مدرب فلسطين يُثير الجدل بتصرف غريب - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    (الكاتـب : Ehab Salem ) (آخر مشاركة : saif khaled)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    مدرب فلسطين يُثير الجدل بتصرف غريب


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 11th September 2019, 04:20 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new مدرب فلسطين يُثير الجدل بتصرف غريب

    أنا : المستشار الصحفى





    صنع الجزائري نور الدين ولد علي، المدير الفني لمنتخب فلسطين لكرة القدم، الحدث مجدداً، ولكن هذه المرة بتصرفٍ غريب أثار جدلاً واسعاً، وصدر منه بعد الهزيمة أمام سنغافورة يوم الثلاثاء 2 /1 في الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2022 في قطر وكأس أمم أسيا 2023 في الصين، في إطار المجموعة الرابعة التي تضمُّ أيضاً أوزبكستان واليمن والسعودية.

    وكان ولد علي قد قاد منتخب فلسطين لتحقيق فوز تاريخي في مستهل التصفيات، بعدما تغلّب على أوزبكستان بثنائية نظيفة، كما خطف المدير الفني لمنتخب "الفدائي" الأضواء بعد المباراة، وذلك بعدما انخرط في نوبة بكاء خلال المؤتمر الصحافي الذي أعقب اللقاء، وذلك راجع لتعرض ابنته لحادث سير قبل أسابيع، ما اضطرها للمكوث في غرفة العناية المركزة، ولقي ولد علي حينها تضامناً شديداً من طرف الجماهير الفلسطينية وكذلك رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين تناقلوا صوراً وفيديو للمدرب وهو يبكي خلال المؤتمر، إلا أن التصرف الذي صدر من ذات المدرب بعد مباراة سنغافورة جعله محل سخط واستياء شديدين من طرف الجماهير ووسائل الإعلام.

    وأظهر فيديو متداول بمواقع التواصل الاجتماعي، المدرب نور الدين ولد علي أثناء مهاجمته صحافياً بقاعة المؤتمرات الصحافية بعد الهزيمة من سنغافورة، حين طرح عليه الصحافي سؤالاً لم يعجبه، ليثور في وجهه بشكلٍ "هيستيري"، قبل أن يغادر ولد علي القاعة أمام دهشة الصحافيين الحاضرين.

    وبحسب الفيديو المنتشر قال ولد علي للصحافي بعد طرحه سؤالاً يتعلق بعدم اعتماد المدرب في لقاء سنغافورة على نظام المداورة لإراحة بعض اللاعبين المرهقين: "هل لديك مشكلة معي؟؟" وكرر السؤال عدة مرات، قبل أن يقوم من مكانه، متوعداً الصحافي: "سأصفي حسابي معك، سأصافي حسابي القديم معك"، مكرراً ذلك عدّة مرات، وبالمقابل اجتهد الصحافي في شرح موقفه، وتحكّم في أعصابه، مؤكداً أنه لم يخطئ أبداً في حق المدرب.

    ولاقى تصرف ولد علي موجة استياء عارمة لدى الجماهير الفلسطينية من رواد "فيسبوك"، بعدما وجهوا له انتقادات لاذعة، وطلبوا منه الاعتذار للصحافي والاهتمام بمهمته كمدير فني لـ"الفدائي" بدلاً من الدخول في مناوشات مع وسائل الإعلام.

    وقال أحد المغردين: "إذا لم أكن مخطئاً فإن هذا الشاب مشجع مثابر للفدائي ويقيم في بريطانيا، وشارك في العديد من المؤتمرات الصحافية، على المدرب أن يعتذر له وأن يتعلم كيف يضبط أعصابه"، وقال آر: "واو.. الأخ باسل شخص رائع وصحافي مثابر وواقعي ولا يستحق هذه المعاملة. للأسف المدرب نسي أنه لما فزنا على أوزبكستان مجّدناه وشكرناه وأعطيناه حقه من المدح رغم معرفه الكثير منا أنها مجرد ضربة حظ. وعليه أن يتقبل الأسئلة والانتقاد والتشكيك بكل رحابة صدر مثلما تقبل المدح والثناء".

    وأضاف آخر: "التعامل مع وسائل الإعلام فن لا يتقنه إلا الأذكياء، الاحترام مطلوب والسيطرة على الأعصاب مهمة جدا في مثل هذه المواقف"، وكتب آخر: "المدرب ينسب لنفسه الانتصارات والنجاحات ويتقبل المدح والشكر لكن عندما يخسر لا يتقبل الانتقاد ويُهاجم كلّ من يسأله عن أسباب الخسارة".

    وقام أحدهم بمحاولة إيجاد مبرر للتصرف الصادر عن مدرب المنتخب الفلسطيني، قائلاً: "صدقوني المدرب يمرّ بظرف صعب وضغط نفسي بسبب ابنته التي ترقد في العناية المركزة، وضغط خسارة اليوم، على المدرب ولد علي أن يتفهم الموقف ويقدم الاستقالة، الفدائي ما زال في البدايات، لعلّ النتائج الأخرى تكون بصالحنا ونصعد".

    وخلال السنوات الأخيرة حقق المنتخب الفلسطيني تطوراً كبيراً بعدما تأهل إلى الدور الثاني من تصفيات كأس العالم 2014 و2018، وفاز بلقب كأس التحدي الآسيوي 2014، وشارك مرتين على التوالي في كأس آسيا عامي 2015 و2019.


    كذلك خاض المنتخب الفلسطيني بقيادة مدربه الجزائري نور الدين ولد علي بطولة غرب آسيا الشهر الماضي، وحقق خلالها نتائج جيدة باحتلاله المرتبة الثانية بعد مستضيف البطولة منتخب العراق، إذ حقق الفلسطينيون فوزين أمام سورية واليمن، وتعادلوا مع لبنان، فيما خسروا أمام المنتخب العراقي.








    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : مدرب فلسطين يُثير الجدل بتصرف غريب     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    بالصور.. مظاهرات قرب ميدان التحرير ضد رئيس مصر... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 21st September 2019 03:11 AM
    ممثلون لأرامكو السعودية يصفون الساعات الأولى... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 4 21st September 2019 02:02 AM
    صور.. جهاز المخابرات العراقي يعثر على طائرة مسيرة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 7 21st September 2019 02:02 AM
    ترامب يلتقي الرئيس الأوكراني على هامش الجمعية... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 4 21st September 2019 02:02 AM
    تركيا.. فتح تحقيق جديد مع المعارض دميرطاش أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 7 21st September 2019 02:02 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]