جونسون يؤكد تمسكه بـ"بريكست" ويجيب على أسئلة البريطانيين في "فيسبوك" - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    (الكاتـب : Ehab Salem ) (آخر مشاركة : saif khaled)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    جونسون يؤكد تمسكه بـ"بريكست" ويجيب على أسئلة البريطانيين في "فيسبوك"


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 11th September 2019, 07:40 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new جونسون يؤكد تمسكه بـ"بريكست" ويجيب على أسئلة البريطانيين في "فيسبوك"

    أنا : المستشار الصحفى





    خرج رئيس الوزراء البريطاني، بوريس جونسون، في بث مباشر على "فيسبوك"، مساء اليوم الأربعاء، مجيباً على عدد من أسئلة المتابعين، مثل أسلوب مشاهير التواصل الاجتماعي.
    وفي اليوم الذي تعقد فيه جلسات استجواب رئيس الوزراء في البرلمان البريطاني، اختار جونسون الإجابة على أسئلة منتقاة ومن جمهور أكثر وداً من النواب البريطانيين الذين أغلق مجلسهم مساء يوم الإثنين.

    واستغل جونسون الدقائق الخمس عشرة على وسائل التواصل الاجتماعي ليعيد خطابه الانتخابي بضرورة الخروج من الاتحاد الأوروبي يوم 31 أكتوبر/ تشرين الأول "مهما كان الثمن"، وإن كان مصرّاً أيضاً على رغبته في "بريكست" باتفاق.

    وتطرق جونسون إلى المواضيع التي تروق للناخبين، مثل الإسكان والتعليم والصحة والأمن، ذاكراً أنها أولويات حكومته والتي تسعى أيضاً لتحقيق الإرادة الشعبية في تطبيق "بريكست".

    وتمثل هذه الخطوة من قبل جونسون نموذجاً لسياسته المبنية على افتراض أن جميع البريطانيين يريدون تطبيق بريكست، وأنه يمثل الشعب في مواجهة برلمان نكث بوعوده ويعارض الخروج من الاتحاد.

    واختار تعليقات من المشاركين تصبّ في تحذيره المتكرر من فقدان الشعب الثقة بديمقراطية بلادهم، ليقول إن الحل يكمن في "بريكست". ورغم ذلك، أكد أن سياسته حول "بريكست" تصب في تحريك مسار المفاوضات، رغم اختلاف المسؤولين الأوروبيين مع مزاعمه تلك.

    وجدد أيضاً رفضه خطة المساندة الإيرلندية، رغم تأكيده رغبته المتكررة في التوصل إلى اتفاق مع الاتحاد.

    وأطلق جونسون المزيد من الوعود بالإنفاق أثناء مداخلته القصيرة، مشيراً إلى أن بريطانيا تدفع مليار جنيه شهرياً للاتحاد الأوروبي، وأن تأجيل "بريكست" سيكون إهداراً لهذه الأموال.

    ويستسهل جونسون التلويح بالأرقام من دون حذر، إذ كان قد وعد بأن تستعيد الخدمات الصحية الوطنية 350 مليون جنيه إسترليني أسبوعياً بدلاً من إرسالها إلى الاتحاد الأوروبي، وذلك خلال حملة استفتاء "بريكست"، وهو ما ثبت عدم صحته لاحقاً.

    كذلك استغل جونسون هذه الفرصة للهجوم على البرلمان والدفاع عن قراره تعليق جلساته، مشيراً إلى أن خطاب الملكة المرتقب الذي سيحدد أطر السياسات الداخلية بعد "بريكست" هو ما يريد البريطانيون سماعه. وخاطب المعارضة بأنها إن كانت تختلف معه لكان وجب عليها الموافقة على دعوته إلى الانتخابات.

    وكانت محكمة الاستئناف الاسكتلندية قد قضت، صباح اليوم، بعدم شرعية إغلاق البرلمان، ما دفع إلى اتهام جونسون بالكذب على الملكة وراء دوافعه للإغلاق.

    وينتظر البرلمان والحكومة جلسة الاستماع الأولية، يوم الثلاثاء المقبل، في المحكمة الدستورية العليا، والتي ستبت أيضاً في المسألة يوم الثلاثاء التالي 24 سبتمبر/ أيلول. بينما ينتظر رأي محكمة في بلفاست في أيرلندا الشمالية يوم غد الخميس، في إطار الجهود المعارضة لإغلاق البرلمان ضمن حملة لتحدي قرار جونسون في المحاكم الاسكتلندية والإنكليزية.









    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    العراق.. الحكومة تضيق عيش اللاجئين الفلسطينيين... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th September 2019 04:51 PM
    محاكاة لحرب روسية أمريكية نووية تؤدي لمقتل... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th September 2019 04:51 PM
    فورين بوليسي: كيف أسقط العرب داخل الخط الأخضر... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th September 2019 04:51 PM
    الجزائر.. اتهامات لقائد الجيش بجر البلاد إلى العنف أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th September 2019 04:51 PM
    تقرير رسمي: شبكات تعرض قاصرات مغربيات للزواج... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th September 2019 04:51 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]