بعد استشهاد السايح.. أسرى بسجون الاحتلال يضربون عن الطعام - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    (الكاتـب : Ehab Salem ) (آخر مشاركة : saif khaled)

    العودة   منتديات المطاريد > آخر الأخبار > أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى)

    أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى)

    أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى)

    بعد استشهاد السايح.. أسرى بسجون الاحتلال يضربون عن الطعام


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 11th September 2019, 10:40 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb بعد استشهاد السايح.. أسرى بسجون الاحتلال يضربون عن الطعام

    أنا : المستشار الصحفى





    أعلنت الحركة الفلسطينية الأسيرة في سجون الاحتلال الإسرائيلي، الأربعاء، خوض مجموعة من الأسرى إضرابا مفتوحا عن الطعام، وأخرى عن الطعام والشراب، على خلفية استمرار استخدام سلطات السجون أجهزة تشويش مسرطنة.

    وجاء في بيان صادر عن الحركة، وصل "عربي21" نسخة منه، أن الخطوة تأتي في إطار احتجاجات ستزداد اتساعا، ما لم تتم إزالة تلك الأجهزة، لا سيما بعد استشهاد الأسير "بسام السايح" إثر معاناته من السرطان، فضلا عن الإهمال الطبي المتعمد وآلام الأسر.

    وأوضح البيان أن الخطوة تأتي أيضا "في ظل إصرار إدارة السجون على إبقاء الأجهزة المسرطنة تحت ذريعة التشويش على أجهزة الاتصال الخلوي، ومع نكث العهود مرة تلو الأخرى وعدم الوفاء باستحقاق إيقاف هذه الأجهزة الخطيرة".

    وكان الأسرى قد احتجّوا مرارا على تشغيل تلك الأجهزة، وهو "ما دفع مئات الأسرى حياتهم ثمنا له"، بحسب البيان، من خلال تعرضهم للقمع.

    اقرأ أيضا: زوجة "السايح" تحمل الاحتلال مسؤولية استشهاده.. هذا ما قالته

    وأكدت الحركة أن الإضراب يبعث برسالة واضحة "أن حياتنا فداءٌ لحياة مَن بعدنا من الأسرى، وأن جاهزيتنا كاملة للذهاب حتى نهاية الطريق لضمان سلامة وحياة سائر الأسرى"، معربة عن الثقة بوقوف الشعب الفلسطيني إلى جانبها بشكل كامل.

    والأحد، استشهد الأسير الفلسطيني، بسام السايح، في سجون الاحتلال بعد صراع مع المرض، وذلك في مستشفى "أساف هاروفيه" بمدينة الرملة المحتلة.

    وذكرت جمعية واعد للأسرى، في بيان مقتضب، أن الأسير الشهيد كان يعتبر من أخطر الحالات المرضية في سجون الاحتلال.

    وعقب استشهاد السايح (47 عاما)، أفادت هيئة الأسرى، بأن توترا شديدا يسود سجون الاحتلال، وأن هناك إغلاقا لكافة الأقسام.





    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    ميسي يعود لتدريبات برشلونة قبل المواجهة القوية... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 15th September 2019 02:18 PM
    صندي تايمز: كاميرون يهاجم قادة البريكسيت ويتهمهم... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 15th September 2019 02:18 PM
    مصر تعلن تطوير قاعدة جوية بدعم أمريكي.. دون... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 15th September 2019 02:18 PM
    بيان لحكومة هادي والبرلمان يدعو لطرد الإمارات من... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 15th September 2019 02:18 PM
    الاستثناء التونسي أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 15th September 2019 02:18 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]