حليش "قلب الأسد" يبعث رسالة مؤثّرة للجماهير الجزائرية - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    (الكاتـب : Ehab Salem ) (آخر مشاركة : saif khaled)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    حليش "قلب الأسد" يبعث رسالة مؤثّرة للجماهير الجزائرية


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 11th September 2019, 08:40 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new حليش "قلب الأسد" يبعث رسالة مؤثّرة للجماهير الجزائرية

    أنا : المستشار الصحفى





    أنهى النجم الجزائري رفيق حليش مسيرته مع المنتخب الجزائري الأول لكرة القدم، التي امتدت على مدار 11 عاماً، بعدما خاض ليلة الإثنين الماضي آخر مباراة له مع "الخضر"، وكانت في إطار ودي أمام منتخب بنين، إذ فاز زملاء رياض محرز بهدفٍ نظيفٍ سجله إسلام سليماني، بعدما حظي اللاعب الملقب بـ"قلب الأسد" بحفل وداعٍ كبير بملعب 5 يوليو الأولمبي، حضره آلاف الجماهير.

    ووجه مدافع نادي موريرينسي البرتغالي، رسالة قوية ومؤثرة للجماهير الجزائرية، كما قدّم شُكره لكلّ من ساهم في تكوينه ومساعدته طيلة مشواره الكروي، ونشر الموقع الرسمي للاتحاد الجزائري لكرة القدم الرسالة التي عنونها حليش: "شكراً للجميع".

    وجاء فيها: "أقول لكم وداعاً بقلب منقبض.. يشقّ عليّ كثيراً مغادرة هذا المنتخب، الذي كان بمثابة عائلتي الثانية لمدة أكثر من 11 عاماً، أتمنى أنني مثّلته بجدارة، أودّ أن أشكر كلّ من ساهم في تكويني من قريب أو من بعيد، بداية من مركز التربية البدنية والرياضية ببن عكنون مروراً بفريق القلب نصر حسين داي، الذي سمح لي بتحقيق حلم الاحتراف في أوروبا، وبعدها الالتحاق بالمنتخب الوطني".

    وأضاف: "أشكر كلّ المسيرين، والمدربين الذين تعاقبوا على الإشراف عليّ، وكلّ أعضاء الأجهزة الفنية، وكذلك زملائي على المستويين الوطني والدولي لمساهمتهم طيلة مشواري الكروي".

    وتابع: "لن أتمكن أبداً من إيفاء الملايين من الجماهير والشعب الرائع حقهم في الشكر لدعمهم الشديد، هذه الجماهير التي بقيت وفية حتى في أصعب الأوقات، لقد ساهمتم في دفعي لتجاوز كلّ العقبات لأجل قميص المنتخب الوطني قصد تمثيل الجزائر أفضل تمثيل على المستوى الدولي، وكذلك منحكم الفرحة والسعادة، أنا أحييكم بحرارة".

    وواصل: "أشكرُ كلّ أفراد عائلتي كباراً وصغاراً، خاصة والديّ الكريمين اللذين يعتبران مأواي الحقيقي وبوصلتي في هذه الحياة، دون نسيان أصدقائي ومحيطي المقرب في مدينتي باش جراح وإيغيل إيمولا، كنت محظوظاً خلال الـ11 عاماً الأخيرة مع المنتخب بالمشاركة في مسابقات كبيرة بقيت راسخة في تاريخ الكرة الجزائرية، جلبت الفرحة والسعادة برفقة لاعبين متميزين من كلّ الأجيال، لا يُمكنني أن أتمنى أكثر من هذه النهاية السعيدة لمشواري مع "الأفناك"، بعد تتويجي بكأس أمم أفريقيا، الحلم الذي داعبني في 2010 قبل أن يتحقق في 2019، المشاعر كانت فيّاضة".



    وختم حليش رسالته قائلاً: "أغادر هذه العائلة الكبيرة لأحيي كلّ اللاعبين الذين لم تسنح لهم الفرصة لتوديع هذه الجماهير الرائعة، أقول لكم إلى اللقاء.. كنت مشجعاً وفياً للمنتخب، وتشرّفت باللعب معه وسأبقى دائماً مشجعاً متعصباً له وسترونني على مدرجات الملاعب، حظاً طيباً وألف شكر للجميع... وان تو ثري..فيفا لالجيري".

    وكان حليش قد كشف بعد مباراة بنين، بأنه سيستمر بلعب الكرة موسمين أو ثلاثة، وبعدها سيعتزل اللعب نهائياً قصد التفرّغ لخوض تجربة التدريب.








    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    صور مؤثرة تجمع عادل إمام وشريهان وحسين فهمي... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 15th September 2019 01:41 PM
    سد النهضة.. جولة مفاوضات بالقاهرة لدفع "الملف... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 15th September 2019 01:33 PM
    لعقل صحي ونشيط.. ما الأطعمة الواجب تناولها؟ أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 15th September 2019 01:33 PM
    العراق ينفي استخدام أراضيه لمهاجمة منشآت نفطية... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 15th September 2019 01:33 PM
    سواريز يثير الجدل.. وكشف سر طريقة احتفاله بالهدف أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 15th September 2019 01:33 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]