانت ردة الفعل الإيرانية على إقالة مستشار ترامب بولتون‎

    أنا : المستشار الصحفى





    لقيت إقالة الرئيس الأمريكي ترامب لمستشار الأمن القومي الأمريكي جون بولتون المعروف بموقفه المعادي تجاه إيران، ردود أفعال واسعة على المستوى السياسي والإعلامي في إيران.

    وفي أول رد رسمي إيراني على إقالة بولتون قال مستشار الرئيس الإيراني حسام الدين آشنا على حسابه على "تويتر": "تهميش بولتون في إدارة ترامب ومن ثم إزاحته ليس حدثا فحسب، بل هو إشارة قوية على فشل استراتيجية "الضغط" التي تبنتها الإدارة الأمريكية في مواجهة إيران".

    وأضاف مستشار روحاني: "لا شك في أننا نستطيع إدارة سلوك الولايات المتحدة الأمريكية تجاه إيران ولن نتراجع عن هذا أبداً وسنكسر الحصار المفروض على إيران ."

    كما هاجم آشنا وزير الخارجية الأمريكية مايك بومبيو قائلا: "مراراً وتكراراً أثبتت أنك الرجل الخطأ للمناسبات والصفقات الكبرى والاتفاقيات الدولية والقرارات الرئيسية، ورئيسك ترامب هو من سيدفع الثمن".


    ويقول المراقبون للشأن الإيراني بأن هجوم مستشار روحاني على وزير الخارجية الأمريكي بومبيو رأساً بعد إقالة بولتون تعتبر رسالة إيرانية لترامب، بأنه من خلال إقالة بومبيو سيمهد الطريق أمام إبرام صفقة جديدة بين إيران وترامب.



    اقرأ أيضا: ترامب يعلن استغناءه عن مستشاره بولتون.. والأخير يرد

    وتساءل موقع خبر أونلاين الإصلاحي والمقرب من روحاني بإقالة وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو بعد إقالة بولتون قائلا: "هل سيكون بومبيو هو الشخص القادم ويتم اقالته بعد إقالة بولتون ؟!".

    وعلق مهدي محمدي المحلل الإيراني البارز والمقرب من الحرس الثوري الإيراني على قرار إقالة بولتون في تغريدة على حسابه بتويتر قائلا: "الذين طردوا بولتون من البيت الأبيض هم الذين أثبتوا لترامب خلال أربعة شهور الماضية بأن القوة التي تحدث عنها بولتون تجاه ايران ليست أكثر من وهم، (في إشارة الى إسقاط الطائرة الأمريكية وتفجير ناقلات النفط من قبل الحرس الثوري وعدم ردة فعل واشنطن على ذلك)".

    وعلق حسين سليماني رئيس تحرير موقع مشرق نيوز المقرب من الحرس الثوري على اقالة بولتون قائلا: "الطرف الوحيد الذي سيضع الشروط في أي مفاوضات قادمة هي إيران وليست الولايات المتحدة، والآن مع طرد بولتون ووعد ترامب بالتفاوض دون شروط مسبقة، وحديث حسن نصر الله وحضور مقتدى الصدر والجنرال سليماني بجانب المرشد اليوم في طهران، يظهر من هو الذي بحاجة الى التفاوض، طهران أم واشنطن؟!".

    وتفاعلت وسائل الاعلام الإيرانية مع اقالة بولتون بشكل واسع جدا وأعتبر قرار اقالة بولتون انتصارا سياسيا لإيران ومنعطفا جديدا قد يمهد للقاء الرئيسين الأمريكي والإيراني، وفتح باب المفاوضات من جديد بين طهران وواشنطن".




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    أمير سعودي يكسب معركة قضائية حول نادي كرة انجليزي أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 17th September 2019 04:32 AM
    العفو الدولية تحذّر من أي رد عسكري أمريكي على... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 17th September 2019 03:53 AM
    العفو الدولية تحذّر من تبعات رد عسكري أميركي على... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 2 17th September 2019 03:23 AM
    الانتخابات الإسرائيلية المعادة (11): حرب أصوات... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 2 17th September 2019 03:23 AM
    البيانات الشخصية لغالبية مواطني الإكوادور سُربت... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 2 17th September 2019 03:23 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]