فصائل المقاومة ترد على إعلان نتنياهو حول "غور الأردن" - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > آخر الأخبار > أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى)

    أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى)

    أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى)

    فصائل المقاومة ترد على إعلان نتنياهو حول "غور الأردن"


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 11th September 2019, 08:22 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb فصائل المقاومة ترد على إعلان نتنياهو حول "غور الأردن"

    أنا : المستشار الصحفى





    علقت فصائل المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، على إعلان رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنامين نتنياهو، عزمه فرض "السيادة الإسرائيلية" على غور الأردن وشمال البحر الميت، حال تم إعادة انتخابه وشكل الحكومة الإسرائيلية المقبلة.

    وذكرت أن "المجرم نتنياهو يطل بدعاية انتخابية هزيلة ووقحة، ويعلن ضم أجزاء من الضفة الفلسطينية وغور الأردن، وليتبجح أنه ماضٍ في تنفيذ صفقة القرن رغم الفشل المستقبلي الواضح"، موضحة أنها "تتابع بكل قوة كافة المستجدات الجارية على الساحة الفلسطينية".

    وأوضحت في بيان لها وصل "عربي21" نسخة عنه، أن تصريحات "المجرم" نتنياهو التي أدلى بها أمس، "بضم أجزاء من الضفة الغربية المحتلة وتنفيذ صفقة القرن، هي إمعان في التغول الصهيوني بحق أرضنا الفلسطينية".



    اقرأ أيضا: نتنياهو: سأفرض السيادة على غور الأردن إن شكلت حكومة جديدة


    وشددت على أنها "لن نقبل أن تكون أراضينا ومقدساتنا جزء من البازار الانتخابي للعدو وقيادته المنهزمة"، مؤكدة على أن "الدعاية الانتخابية للمجرم نتنياهو لن تفلح، وشعبنا سيسقط كل مخططاته ويحطم أحلامه

    وأكدت الفصائل أن "مثل هذه التصريحات لن تغير قيد أنملة من الحقيقة التاريخية؛ أن فلسطين من رأس الناقورة إلى أم الرشراش كلها أرض فلسطينية إسلامية عربية سندافع عنها بكل ما نملك حتى التحرير الشامل والعودة لها".

    ونبهت إلى أن "هذا الاعتداء الصهيوني على حقنا التاريخي في أراضينا المحتلة الذي يتزامن مع الذكرى ال26 لاتفاقية أوسلو المشؤومة، يستوجب تحللا فعليا من هذه الاتفاقية المخزية، التي منحت المحتل الشرعية لإجرامه"، داعية رئيس السلطة الفلسطينية محود عباس "لإطلاق يد المقاومة في الضفة وإلغاء التنسيق الأمني".



    اقرأ أيضا: رد فلسطيني وأردني على إعلان نتنياهو بشأن "السيادة" بالضفة

    ودعت الشعب الفلسطيني في الضفة والقدس المحتلتين، إلى "إشعال أراضينا المحتلة لهيبا في وجه العدو الصهيوني المغتصب لأرضنا ومقدساتنا"، مضيفة: "لتطلق رصاصات أسلحة أجهزة أمن السلطة إلى صدر جنود الاحتلال وضباطه".

    وطالب فصائل المقاومة الفلسطينية، "بموقف عملي يتبنى استراتيجية وطنية جامعة تدعم مقاومة المحتل ودحره عن كافة أراضينا المحتلة، وليس تكريس الانقسام وتعزيز سياسة خنق غزة وحصارها، والتي كان آخرها القرار المرفوض القاضي بحل هيئة شؤون العشائر في غزة (من قبل عباس)".

    ونوهت إلى أن "المقاومة التي أبدعت خلال سنوات في مواجهة المحتل، ما زالت حاضرة في الميدان وبتكتيكات متعددة لتكبح جماح هذه العنجهية الصهيونية".

    يذكر أن صواريخ أطلقت مساء الثلاثاء، من غزة نحو منطقة أسدود، أجبرت نتنياهو على إنهاء كلمته خلال حفل انتخابي، وترك المنصة هاربا بسرعة برفقة حرسه نحو الملاجئ المحصنة.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    الإمارات تصمم "دارا" تضم مسجدا وكنيسة وكنيسا... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 22nd September 2019 10:27 AM
    "BBC": الملك حسين طلب مساعدة إسرائيل في "أيلول... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 22nd September 2019 10:27 AM
    طائرة مجهولة تستهدف موقعا للحشد الشعبي غربي العراق أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 22nd September 2019 10:27 AM
    اجتماعات مكوكية لـ"توماس كوك" للإفلات من... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd September 2019 10:27 AM
    "تويتر" يُتيح ميزة إخفاء الردود في الولايات... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd September 2019 10:27 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]