خبير تكنولوجيا المعلومات يكشف أهمية التحول الرقمي في مصر - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    (الكاتـب : Ehab Salem ) (آخر مشاركة : saif khaled)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    خبير تكنولوجيا المعلومات يكشف أهمية التحول الرقمي في مصر


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 11th September 2019, 04:42 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    egypt خبير تكنولوجيا المعلومات يكشف أهمية التحول الرقمي في مصر

    أنا : المستشار الصحفى





    كشف الدكتور أسامة مصطفى، خبير تكنولوجيا المعلومات، عن أهمية التحول الرقمي، قائلًا إن كافة المعاملات ستقدم بسهولة ويسر للمواطنين، وبوقت أقل، متابعًا: "يتم تأسيس الشركة في ساعة، بعد أن كانت تستغرق وقتًا طويلًا".

    وأضاف "مصطفى"، خلال مداخلة تليفونية مع برنامج "مانشيت"، المذاع على فضائية "أون إيه"، مساء اليوم الثلاثاء، أن المعاملات التي كانت تستغرق أسبوع ستستغرق ساعة واحدة في نظام التحول الرقمي.

    وأوضح خبير تكنولوجيا المعلومات، أن التحول الرقمي يوفر أموال طائلة على المواطن، ويوفر عليه جهد كبير، بالإضافة إلى الحد من الفساد والرشاوي، وتوفير الأمان التام والسهولة التامة للمواطنين.

    وأكد خبير تكنولوجيا المعلومات، أن سلسلة الإجراءات تتم في دقائق معدودة وبأقل وقت وأقل مجهود في التحول الرقمي، موضحًا أن من مخاطر المعاملات الذكية هي مشكلة اختراق المعلومات الشخصية أو المالية للمواطن.

    ولفت "مصطفى"، إلى أنه يتم إنفاق أموال كثيرة على البنية التحتية حتى تكون معلومات المواطن في آمان تام، مؤكدًا أنه سيتم تأمين المعلومات بشكل كامل.

    وتابع خبير تكنولوجيا المعلومات،: "نخطو خطوات إيجابية نحو تنفيذ التحول الرقمي بصورة شاملة"، مشيرًا إلى أن الرقمنة لها دور كبير في مكافحة غسيل الأموال ومكافحة الإرهاب.

    وأشار خبير تكنولوجيا المعلومات، إلى أن غسيل الأموال لا يتم إلا بمعاملات نقدية، وكذلك الإرهاب، مؤكدًا أن التحول الرقمي من خطوات تجفيف منابع الإرهاب.







    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    العاهل الأردني من ألمانيا: ضمّ أراضٍ بالضفة سيؤثر... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 17th September 2019 08:41 PM
    تراجع حاد لبورصة مصر وسط حالة من القلق صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 17th September 2019 08:41 PM
    مونديال ألعاب القوى... إرث في الدوحة للأجيال... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 17th September 2019 08:41 PM
    مشهد صادم... لاعب تشلسي يتعرض لإصابة مروعة صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 17th September 2019 08:41 PM
    صحيفة: منع سفر جميع المقاولين المصريين المتعاقدين... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 17th September 2019 08:21 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]