اعتراض سياسي على انتخاب عضو حزب نازي عمدة لبلدة ألمانية - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    (الكاتـب : Ehab Salem ) (آخر مشاركة : saif khaled)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    اعتراض سياسي على انتخاب عضو حزب نازي عمدة لبلدة ألمانية


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 11th September 2019, 11:52 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new اعتراض سياسي على انتخاب عضو حزب نازي عمدة لبلدة ألمانية

    أنا : المستشار الصحفى







    تفاعلت في الوسط السياسي والإعلامي في ألمانيا قضية انتخاب ستيفان ياغيش (33 عاماً)، المنتمي للنازيين الجدد، عمدة لبلدة فالدسيدلونغ، التابعة لولاية هيسن والتي تضم حوالي 2500 نسمة. انتخاب ياغيش جاء بعد شغور المنصب لأسابيع نتيجة استقالة العمدة السابق خلال يونيو/حزيران الماضي، ولم يترشح أي من أعضاء المجلس المحلي المنتمين الى "الاشتراكي الديمقراطي" و"المسيحي الديمقراطي" و"الليبرالي الحر" لتولي المسؤولية.

    هذا الواقع استدعى تدخلات سياسية حزبية للوقوف على الأمر، وكان هناك حث ومطالبة بإعادة الانتخابات، بعد أن كان الأعضاء السبعة انتخبوا بالإجماع ياغيش للمنصب. تبريرات الأعضاء المنتمين للأحزاب الممثلة في البوندستاغ، والذين اختاروا الأخير بعدما لم تترشح أية شخصية لمنافسته، جاءت صادمة بعض الشيء، إذ قال عضو البلدية نوربيرت سزيلاسكو والمنتمي الى حزب ميركل: "نحن نعمل من أجل المواطنين وليس لصالح الأحزاب، ياغيش كان دائماً ملتزماً ومنخرطاً في شؤون مواطنيه ويعمل بشكل جيد في المجلس المحلي"، قبل أن يشير إلى أن اسمه ورد حقيقة مراراً وتكراراً في السنوات الماضية في تقرير هيئة حماية الدستور. حتى أن التقارير الصحافية بينت أن عضو "الاشتراكي الديمقراطي" علي رازي أغداس، والعضو في المجلس المحلي للبلدة، صوّت لصالح ياغيش من منطلق أنه لا وجود لبدائل وعلّق قائلاً: "لقد عرفته لفترة طويلة ولم أواجه أي مشكلة معه"، وفق ما بينت "برنر تسايتونغ".

    قرار عضوي البلدية المنتميين لحزبي الائتلاف الحاكم، تسبّب بسخط لدى زملائهما الحزبيين نتيجة اختيارهما سياسياً من الحزب اليميني المتطرف، حتى أن أغداس تم استدعاؤه من قبل حزبه، وهو يفكر حالياً بالاستقالة من المجلس المحلي. إلى ذلك، فإن الأمين العام لـ"الاشتراكي الديمقراطي" لارس كلينغبيل طالب بإلغاء الانتخابات، وكتب على "تويتر" أن "الاشتراكي الديمقراطي" لديه موقف واضح للغاية، نحن لا نتعاون من النازيين! هذا ينطبق على الحكومة الفدرالية والولايات والبلديات، ما حصل لا يصدق ولا يمكن تبريره". من جانبه كتب السياسي المنتمي لـ"المسيحي الديمقراطي" بيتر تاوبر، والذي تقع البلدة ضمن دائرته الانتخابية في هيسن، على "تويتر" أنّ "من يمهد الطريق لمثل هؤلاء الراديكاليين هم أشخاص غير مسؤولين، غافلون عن الواجب والتاريخ، ويفتقرون الى البوصلة السياسية والأخلاقية وغير مقبولين في قائمة انتخابات المسيحي الديمقراطي".


    والاعتراضات على انتخاب الأخير عبّر عنها أيضاً مسؤول "المسيحي الديمقراطي" في المقاطعة سفين مولر فينتر، بعدم تفهمه بالمطلق لما حصل، معتبراً أن الحزب "القومي الديمقراطي" يسعى الى تحقيق أهداف معادية للدستور وانتخاب سياسي لهذا الحزب أمر لا يمكن تصديقه، وغير مقبول بالنسبة لـ"الاتحاد المسيحي الديمقراطي"، مشدداً على ضرورة تصحيح "القرار الخاطئ".

    بدوره، اعتبر حزب "الخضر" ما حصل تعتيماً على الديمقراطية، وقال السياسي ينس ياقوبي لوكالة الأنباء الألمانية: "صدمنا بشكل لا يصدق من هذا الانتخاب".



    وفي خضم هذا التخبط السياسي إزاء ما حصل، تبدو الأمور حول آلية تصحيح الخلل غير واضحة حالياً، وسط مطالبات لأعضاء المجلس المحلي بإعادة النظر في قرارهم الخاطئ، مع العلم أنه ووفقاً للقوانين والإجراءات الإدارية المعتمدة في هيسن، سيتعين أولاً الإثبات بشكل قاطع أن ياغيش ينتهك واجباته الوظيفية بشكل صارخ، أو إثبات أنه لا يستحق هذا المنصب أو لا يمارس نشاطه ومهامه، من أجل إقالته أو طرده، وفق ما بيّن عضو المجلس المحلي سزيلاسكو لفرانكفورتر الغماينه تسايتونغ،الذي أبرز أن ياغيش قد تم انتخابه بطريقة سرية وديمقراطية.







    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    "الأوركسترا": كيف تأسّست الموسيقى... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 15th September 2019 02:40 PM
    المصري نادر عبد الحميد... "مكوجي رِجل" يقاوم... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 15th September 2019 02:40 PM
    غوتيريس لقادة العالم: تسلحوا بالخطط وليس بالخطب... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 15th September 2019 02:40 PM
    السعودية تلجأ إلى مخزونها إثر الهجوم على... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 15th September 2019 02:40 PM
    إسبانيا بطلة العالم في مونديال السلة على حساب... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 15th September 2019 02:40 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]