هكذا تناولت الصحافة الإسرائيلية استغناء ترامب عن بولتون - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    (الكاتـب : Ehab Salem ) (آخر مشاركة : saif khaled)

    العودة   منتديات المطاريد > آخر الأخبار > أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى)

    أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى)

    أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى)

    هكذا تناولت الصحافة الإسرائيلية استغناء ترامب عن بولتون


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 11th September 2019, 06:52 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb هكذا تناولت الصحافة الإسرائيلية استغناء ترامب عن بولتون

    أنا : المستشار الصحفى





    سلطت الصحف الإسرائيلية الأربعاء،تغطيتها على قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الاستغناء عن مستشاره للأمن القوميجون بولتون.


    وضمن عناوين الصحف، قالت صحيفة"هآرتس" العبرية إن "ترامب يقيل مستشار الأمن بولتون على خلفيةالتقارب من إيران"، فيما اكتفت صحيفة "يديعوت أحرونوت" بالإشارة فيعناوينها إلى أن "ترامب سيلتقي روحاني بلا شروط مسبقة".


    أما صحيفة "معاريف" عرضتعنوانا مقتبسا لتغريدة ترامب عبر "تويتر": "أقلت مستشار الأمنالقومي"، وعنونت "إسرائيل اليوم" قرار الاستغناء بـ"بولتونينهي مهام منصبه، وعقوبات على حماس وإيران".


    وفي تفاصيل التغطية، رأت"هآرتس" أن "إقالة بولتون يمكن أن تشكل إشارة أخرى على استعدادترامب لإجراء مفاوضات مع طهران"، مؤكدة أن ترامب في الوقت الراهن بحاجة إلىإنجازات سياسية وليس حروب جديدة في الشرق الأوسط.



    اقرأ أيضا: هكذا علق روحاني على إقالة أحد صقور إدارة ترامب تجاه طهران


    ولفتت إلى أنه بعد إعلان نتنياهوعزمه ضم منطقة غور الأردن وشمال البحر الميت، ألقى ترامب القنبلة كعادته في تغريدةعلى تويتر: "جون بولتون ذاهب إلى البيت، مستشار الأمن القومي الثالث الذي ودعالرئيس في أقل من ثلاث سنوات".


    ونقلت عن تقارير أمريكية، أن"ترامب تردد بشأن بولتون من البداية، وكان هناك ادعاء بأنه خشي بشكل عام منالشارب الكثيف للمستشار، لكن هذه الأمور متعلقة كما يبدو بالأساس بتماهي بولتون معمعسكر المحافظين الجدد الذي دفع الرئيس جورج بوش الابن نحو حروب في العراق وأفغانستان".
    وأكدت الصحيفة أن "ترامب يقولبأثر جعي إنه عارض حرب الخليج الثانية التي كان بولتون من مؤيديهاالأساسيين"، منوهة إلى أنه "في الأشهر الأخيرة ظهرت خلافات كبيرة بينترامب وبولتون في عدة مواضيع".


    وأوضحت أن "بولتون عارض ترامبفي جهود السلام التي يبذلها بأفغانستان، واختلف معه بخصوص المصالحة مع كورياالشمالية، ويبدو أيضا أنه عارض بشدة العملية التي يتم طبخها حول استئناف المفاوضاتمع طهران".


    وبحسب "هآرتس"، فإنالعقبات الأساسية أمام المحادثات توجد الآن في إيران وليس في واشنطن، مشيرة إلى أن"الإيرانيين يطلبون رفع العقوبات كشرط مسبق لاستئناف المحادثات، وأمريكاتعارض ذلك، وفرنسا تقترح اعتماد 15 مليار دولار كبديل عن ذلك".




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    التعاون الإسلامي تبحث إعلان نتنياهو والأخير يجتمع... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 15th September 2019 08:13 AM
    أنقرة تعلّق على استهداف المنشآت النفطية في... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 15th September 2019 08:13 AM
    وفاة زوجة الرئيس الراحل الباجي قايد السبسي أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 15th September 2019 08:13 AM
    "الحرس الثوري" الإيراني: جاهزون لحرب... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 15th September 2019 07:53 AM
    ما لا تعرفه عن أبطال الشطرنج.. إجهاد وفقد وزن شديد صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 15th September 2019 07:53 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]