صورة نتنياهو تهتز قبيل الانتخابات بعد مغادرته منصة الخطابة... وردود حزبية منتقدة - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    إفتتاح باب الهجرة بالفيديو
    (الكاتـب : Admin ) (آخر مشاركة : sanaa soliman)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صورة نتنياهو تهتز قبيل الانتخابات بعد مغادرته منصة الخطابة... وردود حزبية منتقدة


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 11th September 2019, 07:31 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new صورة نتنياهو تهتز قبيل الانتخابات بعد مغادرته منصة الخطابة... وردود حزبية منتقدة

    أنا : المستشار الصحفى







    لقيت واقعة إنزال رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، من منصة إلقاء خطاب في اجتماع انتخابي، أمس الثلاثاء، ردود فعل حزبية منتقدة، الأمر الذي ألحق الضرر بصورته، قبيل الانتخابات الإسرائيلية العامة، في 17 سبتمبر/ أيلول الحالي.

    وكان نتنياهو، يشارك في اجتماع انتخابي، أمس الثلاثاء، عندما أُطلقت خمسة صواريخ باتجاه عسقلان وأسدود في الأراضي المحتلة، ما اضطره إلى وقف الاجتماع مع إطلاق صفارات الإنذار، وإنزاله من منصة الخطابة.

    واعتبر وزير التعليم السابق نفتالي بينت، أنّ إطلاق الصواريخ على أشكلون وأسدود، أمس، خلال وجود نتنياهو في اجتماع انتخابي، وإنزاله من المنصة هما "مس بالكرامة القومية لإسرائيل"، داعياً إلى تصعيد الحرب ضد حركة "حماس" الفلسطينية.

    وحاول نتنياهو، أمس الثلاثاء، بعد لحظات من إطلاق الصواريخ، استعادة صورته كرجل الأمن، واتهم السلطة الفلسطينية وإيران و"حماس" بأنّها تفضل منافسه في الانتخابات ورئيس تحالف "كحول لفان" الجنرال بيني غانتس، رئيساً للحكومة.

    ووفقاً لوسائل إعلام عبرية، فإنّ صورة رئيس الحكومة وهو يغادر قاعة الاجتماع الانتخابي، سببت له ضرراً كبيراً في المعركة الانتخابية الحالية، مع بقاء ستة أيام على الانتخابات الإسرائيلية.





    وشكّلت الصورة دليلاً على ضعف نتنياهو، بعد وقت قصير من إعلانه تعهداً انتخابياً بفرض السيادة الإسرائيلية على غور الأردن بعد الانتخابات، وأنّ هذه الصورة ستبقى في الوعي، وهي تمثل اضطرار رئيس حكومة إلى وقف اجتماع انتخابي بفعل صواريخ المقاومة من قطاع غزة.

    وكما كان متوقعاً، فقد أعلن أحد أقطاب حزب "كحول لفان" الجنرال موشيه يعالون، وزير الأمن الأسبق، أنّ إطلاق الصواريخ يؤكد تآكل قوة الردع الإسرائيلية مقابل "حماس".


    وزير الخارجية الإسرائيلي يتوعد قادة الفصائل الفلسطينية

    من جهته، توعّد وزير خارجية الاحتلال الإسرائيلي يسرائيل كاتس، اليوم الأربعاء، بأنّ إسرائيل "ستضطر إلى الرد والعمل على تصفية قادة المنظمات الفلسطينية في قطاع غزة، وضرب قوتها العسكرية".

    وجاء هذا التصريح، بعد أن أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الأربعاء، أنّه استهدف 15 موقعاً تابعاً للمقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، رداً على إطلاق المقاومة، صواريخ على إسرائيل، أمس الثلاثاء.

    وكرّر كاتس، في مقابلة إذاعية، الادعاء بأنّ إسرائيل تحمّل حركة "حماس" المسؤولية الكاملة عن كل ما يحدث، مضيفاً أنّ إسرائيل رصدت، أخيراً، ازدياد التدخل الإيراني في القطاع بما في ذلك محاولات تزويد غزة بالسلاح والوسائل القتالية.

    وتطرق كاتس إلى إدانة دول خليجية بما فيها السعودية إطلاق صواريخ باتجاه إسرائيل، قائلاً إنّ "التعاون مع دول خليجية بما فيها السعودية مستمر"، مضيفاً أنّ "إسرائيل ستصل إلى اتفاقيات سلام مع دول خليجية".









    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    صحيفة: ترامب وجونسون يتفقان على إبرام اتفاق تجاري... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 23rd September 2019 02:55 AM
    زوجة لاعب هولندي أنهى حياته بـ "القتل الرحيم"... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 23rd September 2019 02:55 AM
    مدرب منتخب مصر الجديد يستدعي 5 محترفين فقط أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 23rd September 2019 02:55 AM
    المنظمة العالمية للأرصاد الجوية: السنوات الـ 5... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 23rd September 2019 02:55 AM
    صحيفة: خبراء يبحثون عن أدلة دامغة تشير إلى الجهة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 23rd September 2019 02:55 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]