الصحافة الإسبانية تندب "السقوط الكارثي" للريال... والفرنسية تحتفي بالانتصار - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    كبة البطاطس بالجبن
    (الكاتـب : dena ) (آخر مشاركة : islamid)
    نسألكم الدعاء لمريضة سرطان
    (الكاتـب : kokomen ) (آخر مشاركة : حشيش)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    الصحافة الإسبانية تندب "السقوط الكارثي" للريال... والفرنسية تحتفي بالانتصار


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 18th September 2019, 11:32 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new الصحافة الإسبانية تندب "السقوط الكارثي" للريال... والفرنسية تحتفي بالانتصار

    أنا : المستشار الصحفى





    سارعت الصحف الإسبانية إلى التعليق على السقوط المدوي لنادي ريال مدريد أمام مُضيفه باريس سان جيرمان بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المباراة القوية التي جمعت بينهما على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، فيما احتفلت الصحف الفرنسية بانتصار فريق العاصمة الكبير.

    وخطت صحيفة "آس" الإسبانية عنواناً "نادي باريس سان جيرمان ينثر الملح في جراح ريال مدريد بثلاثة أهداف من دون رد، بفضل النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا الذي سجل هدفين، وعززها زميله البلجيكي توماس مونيير، لأن فريق زيدان افتقد للعب الجماعي، وظهر الأداء الفردي". كما جاء العنوان بمثابة تشبيه لأوضاع ريال مدريد المأساوية هذا الموسم حيث زادت الخسارة أوجاع الملكي.

    وكتبت صحيفة "ماركا" عنواناً "نادي باريس سان جيرمان يُهمين على ريال مدريد، بعدما ألحق به الخسارة بثلاثة أهداف نظيفة، والنجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا استطاع كسر زجاج الملكي بهدفيه في الشوط الأول، وتمكن زميله توماس مونيير من إحراز الهدف الثالث".

    وإلى الصحف الكتالونية، التي كتبت فيها "موندو ديبورتيفو" عنواناً "كارثة كبيرة لنادي ريال مدريد في العاصمة الفرنسية باريس، والنجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا بطل المباراة، وزميله البلجيكي عزز الفوز في المواجهة التي ظهر فيها الملكي بصورة سيئة ومزعجة في دوري أبطال أوروبا".

    أما صحيفة "سبورت" الكتالونية، فعنونت "ريال مدريد المثير للسخرية ينهار في باريس جيرمان الفرنسي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي برز فيها النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، وغاب عنها لاعبو الملكي، الذين ظهروا عاجزين عن خلق فرص التهديف".



    من جهة أخرى، احتفلت الصحافة الفرنسية بانتصار نادي باريس سان جيرمان على ريال مدريد، بعدما خطت صحيفة "ليكيب" عنواناً "الفن والطريقة" بعدما سيطر رجال توخيل على المواجهة، وظهر أنخيل دي ماريا بصورة جميلة تفوق من خلالها على مدافعي الفريق المنافس".

    وكتبت صحيفة "لو فيغارو": "من دون نجوم الفريق باريس سان جيرمان يُكرم ريال مدريد بثلاثة أهداف من دون رد، وكسروا هيمنة الفريق الإسباني على المواجهات المباشرة بين الفريقين في دوري أبطال أوروبا، بفضل الأرجنتيني أنخيل دي ماريا".

    وقالت صحيفة "لو موند" بعنوانها: "باريس سان جيرمان المحروم من نجومه نيمار ومبابي وكافاني يفوز على المدرب زين الدين زيدان وفريقه بثلاثة أهداف نظيفة، وذلك بفضل هدفي الأرجنتيني دي ماريا، وزميله البلجيكي توماس مونيير".



    (العربي الجديد)










    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    تقدير إسرائيلي: نزاع داخلي صعب في السودان يحول... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 1st October 2020 02:30 AM
    الحوثيون يغيرون اسم مستشفى بصنعاء رفضا لتطبيع... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 1st October 2020 02:30 AM
    تحقيق لـ"MEE" عن المقابر الجماعية بترهونة..... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 1st October 2020 02:30 AM
    انتشار وسوم للحشد والتظاهر ضد السيسي على مواقع... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 1st October 2020 02:30 AM
    يديعوت: رفض لجهود ترشيح نتنياهو لجائزة نوبل للسلام أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 1st October 2020 02:30 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]